ننشر لكم اسعار تذاكر عمرة رجب وشعبان من مصر للطيران 2017

اعلنت شركة مصر للطيران عن اسعار تذاكر السفر لعمرة رجب وشعبان 2017 من القاهرة الي المدينة المنورة وجدة ذهاب وعودة ، حيث يبدأ موسم العمرة في مصر شهر رجب – ابريل 2017 ، علي ان تعلن شركات السياحة برامج واسعار العمرة خلال شهر مارس 2017 بالتفصيل.

ننشر لكم اسعار تذاكر عمرة رجب وشعبان من مصر للطيران 2017

ننشر لكم اسعار تذاكر عمرة رجب وشعبان من مصر للطيران 2017

 

اسعار تذاكر عمرة رجب وشعبان من مصر للطيران 2017

وأوضحت مصادر في شركة مصر للطيران أن سعر تذاكر عمرة رجب وشعبان 2017 سوف تشمل 4 شرائح من الأسعار تعتمد على مواعيد السفر والعودة ، وخط سير الرحلة السعر ، سعر تذكرة العمرة من القاهرة الي جدة بمبلغ 5570 جنيها .

– سعر تذكرة العمرة من القاهرة الي المدينة المنورة 5780 جنيها.

– سعر تذكرة العمرة 2017 إذا كان يوم السفر والعودة مرتبط بالخميس والجمعة ، فالتذكرة يصل سعرها فى حالة سفره إلى جدة لـ 5660 جنيه ، أما إذا كان متجه إلى المدينة المنورة يصل سعر التذكرة إلى 5850 جنيها .

وتشير مصادر في شركة مصر للطيران انها جاهزة لبدء موسم سفر المعتمرين خلال شهر ابريل القادم ، كما سيتم التنسيق مع شركات السياحة مع بدء حجز شركات السياحة لإعداد الرحلات لنقل المعتمرين، مشيرة إلى أنه في بداية التشغيل سوف تعتمد الشركة على جدول التشغيل المنتظم حيث أنها تسير 10 رحلات إلى جدة ، و5 رحلات إلى المدينة المنورة ، وسيتم المناورة بالطرازات إما بالتكبير أو التصغير طبقا للاحتياج .

 

الاعلان عن اسعار برامج العمرة خلال شهر مارس 2017

وتستعد شركات السياحة في مصر الاعلان عن اسعار برامج العمرة من مصر لجميع الفئات خلال شهر مارس 2017 ، علي ان تبدأ اولي رحلات العمرة في شهر رجب – ابريل 2017 ، وتوقعت مصادر ان يكون متوسط سعر عمرة 2017 حوالي 20 الف جنيه شاملة تذاكر السفر والاقامة في السعودية.

ويأتي ذلك وسط انتظار شركات السياحة تعليمات وزارة السياحة لإتمام إجراءات توثيق عقود العمرة، حتي تتمكن الشركات من إعلان برامجها ومن المتوقع أن تنتهى من إجراءتها خلال الأسبوعين القادمين او مع بداية شهر مارس لبداية تلقي حجوزات العمرة 2017.

يذكر ان خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، قد أصدر مرسوما ملكيا ، بتأجيل الزيادة المقررة على تأشيرات الحج والعمرة والرسوم الخاصة بالزيارات المتعددة إلى العام القادم ، والعودة إلى النظام القديم.

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.