افضل سماعات الرأس headphone 2019 لمحبي الموسيقي واسعارها

اختيار سماعة الرأس headphone سواء للموبايل او الكمبيوتر من الاساسيات لمحبي الموسيقي والصوت النقي ، وفي خمس خطوات نوضح لكم افضل سماعات رأس 2019 التي توفر احسن صوفت كذلك توفر عوامل الامان وراحة الاذن والرأس عند الاستماع للموسيقي والاغاني .

احسن سماعات رأس 2017 لمحبي الموسيقي واسعارها

احسن سماعات رأس 2019 لمحبي الموسيقي واسعارها

سماعة الرأس سوني  Sony WH-1000XM3

سعر سماعة الرأس سوني Sony WH-1000XM3 هو 348 دولار علي موقع امازون ، وسبب حصولها علي المركز الاول في قائمة افضل سماعات رأس 2019 ، انها تتميز بتصميم مميز ومختلف، ومدعمة أثناء تصنعها بطبقة من الفولاذ المقاوم للصدأ، والذي يسهل إحكام قبضتها على الرأس.

مراجعة سماعات Sony WH-1000XM3

مراجعة سماعات Sony WH-1000XM3

كما أنها تخرج الهواء من السماعات الخاصة بها لضمان أنقى صوت في الأذن pure HD Sound with noises cancellation ، وتعمل لاسلكيا بالبلوتوث أو كابل جاك 3.5 ملم مع بطارية تعمل لمدة 19 ساعة، ويمكنك شرائها من موقع امازون وآيباي.

 

سماعة Bose QuietComfort 35 II تعمل بالبطارية لمدة 20 ساعة

سعر سماعات Bose QuietComfort 35 II على موقع سوق او موقع امازون يبدأ من 330 دولارا وتتيح العديد من الإمكانيات ذات الموصفات الرائعة، وتعمل لمدة 20 ساعة متوصلة من خلال بطارية يتم شحنها كما مزودة بميكروفون داخلي وخارجي والتحكم الكامل بمستويات الصوت وقوته ونقائه ومراقبة مدى جودته، وفتحتة كابل 3.5 ملم.

اسعار و مراجعة سماعات Bose QuietComfort 35 II

اسعار و مراجعة سماعات Bose QuietComfort 35 II

 

سماعات الرأس Beyerdynamic Amiron Wireless

وفي المركز الثالث والمركز الاول والافضل من ناحية التصميم وراحة الرأس تأتي سماعات Beyerdynamic Amiron Wireless ، الا أن سعرها المرتفع وهو 576 دولار قد يكون سبب في عدم شرائها مقارنة بباقي السماعات ، سعرها في حدود 300 دولار.

سعر و مراجعة سماعات Beyerdynamic Amiron Wireless

سعر و مراجعة سماعات Beyerdynamic Amiron Wireless

وهي تنفرد بتصميم جذاب مميز لمحبي الموضة والمريح للرأس، وتكنولوجيا عالية فريدة، كما تعمل من خلال الاتصال بالبلوتوث وتوفر العديد من الخيارات في التحكم في الصوت ومدى جودته ونقائة أثناء الاستخدام.

 

سماعة راس Audio-Technica ATH-M50xBT

وتعد سماعة Audio-Technica ATH-M50xBT من السماعات الخفيفة ومتوفرة مقابل 198 دولارا واداء رائع مقارنة بسعرها لكن يعيبها التصميم الملفت للنظر عكس باقي الانواع ، الا انها توفر الكثير من الإمكانيات الرائعة لها، وتتميزة بكونها خفيفة الحمل.

وتتصل السماعتين الرأس من خلال سلك خفيف مريح أثناء الاستخدام يتم اتصالها بهاتفك من خلال البلوتوث، كما أنها مدعمة بريموت للتحكم عن بعد بمستوى الصوت ومدة جودته ونقائه وتنافسها سماعة Plantronics BackBeat Pro 2 من حيث وضوح الصوت ، وقدرة البطارية على العمل أكثر من 22 ساعة متواصلة، وفئة السعر المتقاربة.

 

شاهد من هنــــــــــــــــــــــــا أيضا

مراجعة آيفون اكس اس بالتفصيل وهل هو مناسب لك ؟

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.