قائمة أسعار باقات انترنت شبكة الجيل الرابع في مصر في فودافون واورنج والمصرية للاتصالات واتصالات

ننشر لكم مقارنة بين عروض أسعار باقات انترنت شبكة الجيل الرابع الجديدة ، بعد اطلاق خدمات الفور جي  4G LTE في مصر رسميا ، حيث نوضح لكم أسعار باقات الجيل الرابع 4G في شركة فودافون والمصرية للاتصالات واورنج واتصالات مصر وعروض الباقات المجانية وأسعار الانترنت لخدمات الجيل الرابع للاتصالات 4G.

قائمة أسعار باقات انترنت شبكة الجيل الرابع في مصر في فودافون واورنج والمصرية للاتصالات واتصالات

قائمة أسعار باقات انترنت شبكة الجيل الرابع في مصر في فودافون واورنج والمصرية للاتصالات واتصالات

 

استمرار طريقة محاسبة باقات الانترنت في شبكة الجيل الرابع 4G

واعلنت شركات المحمول في مصر فودافون واتصالات واورنج والمصرية للاتصالات استمرار نفس طريقة محاسبة باقات الموبايل انترنت في مصر بالنسبة لشبكة الجيل الثالث 3G كما هي 4G مشيرة الي ان العميل سوف يشعر باختلاف في سرعة الانترنت والتحميل الاسرع مع شبكة الجيل الرابع كذلك جودة اعلي بكثير في الفيديو والتصفح ، وتقدم الشركات العديد من العروض والباقات المجانية هدية اطلاق خدمات الفور جي في مصر رسميا.

 

أسعار باقات الانترنت في شبكة المصرية للاتصالات we الجديدة

واعلنت شبكة المصرية للاتصالات شبكة المحمول الرابع في مصر WE تقديم خدمات شبكة الجيل الرابع بأسعار وعروض مميزة حيث جاءت أسعار الانترنت بداية من 25 ميجا ب 1 جنيه في اليوم او عبر الاشتراكات الشهرية كالتالي :-

1 جيجابايت = 10 جنيه / شهر.

2.5  جيجابايت = 20 جنيه/ شهر.

6جيجابايت = 40 جنيه/ شهر.

16 جيجابايت = 100 جنيه/ شهر.

40 جيجابايت = 200 جنيه / شهر.

25 ميجابايت = 1 جنيه / يوم.

 

أسعار باقات شبكة الجيل الرابع في فودافون

اعلنت شركة فودافون عن تقديم عرض 4 جيجابايت مجانا مع اطلاق خدمات شبكة الجيل الرابع في مصر Vodafone 4G ، من خلال الاتصال بـ*4# مع بداية تشغيل واستخدام شبكة الجيل الرابع ، مع العلم ان شركة فودافون تقدم عروض و باقات الانترنت اليومية تبدأ من 1 جنيه لكل 25 ميجا.

 

أسعار انترنت باقات الجيل الرابع في اورنج

كما اعلنت شركة اورنج مصر عن تخصيص 500 ميجا إضافية عند شراء شريحة تدعم 4G ، مشيرة الي اطلاق موبايل تكنو إن 9 يدعم شبكة الجيل الرابع بسعر 999 فقط ، بجانب خصم 50 جنيها لعملاء أورنج إيجل وأورنج بارنثر لمدة 10 شهور.

كما اعلنت اورنج عن طرح جهاز إنترنت رواتر للاتصال بالانترنت يدعم انترنت شبكة الجيل الرابع في البيت بدون الحاجة للخط الارضى بـ 999 جنيه وأسعار باقات تبدأ بـ 100 جنيه شهريا.

يذكر ان شركة اورنج اوضحت استمرار باقة الدفع حسب الاستخدام وهي 12 ميجا ب 1.5 جنيه ثم كل ميجا زيادة ب 50 قرش.

 

أسعار باقات الانترنت شبكة الجيل الرابع في اتصالات

اما عن شركة اتصالات مصر فقد اعلنت تخصيص عرض 4 اضعاف باقة الانترنت عند الاشتراك أو تجديد باقات كونكت ، وسوبر كونكت كذلك حكاية باقات ، وحكاية ميكس ، ودماغ ثانية بداية من 25 جنيه ، للاشتراك اطلب #40 * ، مشيرة الي اطلاق خدمات شبكة الجيل الرابع في القاهرة الكبيرة وعدد من المحافظات بسرعات عالية الجودة ، وفي حالة زيادة استخدام الميجا بايت عن الباقات يتم محاسبة الميجا بسعر 15 قرشا.

 

شاهد من هنــــــــــــــــا ايضا انظمة شبكة محمول المصرية للاتصالات الجديدة وسعر الدقيقة

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.