موعد مباراة منتخب مصر وغانا في تصفيات كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة

في مباراة حسم قمة المجموعة التي ينتظرها عشاق الكرة في مصر وافريقيا ، حيث سيكون موعد مباراة مصر وغانا في تصفيات كأس العالم 2018 استاد برج العرب يوم الاحد 13 نوفمبر 2016 نوضح لكم القنوات الناقلة خاصة بعدما اعلنت قناة ON Sport نقل مباراة منتخب مصر بجودة اتش دي.

موعد مباراة منتخب مصر وغانا في تصفيات كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة

موعد مباراة منتخب مصر وغانا في تصفيات كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة

موعد مباراة منتخب مصر وغانا في تصفيات كأس العالم 2018

و حسبما اعلن الاتجاد المصري لكرة القدم ان موعد مباراة منتخب مصر وغانا سيكون في تمام الساعة 6 مساء يوم الاحد 13 نوفمبر علي استاد برج العرب ، علي اني تم طرح تذاكر المباراة مبكرا بداية حيث يتوقع ان يحضر المباراة قرابة ال 60 الف متفرج.

 

منتخب مصر يسعي الي تصدر مجموعة تصفيات كأس العالم مبكرا

وعلي الرغم من الذكريات السيئة مع منتخب غانا في تصفيات كأس العالم السابقة ، وكذلك تصريحات المدير الفني لمنتخب غانا انه سيواجه مصر بكتيبة من محترفي غانا في اوروبا اصحاب الخبرات والشباب ايضا ، الا ان المدير الفني لمنتخب مصر هيكتور كوبر يسعي الي الفوز بالثلاثة نقاط و تصدر تصفيات كأس العالم التي ستقام في روسيا 2018.

خاصة بعدما وحقق منتخب مصر فوزاً على الكونغو بهدفين لواحد في مباراة الجولة الأولى من التصفيات، في حين تعادلت غانا على أرضها مع أوغندا سلبياً ، مما يفتح الطريق لمنتخب مصر في تصدير الاحباط مبكرا لمنتخب غانا ، خاصة وان الفريقين سيتقابلان مرة اخري في نهائيات كأس الامم الافريقية بعد اقل من شهرين.

 

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وغانا في تصفيات كأس العالم 2018

وحسبما اعلنت قناة ON Sport علي النايل سات انها حصلت علي حقوق البث الحصرى لمباريات منتخب مصر لكرة القدم مع غانا والكونغو وأوغندا فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، علي ان تقوم قناة اون سبورت بنقل مباراة منتخب مصر بجوده اتش دي ، بينما يسينقل التلفزيون المصري مباراة مصر وغانا محليا مباشرة من استاد برج العرب يوم الاحد 13 نوفمبر في تمام الساعة 6 مساء.

 

شاهد من هنا ايضا

تردد قناة ON Sport الناقلة لمباريات منتخب مصر

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.