قائمة أسعار أوبر الجديدة 2018 في القاهرة والاسكندرية والغردقة والمنصورة

كشفت شركة أوبر مصر تفاصيل زيادة أسعار أوبر 2018 بعد زيادة أسعار البنزين ، حيث تم زيادة سعر بداية الرحلة في القاهرة الكبري في كل من سياراة اوبر و كريم ليبدأ من 7 جنيه ، كما تم رفع سعر الكيلومتر في اوبر إلى 2.30 جنيه للكيلو متر وسعر دقيقة الانتظار إلى 30 قرش ، حيث نوضح لكم بالتفصيل جميع أسعار أوبر الجديدة في القاهرة و الاسكندرية والغردقة و سعر رحلات اوبر و اجرة كريم في الغردقة والمنصورة وطنطا والزقازيق ودمنهور.

قائمة أسعار أوبر الجديدة 2018 في القاهرة والاسكندرية والغردقة والمنصورة

قائمة أسعار أوبر الجديدة 2018 في القاهرة والاسكندرية والغردقة والمنصورة

 

زيادة أسعار أوبر 2018 بعد رفع اسعار البنزين في مصر

وحسبما أوضح بيان شركة “أوبر مصر” لخدمات نقل الركاب بواسطة تطبيقات الهواتف الذكية، تفاصيل قائمة أسعار أوبر الجديدة في القاهرة الكبري والاسكندرية والغردقة وعدد من المحافظات ، موضحة أنها لجأت لزيادة سعر بداية الرحلة كذلك سعر محاسبة الكيلو متر في أوبر بسبب رفع اسعار لتر البنزين في مصر.

حيث تم رفع سعر بنزين 80 إلى 5.5 جنيه بدلًا من 3.65 جنيه، وبالمثل سعر لتر السولار، فيم وصل سعر بنزين 92 إلى 6.75 جنيه بدلًا من 5 جنيهات، أما بنزين 95 أصبح سعر اللتر 7.75 بدلًا من 6.60 جنيه، كما زاد سعر المتر المكعب لغازات السيارات ليصبح 2.75 جنيه بدلًا من جنيهين مما ادي الى قيام شركات النقل الجماعي وشركات الرحلات برفع اسعارها بنسب مختلفة ما بين 10 وحتي 30 % مقارنة باسعار 2017.

 

أسعار أوبر في محافظة القاهرة و الجيزة والقليوبية القاهرة الكبري وسعر الكيلو متر

ومن جانبه أوضح محمد الإتربي، مسؤول العمليات بـ”أوبر مصر”، إن الشركة أجرت تعديلات في سعر رحلة اوبر وكذلك محاسبة الكيلو متر الواحد وذلك للحفاظ على مكاسب شركائها من السائقين، وفي الوقت نفسه عدم المساس بحق العملاء في خدمة مميزة بأسعار مناسبة منافسة لاسعار التاكسي العادي في مصر.

بحيث يكون سعر بداية رحلة أوبر داخل القاهرة الكبرى 7 جنيه دون تغيير، ورفع سعر الكيلومتر إلى 2.30 جنيه بدلًا 2 جنيه وسعر دقيقة الانتظار 30 قرشًا.

 

سعر اجرة أوبر في الاسكندرية والغردقة بعد زيادة سعر البنزين

أما عن اسعار اجرة اوبر في محافظة الاسكندرية فتم رفع سعر بداية الرحلة أو فتح العداد إلى 6.50 جنيه بدلًا من 6 جنيهات، وسعر الكيلومتر الواحد أصبح 2.30 جنيه مقارنة بجنيهين قبل الزيادة، بينما سيكون سعر دقيقة الانتظار 30 قرش كما هو.

 

أسعار اجرة تاكسي أوبر في المحافظات 2018

أما عن أسعار أوبر في باقي المحافظات والمدن المصرية بداية من شهر يونيو 2018 بعد رفع سعر البنزين في مصر نجد أن سعر فتح عداد تاكسي سيارة اوبر بـ 6 جنيهات، وتكون المحاسبة لكل كيلو متر ب 2.10 جنيه بدلا من 1.85 جنيه في السابق ، وسعر دقيقة الانتظار 30 قرشًا بدلًا من 25 قرشًا ، يذكر أن خدمات سيارات أوبر متاحة في مدينة الغردقة و مدينة المنصورة والزقازيق وطنطا ودمنهور وجاري التوسع في عدد من المحافظات الأخري.

 

أسعار اجرة تاكسي كريم في مصر 2018 بعد الزيادة الجديدة

اما عن شركة كريم فقد رفعت ايضا اسعار خدماتها في مصر بحيث يصبح قيمة فتح عداد سيارة كريم 7.5 بدلاً من 5.25 في سيارات GO ، كذلك جو بلس ب 10.25 ، بينما خدمة موتوسيكل كريم ب 4 جنيه لفتح العداد ، اما عن خدمة المطار من سيارات كريم فتح العداد لها اصبح ب 26.7 جنيه.

اسعار اجرة سياراة كريم في القاهرة الكبري و المحافظات و سعر فتح العداد في القاهرة

اسعار اجرة سياراة كريم في القاهرة الكبري و المحافظات و سعر فتح العداد في القاهرة

مع العلم أن سعر فتح العداد لتاكسي سيارة كريم داخل محافظة القاهرة الكبرى هو 6.5 جنيه، وسعر الكيلومتر أصبح 2.31 جنيه وسعر دقيقة الانتظار 36 قرشًا.

 

شاهد من هنــــــــــــــــــــــــــــــــا أيضا

الفارق بين محاسبة التاكسي الابيض وسيارات اوبر في القاهرة والاسكندرية حسب التعريفة الجديدة

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.