اسعار آيفون 8 iphone والوانه في السعودية والامارات ومصر و سعر آيفون اكس الجديد

اسعار آيفون 8 iphone والوانه في السعودية والامارات ومصر و سعر آيفون اكس الجديد

اسعار آيفون 8 iphone والوانه في السعودية والامارات ومصر و سعر آيفون اكس الجديد

لاول مرة منذ 10 سنوات تتخلي شركة آبل عن تصميم جهازها الاشهر آيفون ، و تعلن عن آيفون اكس الجديد بتصميم ومواصفات مختلفة ، حيث نوضح لكم اسعار آيفون 8 iphone والوان آيفون 8 في السعودية والامارات ومصر وسعر آيفون اكس 2017.

 

آبل تعلن عن احدث هواتفها الذكية آيفون اكس 2017 بجانب آيفون 8 و 8 بلس

وفي حدث هو الاول من نوعه منذ ظهور سلسلة الهواتف الذكية آبل آيفون ، تعلن شركة أبل الامريكية بولاية كاليفورنا في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، عن جهاز آيفون اكس في حدث احتفالي بمناسبة مرور 10 أعوام على الكشف عن أول جهاز آيفون في العالم.

صورة جهاز ايفون اكس الجديد بتصميم وشكل مختلف

صورة جهاز ايفون اكس الجديد بتصميم وشكل مختلف

لكن ذلك لن يمنع الشركة من استكمال سلسلة هواتفها الذكية واطلاق آيفون 8 و آيفون 8 بلس، كذلك اطلاق تحديث نظام التشغيل “آي أو إس 11″، إلى جانب الكشف عن الجيل الجديد من ساعتها الذكية “أبل ووتش”، المُنتظر دعمها شبكات الجيل الرابع LTE، وإتاحتها القدرة على إجراء المكالمات الهاتفية، والاستماع إلى الأغانى عبر الإنترنت.

 

الوان آيفون 8 و آيفون 8 بلس و آيفون اكس الجديد

تأتي هواتف آيفون 8 الجديدة بثلاثة ألوان اساسية وهي الأبيض والأسود والنحاسي أو الذهبي ، بجانب الاسود اللامع black jet ، كذلك سيكون هناك اصدار آيفون الذهبي المصنوع من الذهب الخالص عيار 18 و 21 و عيار 24 ، علي ان يتم اصدار لون آيفون 8 الوردي والاحمر خلال العام القادم 2018.

ايفون 8 اكس و ايفون 8 بلس تجربة جديدة من شركة ابل

ايفون 8 اكس و ايفون 8 بلس تجربة جديدة من شركة ابل

اختفاء زر الهوم في جهاز آيفون اكس

ولاول مرة تغير شركة ابل من تصميم هاتفها الذكي آيفون في نسخته الجديدة ايفون اكس ، فلن تكون هناك حاجة لتواجد زر الهوم في آيفون 8 اكس ، وستقدمه بشاشة عرض كاملة تصل كل حواف الجهاز دون أي أزرار ، مع اعتماد نظامين أمنيين، أولهما يتمثل في التعرف على بصمة العين ووجه المستخدم بالاستفادة من ذات المستشعرات التي ستوظفها لالتقاط صور سيلفي ثلاثية الأبعاد. والثاني يتمثل في بصمة الأصبع لكن بعد نقل المستشعرات إلى الواجهة الخلفية للجهاز تحت عدسة الكاميرا.

ميزة التعرف علي الوجه لفتح جهاز ايفون 8 الجديد

ميزة التعرف علي الوجه لفتح جهاز ايفون 8 الجديد

اسعار آيفون 8 و آيفون 8 بلس و آيفون اكس الجديد 2017 و موعد طرح اجهزة آيفون في السعودية والامارات

يأتي “آيفون إكس” بسعر ربما هو الاغلي في هواتف آيفون ليكسر حاجز ال 1000 دولار أمريكي في الولايات المتحدة، ما يعني أنه قد يصل في المملكة المتحدة إلى 1000 جنيه استرليني، وأكثر من 17 ألف جنيه مصري.

إما عن اسعار آيفون 8 وآيفون 8 بلس فسيبدأ السعر من 719 دولار أمريكي، بما يُعادل 12,679 جنيه مصري.

بينما السعر المبدئي لايفون 8 بلس سيكون 999 دولارا لنسخة 64GB حوالي 17632 جنيه مصري ، و1099 دولارا لنسخة 256GB و1199 دولارا لنسخة 512GB ، بينما ستكون الوان آيفون 8 الجديد هي الاسود والفضي والذهبي والاحمر الذهبي والاسود اللامع.

ومن المُقرّر أن يُطرح الهاتف للبيع اونلاين خلال الاسبوع القادم كذلك سيُتاح في المتاجر في بريطانيا والولايات المتحدة بحلول 23 و24 سيتمبر الجاري ، علي ان يتم طرحه في السعودية والامارات ومصر خلال شهر اكتوبر 2017 .

 

شاهد من هنــــــــــــــــا اهم مميزات وعيوب اجهزة آيفون 8 و آيفون 8 بلس واكس الجديدة بالتفصيل

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.