اسعار باقات نظام تليفونت من المصرية للاتصالات وتي اي داتا بالتفصيل

اعلنت الشركة المصرية للاتصالات TE بالتعاون مع شركة تي اي داتا TE DATA اطلاق عرض مشترك باسم “تليفونت” باسعار مختلفة يجمع بين التليفون الارضي والانترنت حيث يشمل نظام تليفونت عدد من باقات المكالمات والانترنت المتنوعة ….

الشركة المصرية للاتصالات - telecom egypt

الشركة المصرية للاتصالات – telecom egypt تقدم عرض تليفونت الجديد للارضي والانترنت

تفاصيل نظام تليفونت من المصرية للاتصالات وتي اي داتا

وفي اطار استعداد شركة المصرية للاتصالات للعمل كمشغل شامل للتليفون والانترنت قريبا ، اطلقت الشركة المصرية للاتصالات مع شركة تي اي داتا للانترنت ، عرض جديد بإسم “نظام تليفونت” الجديد يجمع دقائق التليفون الارضي والانترنت ، والذي يستطيع من خلاله مشتركي التليفون الارضي اختيار عرض من عروض تليفونت يشمل دقائق مجانية مع سعة من سعات الانترنت المختلفة ، حيث يستطيع المشترك في المصرية للاتصالات في التليفون الارضي اختيار سرعة الانترنت المناسبة له بداية من 1 ميجا وحتي 8 ميجا وسعة تحميل حتي 300 جيجا شهريا واليكم اسعار نظام تليفونت.

 

اما عن اسعار عرض تليفونت وباقات تليفونت الشاملة التليفون والانترنت

– ويتضمن العرض الجديد من المصرية للاتصالات باقة «تليفونت ٦٥» والتي تتيح ٣٠٠ دقيقة محلي شهريا وباقة إنترنت بسرعة ١ ميجا وسعة تحميل ١٠ جيجابايت شهريا وذلك مقابل اشتراك شهري ٦٥ جنيهاً

– وكذلك باقة « تليفونت ١١٠» وتشمل حصول العميل على ١٠٠٠ دقيقة شهريا وباقة إنترنت بسرعة ١ ميجا وسعة تحميل ١٠٠ جيجابايت شهريا مقابل اشتراك شهري ١١٠ جنيهاً.

– اما عن باقة «تليفونت ١٥٠» من المصرية للاتصالات وفيها يحصل العميل من خلالها على ١٢٠٠ دقيقة شهريا واشتراك إنترنت بسرعة ٢ ميجا وسعة تحميل ١٥٠ جيجا بايت شهريا مقابل اشتراك شهري بقيمة ١٥٠ جنيهاً.

– اما الباقة التالية فهي « تليفونت ٢٥٠» والتي تتيح مكالمات محلي ومحافظات بلا حدود إلى جانب ٦٠ دقيقة محمول شهريا والحصول عى خدمة إظهار رقم المتصل مجانا، وباقة إنترنت بسرعة ٤ ميجا وسعة تحميل ٢٠٠ جيجابايت شهريا وذلك مقابل اشتراك شهري ٢٥٠ جنيهاً.

– واخيرا باقة «تليفونت ٣٧٠» وتتيح هذه الباقة مكالمات محلي ومحافظات بلا حدود و٦٠ دقيقة محمول شهريا والحصول علي خدمة إظهار رقم المتصل مجانا وباقة إنترنت بسرعة ٨ ميجا وسعة تحميل ٣٠٠ جيجابايت شهريا مقابل اشتراك بقيمة ٣٧٠ جنيهاً شهريا.

– هذا بالاضافة الي العديد من المزايا التي تقدمها المصرية للاتصالات في عرض تليفونت الجديد والتي تتضمن الاشتراك في خدمة الدولي في جميع الباقات السابقة بتعريفة ١٩٩ قرشاً للدقيقة و١٥٠ قرشاً رسوم فتح الخط، وكذلك لعملاء « تليفونت٦٥» الحصول على راوتر مقابل ١٦٥ جنيهاً فقط، ولعملاء ( تليفونت ١١٠، ١٥٠ ، ٢٥٠ ، ٣٧٠) الحصول على راوتر مجانا عند الاشتراك في واحدة من هذه الباقات.

 

طريقة الاشتراك في عرض تليفونت الجديد من المصرية للاتصالات

اما عن طريقة الاشتراك في عرض تليفونت من المصرية للاتصالات وتي اي داتا ، فيمكنك الاشتراك في اي من الأنظمة الجديدة واختيار باقة من باقات تليفونت من خلال زيارة اقرب منفذ او مركز مبيعات للمصرية للاتصالات او فروع الشركة المصرية لنقل البيانات TE Data او الاتصال بمركز خدمة الْعُمَلاء على الرقم ١١١.

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.