أسعار حفلات ليلة رأس السنة 2019 في فنادق القاهرة وكيفية الحجز والاستعلام

مع قرب ليلة رأس السنة أعلنت عدة فنادق في القاهرة والجيزة والإسكندرية أسعار حفلات ليلة رأس السنة 2019 وطريقة الحجز والاستعلام للأفراد والأسر احتفالا بالعام الجديد والكريسماس ، حيث بلغ متوسط سعر الاحتفال بليلة رأس السنة ما بين 2000 و 5000 آلاف جنيه للفرد الواحد شاملة الحفلات الغنائية والاستعراضية والعشاء.

أسعار حفلات ليلة رأس السنة 2018 في فنادق القاهرة وكيفية الحجز والاستعلام

أسعار حفلات ليلة رأس السنة 2019 في فنادق القاهرة وكيفية الحجز والاستعلام

 

أسعار حفلات ليلة رأس السنة 2019 في فندق سيتى ستارز

وحسبما أوضح فندق  سيتي ستارز تفاصيل إقامة حفل ليلة رأس السنة 2019 بحضور الفنان اللبنانى وائل جسار والراقصة صافيناز والمطرب الشعبي محمود الليثى، بوسى.

حيث وصلت سعر تذكرة حلفة ليلة رأس السنة للصف الأول 5 آلاف جنيه للفرد شاملة العشاء، بينما تصل أقل تكلفة لحضور الحفل 2800 جنيه للفرد الواحد ، كما طرح فندق سيتي ستارز برنامج سياحي خاص باللبنانيين والأردنيين في مصر لقضاء ليلة رأس السنة بمبلغ 850 دولارًا “تذكرة + 3 ليالى” .

حيث يطل الفنان اللبناني وائل جسار على جمهوره في القاهرة ليلة رأس السنة بحفلين أحدهما بفندق كونراد القاهرة وتُشاركه فيه الفنانة الشعبية أمينة والراقصتان صافيناز ودينا، وتتراوح أسعار تذاكره ما بين 95 و 210 دولار، والحفل الآخر بفندق إنتركونتيننتال سيتي ستارز بالقاهرة، حيثُ يشاركه الحفل المطرب الشعبي محمود الليثي والراقصة صافيناز، وتتراوح أسعار تذاكره ما بين 65 و 160 دولار.

حفلة وائل جسار وطريقة الحجز والاستعلام بالتفصيل

حفلة وائل جسار وطريقة الحجز والاستعلام بالتفصيل

 

حفلة ليلة رأس السنة 2019 في فندق نايل ريتز كارلتون

كذلك يستضيف فندق نايل رينز كارلتون الفنان وائل جسار والراقصة صافيناز في حفلة ليلة رأس السنة 2019 في القاهرة بسعر يبدأ من 2500 جنيه إلى 5000 جنيه للفرد شاملة العشاء، حيث سيحي الحفلة الراقصة صافينار والمطرب اللبناني وائل جسار، والمطرب الشعبي محمود الليثي والمطربة الشعبية أمينة وسمر الحسيني.

حفلة ليلة رأس السنة فندق انتركونتنينال سميراميس

اعتمد الفندق فى برنامجه على إحياء الراقصة دينا الحفل وإشعال الأجواء على أنغام الطرب الشعبى الذى يقدمه عبد الباسط حمودة وطارق الشيخ والمطرب عصام كاريكا والراقصة سهر، وتتراوح أسعار تذاكر الحفل من 2500 جنيه إلى 4500 جنيه للفرد شاملة العشاء الشرقي، وتبدأ الحفل في تمام الساعة الحادية عشر يوم 31 ديسمبر 2017.

حفلة حكيم وصافيناز في فندق كونراد القاهرة

كما تشارك الراقصة صافيناز في حفلة ليلة رأس السنة أيضا مع الفنان حكيم في فندق كونراد القاهرة بدلا من الراقصة دينا التي تشارك فى إحياء 3 حفلات بفنادق مختلفة، كما ستشارك المطربة الشعبية بوسى وعمرو ربيع ويسرا في الحفل الذي يقيمه الفندق وتتراوح أسعاره من 2000 إلى 4000 جنيه للفرد.

يذكر أن فندق فور سيزون نايل بلازا اعلن عدم تقديم حفلة غنائية هذا العام خلال حفلات رأس السنة، بينما سيعلن فندق النايل فيرمونت خلال الأسبوع القادم تفاصيل حفلة ليلة رأس السنة 2019.

حفلة ليلة رأس السنة نيكون سابا ومحمود العسيلي وصافينار

حفلة ليلة رأس السنة نيكون سابا ومحمود العسيلي وصافينار

تفاصيل حفلة نيكول سابا في ليلة رأس السنة 2019 فندق كونكورد السلام

كما تشارك المطربة اللبنانية نيكول سابا في حفلة ليلة رأس السنة في فندق كونكورد السلام بمشاركة الراقصة صافينار والمطرب محمود العسيلى والمطرب الشعبي أحمد سعد، وتتراوح أسعار حفلات ليلة رأس السنة في فندق كونكورد السلام التذاكر من 2000 إلى 2900 جنيه للفرد شامل العشاء.

 

حفلة جورج وسوف في ليلة رأس السنة 2019 في شرم الشيخ

بينما يقدم الفنان الكبير سلطان الطرب العربي جورج وسوف حفل غنائي كبير في ليلة رأس السنة 2019 في فندق “ريكسوس” في شرم الشيخ هذا العام ، بالمشاركة مع المطرب أحمد سعد، وطارق الشيخ، وعبد الباسط حمودة، وشيرين، في فندق “هيلنان لاندمارك” بالقاهرة الجديدة ، كما ستقدم المطربة الشعبية أمينة بالغناء مع النجم الشعبي أحمد شيبة والمطربة رنا سماحة في فندق سميراميس ليلة رأس السنة.

 

هــــــــام تحديث مواعيد حفلات رأس السنة 2019 الجديدة في القاهرة والجيزة

يحيي الفنان اللبناني رامي عياش حفلين لجمهوره في القاهرة في ليلة رأس السنة: الحفل الأول سيكون بفندق الفورسيزونس القاهرة نايل بلازا، وتُشاركه الحفل الراقصة دينا والفنانان الشعبيان أمينة ومحمود الليثي، وتراوحت أسعار التذاكر ما بين 80 و185 دولار.

أمّا الحفل الثاني لرامي عياش فسيكُون بفندق فيرمونت هليوبوليس مصر الجديدة، ويشاركه المغنيان الشعبيان أمينة ومحمود الليثي، وتراوحت أسعار التذاكر ما بين 65 و160 دولار.

أمّا المطرب المصري رامي صبري فسيُشارك عددًا من الفنانين من بَينهم محمود الليثي والراقصة صافيناز، وذلك في حفل سيقام في ليلة رأس السنة بفندق رمسيس هيلتون، وتتراوح أسعار التذاكر ما بين 65 و135 دولار.

ويعود الفنان الكبير الهضبة عمرو دياب في رأس السنة 2019 لحفل رأس السنة في أبو ظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة وستكون ليلة مليئة بالمفاجآت ، كذلك مع المطربة اللبنانية إليسا فقد استقرّت على إحياء حفل ليلة رأس السنة لعام 2019، في مدينة دبي، ومن المقرر أن يشاركها في الحفل المطرب ماجد المهندس.

كذلك نجما الغناء العربي شيرين عبدالوهاب وصابر الرباعي حفلًا جماهيريًا كبيرًا، تحت إشراف حمدان المغربي، في فندق جراند نايل تاور بالقاهرة.

وأيضا الفنانة ميريام فارس لإحياء حفل غنائي كبير في رأس السنة في أبوظبي بالإمارات، ليكون أول حفل لها بعد الوعكة الصحية التي ألمت بها، مطلع هذا العام، ومنعتها من استئناف نشاطها الفني طوال الشهور الماضية، كما أعلنت النجمة اللبنانية كارول سماحة مكان إقامة حفل رأس السنة، حيث سيكون في الأردن.

شاهد من هنــــــــــــــــا

أرقام تليفونات الفنادق بالتفصيل للحجز والاستعلام

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!