موعد مباراة الاهلي والنجم الساحلي في برج العرب 2017 تشكيل الاهلي والقنوات الناقلة للمباراة

اعلنت مصادر في استاد برج العرب فتح بوابات الاستاد بداية من الساعة 11 صباحا امام الجماهير حسب موعد مباراة الاهلي والنجم الساحلي في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا 2017 وذلك يوم الاحد 22 اكتوبر حيث ستقام المباراة الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة الاهلي والنجم الساحلي في برج العرب 2017 تشكيل الاهلي والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الاهلي والنجم الساحلي في برج العرب 2017 تشكيل الاهلي والقنوات الناقلة للمباراة

 

موعد مباراة الاهلي والنجم الساحلي في استاد برج العرب وموعد فتح بوابات الاستاد

وحددت ادارة استاد برج العرب موعد فتح بوابات الاستاد حسب موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي بدوري أبطال أفريقيا 2017 يوم الأحد القادم الموافق يوم 22 أكتوبر حيث تقام المباراة الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة والساعة 8 بتوقيت السعودية ، علي ان يتم فتح بوابات الاستاد أمام الجماهير في تمام الساعة الحادية عشرة صباحاً وسيكون موعد غلق الأبواب في تمام الساعة السادسة مساء.

يذكر انه تم بيع 50 ألف تذكرة لحضور مباراة الاهلي والنجم الساحلي في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا بعد طرحها بساعات قليلة بجانب تذاكر جمهور النجم الساحلي الذي يحضر خصيصا في الاسكندرية لحضور المباراة.

ويستطيع حملة التذاكر الخضراء والحمراء الدخول من بوابتي 3 و1 ، كما تم تخصص بوابة 10 لرؤساء الأندية والوزير والسفير ورئيس البعثة الخاصة بنادي النجم ، كما ستجلس جماهير النجم في مدرجات الثالثة يمين وسيتم غلقه وسيتم تخصيصه بالكامل للجماهير التونسية ، حيث سيدخلون للاستاد بجواز السفر والدعوات وبأي عدد والمعاملة ستكون بمثل ما حدث في سوسة.

 

الاهلي يسعي للفوز ومدرب النجم الساحلي يطالب لاعبيه بنسيان مباراة سوسة

ولا بديل امام النادي الاهلي عن الفوز في مباراة نصف نهائي دوري ابطال افريقيا امام النجم الساحلي واحراز هدف علي الاقل مع الحفاظ علي شباكه نظيفة ، اذ انتهت مباراة الذهاب في سوسة بنتيجة 2-1 لصالح النجم.

وعلي الجانب الاخر طالب هيبار فيلود، المدير الفنى لنادى النجم الساحلى التونسى، لاعبي الفريق بنسيان مباراة الذهاب تماما مشيرا الى ان جولة استاد برج العرب هي الحاسمة لضمان الصعود لنهائي دوري ابطال افريقيا 2017، كما طالب لاعبيه بعدم التأثر بجمهور الاهلي ،حيث من المتوقع ان يحضر اكثر من 50 ألف مشجع اهلاوي في المباراة الحاسمة.

 

تشكيل الاهلي في مبارة النجم الساحلي 2017

حراسة المرمى:شريف إكرامي.

خط الدفاع: رامي ربيعه وسعد سمير ومحمد هاني وعلي معلول.

خط الوسط: حسام عاشور، وعمرو السولية ومؤمن زكريا، وصالح جمعة.

خط الهجوم: جونيور أجاي ووليد أزارو.

 

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والنجم الساحلي يوم الاحد 22 اكتوبر 2017

وسيكون موعد مباراة الأهلي المصري والنجم الساحلي التونسي، يوم الأحد المقبل، وذلك بملعب استاد برج العرب بالاسكندرية، في اياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا نسخة 2017 ، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة وتنقل المباراة قناة “بي ان سبورت +1” عبر شاشتها، كما تنقل القناة الثانية الأرضية للتليفزيون المصري مباراة الاهلي والنجم اليوم مباشرة.

 

لا توجد تعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.