تفاصيل أسعار خدمة التليفون الأرضي من اتصالات مصر واهم مميزاتها

اطلقت شركة اتصالات مصر خدمة التليفون الأرضي مع امكانية شراء باقة متكاملة تجمع اشتراك التليفون المنزلي وباقة الانترنت ADSL والموبايل معا بأسعار تبدأ من 15 جنيه في الشهر ويمكن زيادة الاشتراك حسب عدد الدقائق الارضي والمحمول وامكانية الشحن بكروت اتصالات.

تفاصيل أسعار خدمة التليفون الأرضي من اتصالات مصر واهم مميزاتها

تفاصيل أسعار خدمة التليفون الأرضي من اتصالات مصر واهم مميزاتها

 

تفاصيل اطلاق خدمة التليفون الأرضي من شركة اتصالات مصر بسعر يبدأ من 15 جنيه

وحسبما أعلنت شركة اتصالات مصر اليوم أسعار خدمة الهاتف الأرضي التي أطلقتها الشركة نهاية الشهر الماضي ، حيث سيتم طرح خدمات الهاتف الأرضي بنظام الباقات، وستتراوح أسعار الباقات بين 15 إلى 65 جنيهًا بحسب عدد الدقائق التي ستمنح للعميل.

ولأول مرة في مصر تقدم شركة محمول خدمة التليفون الأرضي مع شركة المصرية للاتصالات ، حيث حصلت شركات المحمول فودافون واورنج واتصالات مصر على رخصة تشغيل التليفون الأرضي الا انه بسبب البنية التحتية وتكاليف التشغيل بدأت شركة اتصالات مصر في طرح الخدمة مؤخرا .

حيث ستكون المرة الأولى التي تقدم فيها شركة غير الشركة المصرية للاتصالات خدمات الهاتف الأرضي. وحصلت شركة اتصالات مصر على رخصة الهاتف الثابت ضمن رخصة الجيل الرابع للمحمول في سبتمبر 2017.

 

صورة جدول أسعار باقات التليفون الأرضي في شركة اتصالات مصر 2018-2019

وكما نشاهد في صورة أسعار باقات الاشتراك في التليفون المنزلي في شركة اتصالات مصر 2019 ، بحسب المصدر فإن خدمة الهاتف الأرضي ستقدم بطريقتين أما التعاقد عليها منفردة أو الحصول عليها ضمن باقات “اميرالد” التي تقدم خدمات المحمول والإنترنت الثابت وحاليًا الأرضي.

باقات اشترك التليفون الارضي في اتصالات مصر وعدد الدقائق وخدمة الانتظار وخدمة اظهار رقم الطالب

باقات اشترك التليفون الارضي في اتصالات مصر وعدد الدقائق وخدمة الانتظار وخدمة اظهار رقم الطالب

وقال المصدر إن التعاقد على الخدمة مجانًا، ولكن الخدمة غير متاحة إلا في محافظة القاهرة حاليًا على أن تتاح بباقي المحافظات قريبًا، على أن يكون كود الخدمة “02611”.

 

طريقة التعاقد على خط تليفون ارضي وانترنت في شركة اتصالات مصر

أما عن طريقة التعاقد على الهاتف الأرضي قال المصدر إنه يمكن التعاقد عليه من أي فرع من فروع اتصالات أو الاتصال برقم 16511 بشرط وحيد إحضار البطاقة الشخصية، على أن يتم توصيل الخدمة خلال 14 يومًا من تاريخ تقديم الطلب .

حيث يمكن التعاقد على خدمات متكاملة للعملاء ويتمكن العميل من زيارة واحدة لأي فرع لشركة اتصالات والحصول على كافة الخدمات “محمول – هاتف أرضي – إنترنت Adsl”.

مع امكانية الاشتراك في الخدمات الآخري مثل تحويل استقبال مكالمة الهاتف الأرضي على الموبايل إذا لم يكن متواجد بالمنزل ومعرفة استهلاك المكالمات والانترنت مباشرة على الموبايل وغيرها من الخدمات.

 

شاهد من هنـــــــــــــــــــــــــا أيضا

جديد اسعار الانترنت من المصرية للاتصالات

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.