آخر موعد للتقديم في شقق الاسكان الاجتماعي 2018 وطريقة تقديم الأوراق علي النت

نفت وزارة الاسكان خبر غلق باب التقديم في شقق الاسكان الاجتماعي 2018 ، موضحة استمرار التقديم في وحدات الاسكان الاجتماعي الاعلان العاشر في جميع المحافظات بمكاتب البريد وذلك حتي آخر موعد للتقديم وهو يوم 15 ديسمبر 2018 ، كذلك استمرار تقديم الاوراق المطلوبة اونلاين علي موقع صندوق التمويل العقاري.

آخر موعد للتقديم في شقق الاسكان الاجتماعي 2017 وطريقة التقديم علي النت

آخر موعد للتقديم في شقق الاسكان الاجتماعي 2018 وطريقة التقديم علي النت

حقيقة اغلاق باب التقديم في شقق الاسكان الاجتماعي نوفمبر 2018

وكان عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قد اشاروا الي رفض بعض مكاتب البريد استلام مبلغ مقدم حجز شقق الاسكان الاجتماعي 2018 ال 14 الف جنيه مطلقين اشاعة غلق باب التقديم في شقق الاسكان الاجتماعي 2018 مبكرا .

الا ان وزارة الاسكان ومركز معلومات مجلس الوزراء نفي تمام هذا الخبر وما تداولته العديد من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء عن غلق وزارة الإسكان باب التقديم لوحدات الإسكان الاجتماعي ، مشيرا الي استمرار التقديم في شقق الاسكان الاجتماعي حتي 15 ديسمبر 2018.

اما بالنسبة لمشروع شقق “سكن مصر المرحلة الثالثة جنة مصر” فقد تم سحب نحو 42 ألف كراسة شروط حتى الآن لحجز 40 ألف وحدة سكنية مع استمرار شراء وسحب كراسات الشروط طوال المدة المحددة بالنسبة لشقق سكن مصر المرحلة الاولي 2018.

 

آخر موعد للتقديم في شقق الاسكان الاجتماعي 2018 الاعلان العاشر وموعد ظهور نتيجة التقديم

ومن جانبها اشارت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية, الي أن آخر موعد للتقديم في شقق الاسكان الاجتماعي الاعلان العاشر 2018 هو يوم 15 ديسمبر المقبل في جميع مكاتب البريد المصري ، كذلك تقديم الاوراق المطلوبة علي موقع صندوق التمويل العقاري سيكون مستمر ، مشيره الي انه لا صحة لما يتردد من شائعات علي الفيسبوك.

يذكر ان وزارة الاسكان أعلنت انه سيتم اعلان نتيجة التقديم في شقق الاسكان الاجتماعي الاعلان العاشر خلال 6 اشهر ، موضحة ان العمل مستمر في بناء وتنفيذ شقق الاسكان الاجتماعي حيث تم الانتهاء من 230 ألف وحدة سكنية بجانب العمل علي بناء 270 ألف وحدة أخرى سيتم الانتهاء منها العام المقبل، موضحةً أنه بإنهاء هذه الوحدات يصل إجمالي عدد وحدات الإسكان التي تم تنفيذها آخر 4 سنوات إلى نحو 500 ألف وحدة.

 

طريقة تقديم الاوراق المطلوبة في موقع صندوق التمويل العقاري

وبعد شراء كراسة الشروط من مكاتب البريد ودفع مبلغ 14 الف جنيه + 300 جنيه مصاريف ادارية هي قيمة مقدم الحجز ، وبعد ملئ استمارة البيانات والتوقيع على الاقرار يتم تصوير المستندات المطلوبة بجانب ايصال شراء كراسة الشروط وايصال الدفع ، ويتم التسجيل في موقع صندوق التمويل العقاري ثم ارسال الاوراق المطلوبة في شكل ملف PDF.

 

ويمكنكم هنــــــــــــا الاطلاع علي خطوات التسجيل في موقع صندوق التمويل العقاري كاملة

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!