موعد مباراة مصر واوغندا في تصفيات كأس العالم 2018 تشكيل المنتخب والقنوات الناقلة للمباراة

نستعرض معكم موعد مباراة مصر واوغندا في كأس العالم 2018 ، حيث سيكون موعد المباراة الاولي في اوغندا يوم الخميس 31 اغسطس 2017 بينما موعد مباراة مصر واوغندا في القاهرة سيكون 5 سبتمبر 2017 ، نوضح لكم القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ومنتخب أوغندا في تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا .

تعرف علي موعد مباراة مصر واوغندا في امم افريقيا 2017 تشكيل منتخب مصر والقنوات المفتوحة الناقلة للمباراة

تعرف علي موعد مباراة مصر واوغندا في امم افريقيا 2017 تشكيل منتخب مصر والقنوات المفتوحة الناقلة للمباراة

موعد مباراة مصر واوغندا في تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا وموعد المباراة الثانية

وحسبما اعلن الإتحاد الأفريقي ان موعد مباراة مصر واوغندا في تصفيات كأس العالم 2018 المباراة الاولي في اوغندا يوم الخميس 31 اغسطس 2017 في تمام الساعة 4 عصرا بتوقيت القاهرة ، فى الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم فى مباراة تقام على ستاد مانديلا فى مدينة كامبالا فى أوغندا فى مباراة تشهد متابعة ملايين المصريين.

بينما ستكون مباراة مصر واوغندا في القاهرة يوم الثلاثاء 5 سبتمبر 2017 في تمام الساعة 8 مساء الساعة الثالثة عصر يوم الخميس 31 أغسطس الجاري موعدا لمباراة مصر وأوغندا.

 

ترتيب منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2018

وحتي الان لازال منتخب مصر متصدر المجموعة الخامسة من تصفيات كأس العالم 2018 برصيد 6 نقاط في مقابل 4 نقاط لاوغندا ونقطة واحدة لمنتخب غانا والكونغو الرابع بدون رصيد.

وفي حالة فوز منتخب مصر علي اوغندا في المبارتين القادمتين باذن الله ، فانه يضمن التأهل الي نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا بشكل كبير ، خاصة وان المنتخب سيتبقي له مبارتين امام كل من غانا في غانا والكونغو في مصر.

 

قائمة منتخب مصر في تصفيات كأس العالم امام اوغندا 2017

وحسبما اعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطنى الاول بقيادة هيكتور كوبر، قائمة منتخب مصر لمباراتىّ أوغندا في تصفيات كأس العالم 2018 من الدوليين والمحليين ، حيث اوضح ايهاب لهيطة مدير المنتخب الوطنى، إن الجهاز الفني فضل الانتظار لحين انتهاء مباراة الأهلي والمصري المقرر لها الثلاثاء المقبل في نهائي كأس مصر، حتى يطمئن على جاهزية اللاعبين الدوليين وعدم تعرض أيًا منهم للإصابات خلال المباراة.

يذكر أن كوبر اختار من قبل 15 لاعبا محترفا للمباراتين هم عصام الحضرى ومصطفى فتحى “التعاون السعودى” ومحمد عبد الشافى “أهلى السعودية” وأحمد حجازى “ويست بروميتش الإنجليزى”، ومحمد الننى “أرسنال الإنجليزى”، ومحمد صلاح “ليفربول الإنجليزى” وعمر جابر “بازل السويسرى” وأحمد كوكا “سبورتنج براجا البرتغالى” ومحمود كهربا “اتحاد جدة السعودى” وكريم حافظ “لنس الفرنسى” ومحمود تريزيجيه “قاسم باشا التركى”، ورمضان صبحى “ستوك سيتى” وعمرو وردة “ديسبورتيفو البرتغالى” وسام مرسى “ويجان إنجلترا” وأحمد المحمدى “أستون فيلا”.

كما استقر جهاز منتخب مصر بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر على ضم 3 اسماء من الزمالك لمباراتى أوغندا المقرر لهما يومى 13 و 18 أغسطس فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا وهم أحمد الشناوى وعلى جبر و طارق حامد بينما تم استمرار استبعاد باسم مرسى لاسباب تربوية ، و6 من الأهلى هم شريف إكرامى وأحمد فتحى و عبدالله السعيد وصالح جمعة وعمرو جمال وسعد سمير وتجرى المفاضلة بين أكثر من اسم لضمهم خلال الفترة المقبلة.

 

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأوغندا فى تصفيات كأس العالم 2018

وتنقل قنوات Bein sports مباراة مصر وأوغندا في تصفيات كأس العالم 2018 فى الجولة الثالثة فى تصفيات كأس العالم يوم الخميس 31 اغسطس ، بينما موعد المباراة الثانية في القاهرة بين مصر واوغندا سيكون يوم الثلاثاء 5 سبتمبر 2017 في تمام الساعة 8 مساء.

 

شاهد من هنـــــــــــــــا ايضا مواعيد المباريات المتبقية للمنتخب بالتفصيل لتحقيق حلم التأهل لكأس العالم

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.