قائمة اسعار تكييف الجيش “جالينز” 2018 محدثة واماكن شرائه من منافذ الانتاج الحربي

اعلنت وزارة الانتاج الحربي عن اسعار تكييف الجيش الجديد ، تكييف جالينز 2018 المصنع في مصر ، واماكن بيعه في منافذ الانتاج الحربي في القاهرة والمحافظات باسعار تنافسية مقارنة بالتكييفات المستوردة ، بجانب ضمان 5 سنوات ودعم وصيانة شاملة للتكييف حيث يبدأ سعر تكييف المصانع الحربية 1.5 حصان بارد وساخن بداية من 7275 جنيه.

مواصفات تكييف الجيش الاسعار واماكن بيع تكييف المصانع الحربية

مواصفات تكييف الجيش الاسعار واماكن بيع تكييف المصانع الحربية

 

تفاصيل انتاج تكييفات جالينز الصينية في مصر

واستطاعت وزارة الانتاج الحربي الحصول علي توكيل تكييفات جالينز الصيني في مصر وتصنعيه فى المصانع الحربية بالتعاون مع الشركة الصينية، بحيث يتم بيع تكييفات جالينز في منافذ الانتاج الحربي باسعار مناسبة للمواطنين ويتم تقديم ضمان 5 سنوات علي التكييف من المصانع الحربية وخدمة صيانة لجميع مكونات التكييف.

 

اهم مميزات تكييف جالينز و انواع تكييفات جالينز في مصر وقدراته

يتميز تكييف جالينز بالتوفير في استهلاك الكهرباء بشكل كبير كما يتميز بالهدوء وعدم صدور اصوات عالية اثناء تشغيله كما يتميز بضمان خمس سنوات على كل المكونات الداخلية والخارجية وصيانة دورية من خلال مصنع 360 الحربى ، ومصنع حلوان للاجهزة المعدنية ويتم طلب التكييف من خلال الخط الساخن للمبيعات 19142 على مدار 24 ساعة.

وتنتج المصانع الحربية عدة انواع من تكييف جالينز حسب القدرة بداية من 1.5 حصان وحتي 2 وربع حصان باسعار مختلفة ساخن وبارد و بارد فقط.

 

اسعار تكييف جالينز في مصر محدث 2018

سعر تكييف جالينز قدرة 1.5 حصان بارد فقط 5600 جنيه ، و 7400 جنيه للتكييف البارد الساخن من نفس الفئة، بالإضافة إلى أن التكييف 2 وربع حصان يبلغ ثمنه 8600 جنيها للبارد فقط ، بينما البارد الساخن ثمنه 9500 جنيها.

– سعر تكييف جالينز 1.5 حصان بارد فقط يبلغ 5600 جنية .

– سعر تكييف جالينز 1.5 حصان بارد وسخن يبلغ 7400 جنية .

– سعر تكييف جالينز 2 وربع حصان بارد يبلغ 8600 جنية .

– سعر تكييف 2 وربع حصان بارد وسخن يبلغ 9500 جنية .

 

هام تحديث أسعار تكييف جالينز الجديدة صيف 2018 :-

  • يبلغ سعر تكييفات حلوان المصانع الحربية وبقدرة 1.5 حصان بارد وساخن وشاشة ديجيتال سعر 7275 جنيه مصري.
  • كما يبلغ سعر تكييف حلوان الخاص بالمصانع الحربية وبقدرة 2.25 حصان ساخن وبارد بسعر 9458 جنيه مصري.

 

اماكن بيع تكييفات جالينز في القاهرة والمحافظات

ويمكنكم شراء تكييف جالينز من منافذ الانتاج الحربي في القاهرة والمحافظات ، او الاتصال علي رقم 19142 لمعرفة اقرب منفذ بيع لكم في المحافظات وفي جميع منافذ بيع المصانع الحربية و شركات الانتاج الحربي بالقاهرة والمحافظات بداية من المنفذ الرئيسية بالهرم وروكسي وحلوان وطنطا والإسكندرية بجانب شراء ومعرفة اسعار باقي منتجات شركة حلوان للاجهزة المعدنية التابعة لوزارة الانتاج الحربي.

 

ويمكنكم من هنا ايضا معرفة قائمة اماكن منافذ الانتاج الحربي والعناوين بالتفصيل

 

7 تعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.