ايام اجازة عيد الاضحى 2018 في البنوك والقطاع الخاص والشركات في مصر

اعلن البنك المركزي المصري موعد اجازة عيد الاضحى 2018 للبنوك ، حيث تستمر ايام اجازة العيد المبارك في البنوك المصرية لمدة 4 ايام ، حيث نوضح لكم ايام اجازة العيد للموظفين في البنوك والعاملين في الحكومة وشركات قطاع الاعمال والقطاع الخاص ، علي ان تكون اجازة العيد للقطاع الخاص 3 ايام ايضا بداية من يوم الاثنين 20 اغسطس وحتي يوم الاربعاء الموافق 22 اغسطس 2018.

ايام اجازة عيد الاضحي 2016 في البنوك و القطاع الخاص

ايام اجازة عيد الاضحى 2018 في البنوك و القطاع الخاص

 

عدد ايام اجازة عيد الاضحى المبارك 2018 في البنوك المصرية

وحسبما جاء بيان البنك المركزي المصري ان ايام اجازة عيد الاضحى في مصر بالبنوك تبدأ مع وقفة عرفات يوم الاثنين الموافق 20 اغسطس 2018 وتستمر 4 ايام هي الاثنين يوم وقفة عرفات والثلاثاء والاربعاء والخميس حتي نهاية الاسبوع احتفالا بعيد الاضحى المبارك ، علي ان تستأنف البنوك عملها يوم الاحد التالي  الاربعاء الذي يليه الموافق 26 اغسطس 2018 ، حيث ستكون البنوك مغلقة لمدة طوال ايام اجازة عيد الأضحى المبارك 2018.

 

اجازة عيد الاضحى 2018 للقطاع الخاص والشركات في مصر

وعلي الجانب الاخر اشار مصدر في وزارة القوي العاملة ان اجازة عيد الاضحى المبارك 2018 للقطاع الخاص تبدأ يوم الاثنين 20 اغسطس 2018 بداية من وقفة عرفات وتستمر لمدة 3 ايام حتي يوم الاربعاء .

وان كان عدد كبير من اصحاب الاعمال والمصانع قد قرروا مد اجازة عيد الاضحى حتي يوم الجمعة بحيث تكون الاجازة قرابه الاسبوع في الكثير من الاماكن والشركات ، وكل عام وانتم بخير اعادة الله عليكم وعلينا بالخير واليمن والبركات.

يذكر أن عدد ايام اجازة العيد للموظفين في الحكومة تبدأ يوم الاثنين 20 اغسطس وتستمر حتي نهاية الاسبوع ليكون موعد العودة للعمل في المصالح والهيئات الحكومية بداية من يوم الاحد التالي.

 

وتعرف من هنا علي تفاصيل موعد بداية الدراسة في مصر لجميع الصفوف الدراسية والجامعات 2018-2019

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!