اجدد افكار هدايا عيد الأم 2017 ومتوسط اسعارها

نقدم لكم مجموعة من اجدد افكار هدايا عيد الأم 2017 و متوسط اسعار الهدايا في مصر ، حيث قدمت العديد من المحلات عروض وتخفيضات احتفالات عيد الأم 2017، 21 مارس ، كما نوضح لكم طريقة عمل هدية عيد الأم في البيت بنفسك بسهولة لتقديمها لاعز ما نعرف ست الحبايب في عيد الأم حيث يتباري الابناء في التعبير عن حبهم للأمهم وكل امهات العائلة ، وكل عام وانتم بخير.

هدايا عيد الأم 2017 كل عام وانتم بخير وصحة واحسن حال

هدايا عيد الأم 2017 كل عام وانتم بخير وصحة واحسن حال

 

مرحلة ما قبل شراء هدايا عيد الأم

وقبل شراء هدايا عيد الأم عليك اولا اعداد ميزانية لهدية عيد الأم بنفسك او مع اخوتك ، كما يمكنكم استطلاع رأي الام فيما تريد او تفضل كهدية عيد الام ، او اعداد مفاجأة للام في عيدها واختيار الهدية المناسبة لها ، و يفضل اختيار هدية عيد الأم من الهدايا الشخصية بدلا من الاودات المنزلية -ما لم تطلب الام غير ذلك –  حيث عليك الانصات جيدا لأمك و اختيار هدية مناسبة لها سواء من مشغولات ذهبية او ملابس او ادوات شخصية او حتي مجرد بوكية من الورد تعبيرا عن حبك لامك في عيد الأم ، ففي النهاية المطلوب هو التعبير عن مشاعر حبك لامك وليس ثمن او قيمة الهدية نفسها.

 

افكار مبتكرة لهدايا عيد الأم 21 مارس 2017

– يمكنك ان تصطحب الام او الحماة او الاسرة جميعها في عيد الأم في رحلة سياحية او علي الشاطئ حسب حالة الطقس في ذلك اليوم ، ايضا يمكنك الذهاب لاحد الحدائق وتحضير حفلة صغيرة لعيد الأم ، ثم يقوم كل فرد من افراد الاسرة بالقاء كلمة مثلا لماذا يحب امه او ماذا يقول لامه في عيد الأم.

– يمكنك ان تقدم هديه مباشرة للام مثل تذكرة للحج او العمرة ، او رحلة ترفيهية او سياحية تقوم بها في وقت لاحق بنفسها.

– في حالة اذا لم يسعفك الوقت وتأخرت في شراء هداية عيد الأم يمكنك دائما اللجوء الي المشغولات الذهبية البسيطة او الغالية حسب ميزانيتك ، لكن تذكر اضافة بوكية من الورد مع رسالة بها كلمات بسيطة في عيد الأم.

– العطور دائما ما تكون اختيار مميز لكن يمكنك تقديمها مع هدية آخري في عيد الأم 2017 ،  مثل الملابس سواء عباية مميزة اوجاكيت جميل حسب ذوق ورغبة الام.

– تقوم بعض المحال في عيد الأم بتصميم هدايا معينة مثل خواتم ذهب وفضة عليها حروف اسماء ، او مشغولات سلاسل ذهبية وفضية من كلمات ما شاء الله وغيرها ، وايضا في حالة تقديم عدد من هدايا لعيد الأم لامهات في العائلة يمكنك شراء سلاسل ذهبية يمكن وضع فيها صورة الاسرة او صور الابناء و تقديم سلسلة اخري لباقي الامهات الصغار في العائلة بنفس نوع السلسة.

– واذا كانت الام او حماتك تحب الهدايا المنزلية يوجد العديد من العروض الخاصة بعيد الأم للاجهزة الكهربائية والادوات المنزلية هذا العام 2017 سواء طقم اكواب مميز او حلل طبخ ، والاجهزة الكهربائية مثل فرن كهربائى ، او شواية ، او عجانة كهربائية ، او عصارة للفواكه.

 

اجعل يوم عيد الأم راحة كاملة لها

ويمكنك ان تفاجئ الام بتقديم الافطار لها في هذا اليوم ، وعمل باقي اعمال البيت و الغذاء لها حتي يكون عيد الأم راحلة ، وفي وسط اليوم تقدم لها الورود والهدية التي اخترتها في عيد الأم  ، ولا تنسي كتابة رسالة بسيطة او قولها شفهيا بنفسك للام في عيد الأم ، مع تقديم الورود والازهار احتفالا بعيد الأم وقدوم الربيع و تذكر افضال امك عليك في عيدها ، وكل عام و كل ام بصحة وخير وتربي ابنائها علي مكارم الاخلاق والدين و نتمني لجميع امهات الوطن العربي عيد سعيد و تمام الصحة والسعادة.

 

كما نقدم لكم في خمس خطوات احدث هدايا عيد الأم 2017 ، حيث نقدم لكم متوسط اسعار هدايا عيد الأم 21 مارس 2017 ، ويمكنكم الاختيار بين هدايا منزلية و هدايا شخصية لـ عيد الأم لتقديمها لست الحبايب في عيدها كما سوف نستعرض ايضا بعض الهدايا والمشغولات الذهبية لعيد الأم مارس 2017 مع العلم اننا استعرضنا الاسعار بالجنية المصري .

اولا بعض الهدايا المنزلية لعيد الأم مارس 2017

ويمكنكم اختيار هدية مميزة لعيد الأم عبارة عن احد الادوات المنزلية وهي هي هدية يمكنك تقدمها ايضا لحماتك او الامهات في العائلة ، مثل حامل الاكياس بيد مريحة وسعرة حوالي 10 جنيه ، ايضا ماسك حلل خاص بالبوتاجاز بالوان مختلفة بسعر 10 جنيه ، او أطقم عشاء ويتراوح سعره بين 300 إلى 800 جنيه حسب نوعه وشكله – أطقم كاسات والتى يتراوح أسعارها بين 60 جنيه إلى 250 جنيه حسب نوعها – طقم عصير يتراوح سعره بين 35 جنيه إلى 60 جنيه.

 

اما عن متوسط اسعار هدايا عيد الأم 2017 من الادوات المنزلية الكهربائية وادوات المطبخ

فيمكنك شراء شواية كهربائية 2200 وات بسعر 645 جنيها او شراء فرن كهربائي متوسط الحجم يبدا من 700 جنيه ، مفرمة لحم  لعمل اللحم المفروم و السجق وغيرة 1700 وات ملحق لعمل الكوبيبة والسجق بـ760 جنيه ، عجان وهاند بلندر بـ1200 جنيه، عجان 800 وات مفرمة لحمة-خلاط بـ960 جنيها، شواية وصانع سندوتش 1800 وات “تركى” بـ600 جنيه ، قلاية بطاطس 2.5 لتر بقوة 2000 وات بـ770 جنيها، قلاية بطاطس بدون زيت “دايت” 2000 وات سعة 3.5 لتر بـ2100 جنيه، مجفف شعر “سشوار” بقوة 2200 وات فلتر قابل للفصل بـ260 جنيها، سخان مسطح واحد عين بقوة 1500 وات بـ250 جنيها.

 

شاهد هنــــــا ايضا :- المزيد من عروض كارفور في عيد الأم

هذا العام طوال شهر مارس

 

هدايا عيد الأم مفروشات البيت 2017

وايضا يمكنك تقديم مفروشات و اطقم سرير كهدية لعيد الأم بسعر مناسب مارس 2017 و اسعار هدايا عيد الأم من المفروشات كالتالي تتراوح بين 100 إلى 500 جنيه حسب التصنيع والخامات فمثلا أطقم مفروشات السرير القطنية تتراوح بين 150 إلى 250 جنيه كوفرته قطن تتراوح من 250 إلى 450 جنيه كوفرته قطيفة يتراوح سعرها بين 350 إلى 700 جنيه.

 

ثانيا هدايا عيد الأم 21 مارس 2017 الشخصية

– يمكتك تقديم هدية عيد الأم عبارة عن عباية مميزة وتتراوح اسعار العباءات السوداء من 200 إلى 500 جنيه حسب خامتها اما العباءات المطرزة فيتراوح سعرها من 500 إلى 800 جنيه ، كما يمكنك تقديم هدية عيد الأم عبارة عن عطور مميزة والتي تتراوح اسعارها من 100 جنيه وحتي 500 جنيه ، كما يمكنك شراء حقيبة يد كهدية عيد الأم مارس 2017 حيث تتراوح متوسط أسعار حقائب اليد القيمة يتراوح بين 200 جنيه إلى 350 جنيه.


ثالثا هدايا المشعولات الذهبية و الفضية لعيد الأم

يمكنك شراء الذهب والمشغولات الذهبية كهدية عيد الأم 21 مارس 2017 ، ويمكنك الاطلاع علي اسعار الذهب مارس 2017 من هنا ، فمثلا يمكنك شراء خاتم ذهبي مميز هدية عيد الأم ، وايضا سلسلة فضية او ذهبية ماشاء الله ، او اذا كنت سوف تحضر اكثر من هدية واحدة لعدد من الامهات في الاسرة يمكنك شراء سلاسل ذهبية وتضع فيها صورة مجمعة للاسرة او العائلة وتهديها في عيد الأم مارس 2017.

 

رابعا افكار جديدة لهدايا عيد الأم 21 مارس 2017

ويمكنك الاختيار من الهدايا التالية بمتوسط 200 جنيه لعيد الأم 2017 مثل شال او scarf رقيق كهدية لعيد الأم 2017 ، وايضا مجموعة من المكياج مع الحرص ان تكون معروفة المصدر والتصنيع ، ايضا تعمل بعض المحال علي تقديم مجموعة من لوشن للجسم و برفان و ادوات صحية للمرأة لتقديمها هدية عيد الأم 2017 في حدود 100 جنيه.

 

خامسا اصنع هدية عيد الأم 2017 بنفسك 

اذا كنت من هواه الاعمال اليدوية او تريد الاقتصاد في هدايا عيد الأم ، يوجد الكثير من افكار هدايا عيد الأم التي يمكنك صنعها بنفسك مثل عمل البوم صور بسيط للصور الاسرية مع امك لتقديمها في عيد الأم ، و ايضا يمكنك تزيين برواز صورة لامك لصورة تحبها تجمعها مع افراد الاسرة ، كما يمكنك تجهيز غرفة المعيشة بالورد و الروائح العطرة للاحتفال بعيد الأم 2017 بطريقة مميزة ، أو يمكنك أن تجهز رحلة بحرية او نيلية للاسرة باكملها للاحتفال بعيد الأم 2017 وقضاء وقت مميز مع الام في عيدها.

واسرة موقع خمس خطوات نهنئ كل ام مصرية وعربية بعيدها ونهدي وردة الي كل ام تعبت وربت ابناءها ونرجو من كل ابن وابنه ان يعبر عن حبه وتقديره لامه لتعبها ومجهودها معه ، ولو بكلمة او ورده للام في عيدها هذا العام 2017 وكل عام وانتم بخير.

 

شاهد هنا اجمل رسائل عيد الأم واشعار عيد الأم 2017 المزيد

 

تعليق واحد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.