أسعار الذهب والفضة في عيد الأم 2019 وانخفاض أسعار هدايا عيد الأم من المشغولات الذهبية

مع حلول عيد الأم في مصر 21 مارس 2019 قدمت عدد من محلات الذهب والفضة عروض هدايا عيد الأم من المشغولات الذهبية والفضية والالماس ، كذلك الخواتم والاساور الذهبية والمرصعة بالالماس وأسعار الحلقان والقلادات الفضية وكل عام وانتم بخير.

أسعار الذهب والفضة في عيد الأم 2019 وانخفاض أسعار هدايا عيد الأم من المشغولات الذهبية

أسعار الذهب والفضة في عيد الأم 2019 وانخفاض أسعار هدايا عيد الأم من المشغولات الذهبية

 

أسعار الذهب في مصر 2019 خلال فترة عيد الأم 21 مارس

ومع حلول عيد الأم في مصر نجد انخفاض في أسعار الذهب مقارنة بالفترة الماضية حيث وصل سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 542 جنيهًا للجرام ، بينما جاء سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 632 جنيهًا للجرام ، أما عن سعر الذهب عيار 24 نحو 721 جنيهًا ، مع العلم انه يتم اضافة قيمة الدمغات والمصنعية عند شراء المشغولات الذهبية في محلات الذهب.

أما عن سعر سعر الجنيه الذهب في مصر فقد وصل إلى 5056 جنيهًا ، حيث من المتوقع استمرار ثبات سعر الذهب الفترة القادمة مع اتجاهه للهبوط خلال شهر ابريل خاصة مع انخفاض سعر الدولار في مصر إلى قرب 17 جنيه. بينما تبدأ الخواتم الذهبية المرصعة بالألماس حسب تشكيلها ووزن قطعة الماس بداية من 8 آلاف جنيه ، وتقدم بعض المحلات عروض بيع طاقم مكون من خاتم ودلاية وأقراط ماسية وذهبية في شكل مميز بسعر يبدأ من 15 ألف جنيه.

 

أسعار الفضة والمشغولات الفضية في محلات الذهب والصاغة في مصر 2019 عروض هدايا عيد الأم

وعلى الجانب الآخر قدمت عدد من محلات الذهب والصاغة عروض عيد الأم على المشغولات الفضية خاصة وأنها مناسبة من حيث السعر للكثيرين وعمرها طويل ، حيث يبدأ سعر خاتم الفضة من سعر 150 جنيه ، بينما سعر سوار الفضة يبدأ من 300 جنيه ، أما عن سعر قلادة فضة فهي تبدأ من 350 جنيه ، أما عن سعر الأقراط الفضية فهي تتراوح من 200 وحتي إلى 2500 جنيه للفضة الخالصة والقطع المستوردة.

وكانت عدد من محلات المجوهرات في وسط البلد ومول مصر قد أعلنت عن مجموعة من القلادات التي تحمل كلمات مثل “أمي” أو حبيبتي أو ست الحبايب وغيرها منها المصنوع من الذهب الخالص وكذلك بعض القطع المرصعة بالأحجار الكريمة بسعر 666 جنيه للجرام.

 

شاهد من هنــــــــــــــــــــــــا أيضا

طريقة معرفة الذهب الاصلي من المغشوش والصيني بسهولة

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.