استعلم عن نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 في جميع المحافظات نتيجة الصف السادس برقم الجلوس

تعلن مديرية التربية والتعليم في القاهرة والجيزة نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 ، حيث نوضح لكم بالتفصيل طريقة الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2018 في القاهرة والجيزة والاسكندرية والقليوبية وجميع المحافظات المصرية اخر السنة 2018 من خلال لينكات مديريات التربية والتعليم في المحافظات ، على أن يتم أعلان نتيجة الابتدائية 2018 خلال أيام قليلة وقبل شهر رمضان الكريم 2018.

الأن نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة 2018 الترم الثاني ... لينك موقع نتيجة ابتدائية القاهرة استعلم برقم الجلوس اخر السنة

الأن نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة 2018 الترم الثاني … لينك موقع نتيجة ابتدائية القاهرة استعلم برقم الجلوس اخر السنة

 

تفاصيل الإعلان عن نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 الترم الثاني

وحسبما أوضحت وزارة التربية والتعليم وبعد انتهاء امتحانات الشهادة الابتدائية في جميع المحافظات ، تستعد مديريات التربية والتعليم في جميع المحافظات لإعلان نتيجة امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2018 على الإنترنت ومن خلال مواقع مديريات التربية والتعليم ، حيث تعمل الآن الإدارات التعليمية على إنهاء عمليات تصحيح امتحانات الشهادة الابتدائية ورصد الدرجات ، حيث قررت وزارة التعليم بداية من هذا العام الدراسي أن تكون عملية تصحيح امتحانات الابتدائية على مستوي الإدارات التعليمية.

 

موعد نتيجة الصف السادس الابتدائي 2018 اخر السنة

وأكدت مديرية التربية والتعليم في القاهرة على أن يكون موعد إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية في القاهرة 2018 خلال الأسبوع القادم وقبل حلول شهر رمضان 2018 ، مشيرة إلى أنه لن يتم تأجيل نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني مثل العام الماضي ، على أن يتم إعلانها قبل فترة كافية من بداية الشهر الكريم في شهر مايو 2018 .

بينما أوضحت مديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة أن نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 الترم الثاني سيتم إعلانها الأسبوع المقبل وذلك بعد انتهاء عمليات التصحيح ورصد الدرجات والمراجعة لامتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الثاني.

وكان طلاب الابتدائية قد انهوا امتحانات اخر السنة 2018 في مواد اللغة العربية والرياضيات والعلوم والدراسات الاجتماعية واللغة الإنجليزية والتربية الدينية.

 

طريقة الاستعلام عن نتيجة الابتدائية 2018 في جميع المحافظات الترم الثاني امتحانات اخر السنة

ويمكنكم الاستعلام مباشرة عن نتيجة الترم الثاني للصف السادس الابتدائي في القاهرة والجيزة والاسكندرية ومحافظة القليوبية ومحافظة المنوفية ومحافظة الشرقية والمنيا وجميع محافظات مصر من خلال موقع مديرية التربية والتعليم في المحافظة والاستعلام برقم الجلوس والاسم بحيث تظهر درجات الطلاب في جميع المواد ، وسيتم نشر النتيجة خلال الأسبوع الأخير من شهر يناير 2018 .

نتيجة الشهادة الابتدائية في القاهرة :- https://www.cairogovresults.com/index.aspx

نتيجة الشهادة الابتدائية في الإسكندرية :- http://www.alexandria.gov.eg/mainhome.aspx

نتيجة الشهادة الابتدائية في الجيزة :- http://gizaedu.gov.eg/nat.html

نتيجة الشهادة الابتدائية في القليوبية :- http://qalubiaedu.org

نتيجة الشهادة الابتدائية في المنوفية :- http://menoufia.moe.gov.eg

نتيجة الشهادة الابتدائية في المنيا :- http://www.minia.gov.eg/default.aspx

نتيجة الشهادة الابتدائية في الشرقية :-  http://www.sharkia.gov.eg/default.aspx

وسوف ننشر لكم المزيد من التفاصيل فور إعلان مديريات التربية والتعليم عن نتيجة الامتحانات هذا العام ونتمنى لجميع الطلبة والطالبات النجاح والتوفيق والحصول على أعلى الدرجات بإذن الله.

 

لا توجد تعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.