قائمة أجور الفنانين في مسلسلات رمضان 2018 وتكلفتها والمنافسة بين محمد رمضان وعادل امام

نوضح لكم بالتفصيل قائمة أجور الفنانين في مسلسلات رمضان 2018 واجور الفنانين والفنانات في رمضان ، وتكلفة مسلسلات رمضان بالكامل هذا العام بعدما تخطت قيمة انتاج المسلسلات في مصر المليار جنيه ، وسط منافسة شرسة بين ممثلين الصف الأول خاصة اجر الفنان عادل امام والفنان محمد رمضان وأحمد السقا ومحمد عادل امام واجر هيفاء وهبي ويسرا ومي عز الدين ونيلي كريم.

قائمة أجور الفنانين في مسلسلات رمضان 2018 وتكلفتها والمنافسة بين محمد رمضان وعادل امام

قائمة أجور الفنانين في مسلسلات رمضان 2018 وتكلفتها والمنافسة بين محمد رمضان وعادل امام

 

ارتفاع تكلفة مسلسلات رمضان 2018 في مصر لتصل إلى أكثر من مليار جنيه

وتخطت تكلفة انتاج مسلسلات رمضان 2018 قيمة المليار جنيه حيث يذهب جزء كبير منها إلى اجور الفنانين والفنانات بينما الباقي لتكلفة الانتاج التصوير والاخراج والمنتاج ، فمع حلول شهر رمضان الكريم تقدم القنوات المصرية والعربية العديد من المسلسلات الجديدة والمتميزة ، حيث يتنافس الممثلين والممثلات على تقديم الأفضل خاصة في ظل المنافسة الشرسة مع المسلسلات العربية والمسلسلات السورية.

وعلى الرغم من رفض القنوات المصرية في رمضان 2018 دفع أكثر من 70 مليون جنيه في المسلسل الواحد ، إلا أن شركات الانتاج فشلت في خفض أجور الممثلين والممثلات بشكل كبير هذا العام ، مما دفعهم إلى تقليل ميزانية الإنتاج وذلك للهروب من شبح الخسارة في سباق مسلسلات رمضان.

 

أجور الفنانين في مسلسلات رمضان 2018 ومنافسة حامية بين اجر محمد رمضان وعادل امام

وبعد غياب النجم محمد رمضان عن دراما شهر رمضان الماضي خاصة بعد مسلسل الاسطورة ، يعود مجددا هذا العام وفي مقدمة مسلسلات رمضان 2018 يقدم محمد رمضان مسلسل نسر الصعيد ، حيث صرح النجم قائلا أنه رقم واحد في مصر ويحصل على أعلى اجر بقيمة 45 مليون جنيه.

– وفي المركز الثاني جاء الفنان الكبير عادل امام والذي يقدم مسلسل عوالم خفية 2018 ، حيث حصل الزعيم على 40 مليون جنيه نظير بطولته للمسلسل هذا العام ، والذي يشاركه البطولة كل من مي سليم، هبة مجدي.

– في المركز الثالث جاء النجم محمد هنيدي الذي يعود لشاشة التلفزيون مجددا ويقدم مسلسل ارض النفاق المأخوذ عن قصة يوسف السباعي الشهيرة وفيلم فؤاد المهندس ، حيث حصل الفنان محمد هنيدي على 30 مليون جنيه.

قصص مسلسلات رمضان 2018 قصة مسلسل عوالم خفية ومسلسل نسر الصعيد

قصص مسلسلات رمضان 2018 قصة مسلسل عوالم خفية ومسلسل نسر الصعيد

 

– وفي المركز الرابع جاء الفنان الكبير يحي الفخراني الذي يقدم مسلسل بالحجم العائلي مع ميرفت امين حيث حصل على 27 مليون جنيه.

– بينما جاء الفنان أمير كرارة في المركز الخامس حيث حصل على اجر 20 مليون جنيه وذلك في الجزء الثاني من مسلسل “كلبش” بعدما حقق نجاح كبير العام الماضي .

– وفي المركز السادس في قائمة اعلى النجوم اجرا في مسلسلات رمضان 2018 جاء كل من ياسر جلال في مسلسل رحيم وايضا الفنان عمرو يوسف في مسلسل طايع والنجم ظافر عابدين بأجر 15 مليون جنيه لكل منهم.

 

أعلى الممثلات اجرا في مسلسلات رمضان 2018

وعلى الجانب الآخر تنافس نجمات دراما رمضان بقوة هذا العام ، حيث جاءت في قائمة أعلى الاجور في مسلسلات رمضان 2018 النجمة هيفاء وهبي والتي تقاضت أجرها بالدولار عن مسلسل لعنة كارما حيث حصلت على مبلغ 1.6 مليون جنيه وهو ما يساوي قرابة ال 28.5 مليون جنيه مصري.

– وفي المركز الثاني جاءت الفنانة الكبيرة نيللي كريم التي تعود بقوة في رمضان هذا العام وتقدم مسلسل اختفاء حيث حصل على اجر وصل إلى 25 مليون جنيه.

– وفي المركز الثالث جاءت كل من الفنانة يسرا والتي تعود بمسلسل لدينا اقوال آخري حيث حصل على 15 مليون جنيه  ، كذلك بنفس الاجر الفنانة مي عز الدين عن مشاركتها في مسلسل رسايل .

– وفي المركز الرابع جاءت الفنانة درة التي تشارك النجم محمد رمضان بطولة مسلسل نسر الصعيد ، حيث حصلت على أجر 7 مليون جنيه ، يذكر أن الفنانة غادة عادل تغيب عن شاشة رمضان هذا العام بعدما طالبت بأجر 10 مليون جنيه للمشاركة في مسلسل طايع امام الفنان عمرو يوسف إلا أنه تم التعاقد مع الفنانة الاردنية صبا مبارك ب 5 مليون جنيه فقط.

 

شاهد من هنـــــــــــــــــــــــــا

بالتفصيل قصص المسلسلات بالتفصيل ومواعيد عرضها على القنوات

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!