أرقام تليفونات القوات المسلحة للإبلاغ عن الإرهاب ورقم الشرطة العسكرية

خصصت القوات المسلحة أرقام تليفونات للإبلاغ عن العناصر الإرهابية في جميع المحافظات ، كذلك رقم الشرطة العسكرية والمخابرات الحربية ، للتواصل مع الجيش والإبلاغ عن الإرهابيين ومكان تواجدهم في المحافظات وأماكن المشتبه بهم ، حيث نوضح لكم أرقام تليفونات القوات المسلحة للإبلاغ عن محاولات التسلل والتهريب خاصة في المحافظات الحدودية ويمكنكم معرفة الرقم المخصص لمحافظتك حسب القائمة التالية.

أرقام تليفونات القوات المسلحة للإبلاغ عن الإرهاب ورقم الشرطة العسكرية

أرقام تليفونات القوات المسلحة للإبلاغ عن الإرهاب ورقم الشرطة العسكرية

 

قائمة أرقام تليفونات القوات المسلحة المصرية في جميع المحافظات للابلاغ عن الارهاب

وحسبما أعلنت الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري للقوات المسلحة عن تخصص أرقام تليفونات للابلاغ عن العناصر الارهابية في جميع المحافظات ، حيث تتلقي القوات المسلحة بلاغات المواطنين حول العناصر الإرهابية شديدة الخطورة بكل سرية.

حيث قال المتحدث العسكري للقوات المسلحة إنه في إطار جهود القوات المسلحة والشرطة للقضاء على البؤر الإرهابية وتأمين حدود الدولة على كافة الاتجاهات الإستراتيجية، فقد تم تخصيص أرقام لسرعة التواصل والتيسير على المواطنين لتلقى المعلومات والبلاغات حول العناصر الإرهابية والأماكن المشتبه تواجدهم بها.

وجاءت أرقام تليفونات القوات المسلحة كالتالي :-

– أرقام (16037- 16137 – 16138) لمحافظات المنطقة المركزية العسكرية في محافظات (القاهرة – الجيزة – القليوبية – الغربية – بنى سويف – الفيوم ).

– رقم تليفون الجيش (16289) في نطاق الجيش الثانى الميدانى في محافظات (الإسماعيلية – بورسعيد – دمياط – الدقهلية – شمال سيناء- الشرقية ).

– رقم (16368) في نطاق المنطقة الشمالية العسكرية في محافظات (الإسكندرية – البحيرة – كفر الشيخ ).

– رقم (16296) مخصص لمحافظات نطاق الجيش الثالت الميدانى في محافظات (السويس – جنوب سيناء ).

– رقم (16386) في نطاق المنطقة الجنوبية العسكرية في محافظات (المنيا – أسيوط – سوهاج – أسوان – الأقصر – الوادى الجديد – البحر الأحمر).

– رقم (16389) في نطاق المنطقة الغربية العسكرية في محافظة مطروح.

 

أرقام تليفونات الشرطة العسكرية المصرية والمخابرات الحربية

وللتواصل مع الشرطة العسكرية يمكنكم الاتصال برقم تليفون (16039) ، أما الإبلاغ عن محاولات التسلل والتهريب عبر الحدود والسواحل المصرية فيكون عبر الاتصال برقم (19039) ، كذلك التواصل مع إدارة المخابرات الحربية الاتصال برقم (16239).

واختتم بيان المتحدث الرسمي للقوات المسلحة قائلا ، أن القوات المسلحة تهيب أبناء الشعب المصري التعاون وتقديم البيانات الدقيقة التي تساعد الأجهزة المعنية في اكتشاف وتتبع وضبط تلك العناصر الإجرامية لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

 

شاهد من هنــــــــــــــــا أيضا

أرقام تليفونات مباحث الإنترنت والاتصالات

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!