شاهد اسعار الفسيخ والرنجة 2017 في شم النسيم بعد ارتفاع اسعارها

مع حلول موسم شم النسيم ارتفعت اسعار الفسيخ والرنجة في مصر هذا العام 2017 نتيجة ارتفاع سعر الدولار ، اذ وصل سعر كيلو الرنجة الي 60 جنيه ، بينما وصل سعر كيلو الفسيخ الي اكثر من 100 جنيه وسط توقعات بارتفاع الاسعار الاسعار كلما اقترب يوم شم النسيم.

شاهد اسعار الفسيخ والرنجة 2017 في شم النسيم بعد ارتفاع اسعارها

شاهد اسعار الفسيخ والرنجة 2017 في شم النسيم بعد ارتفاع اسعارها

 

ارتفاع اسعار الفسيخ والرنجة في شم النسيم 2017

اعلن تجار الفسيخ والرنجة في القاهرة والمحافظات متوسط اسعار الفسيخ والرنجة مع اقتراب الاحتفال بعيد شم النسيم 2017 ، فعلي الرغم من ان معظم تصنيع وانتاج الفسيخ محلي الصنع ومتوافر في مصر ، الا ان الاسعار ارتفعت بسبب الدولار حسب قول التجار ، حيث زاد سعر الفسيخ و سعر الرنجة في شم النسيم 2017 ما بين 20 و30 جنيها زيادة عن العام الماضي.

حيث قال احد تجار الفسيخ ان سعر الدولار مع فتح تصدير الاسماك المصرية للخارج ادي إلى زيادة اسعار السمك “البوري الني” عن العام الماضي حيث كان سعر الفسيخ 80 و90 جنيهًا بينما هذا العام 2017 يبلغ سعر الفسيخ في مصر 120 جنيهًا.

اما عن سعر كيلو الرنجة فقد وصل الي 60 جنيهًا، وسعر كيلو السردين 60 جنيهًا، سعر كيلو الملوحة في شم النسيم تتراوح ما بين 100 و150 جنيهًا.

 

وزارة التموين تطرح رنجة سمك باسا باسعار مخفضة

و علي الجانب الاخر اعلنت شركة النيل للمجمعات الاستهلاكية التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية،اسعار الرنجة والاسماك في شم النسيم 2017 حيث وصل سعر كيلو الرنجة الي 33 جنيها في المجمعات الاستهلاكية ، بينما سعر كيلو لجمبري الفاخر بـ 126 جنيها، بينما يتم بيع كيلو سمك الباسا الفيتنامي بـ30 جنيها للكيلو.

 

وتعرف من هنـــــا ايضا علي اهم عروض كارفور

في شم النسيم بالتفصيل

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!