افضل خمسة بنوك إلكترونية وأسهل طريقة للسحب من باي بال 2018

أصبحت البنوك الإلكترونية أمر أساسي وهام للمتعاملين عبر شبكة الإنترنت خاصة في عمليات البيع والشراء أو تحويل الأرباح المالية عبر الإنترنت ، وفي خمس خطوات سنوضح لكم مميزات وعيوب أفضل خمسة بنوك إلكترونية للعرب وخاصة المصريين سواء للشراء أو البيع أو تحويل المبالغ المالية وسحبها منها عبر كروت الفيزا والماستر كارد مباشرة ، كذلك أفضل هذه البنوك من حيث السرعة والآمان والرسوم عند الشراء أو التحويل وسهولة استرداد الأموال منها.

افضل خمسة بنوك إلكترونية وأسهل طريقة للسحب من باي بال 2018

افضل خمسة بنوك إلكترونية وأسهل طريقة للسحب من باي بال 2018

1- بنك باي بال الالكتروني Paypal

 www.paypal.com

تم إنشاءه عام 1998 ويعد واحد من أفضل البنوك الإلكترونية والأكثرة شعبية حول العالم، و قام بزيادة عدد الدول المصرح لها بالتسجيل فيه مؤخر و قام باضافة مصر اخير ويقع المقر الرئيسي لشرككة باي بال في كاليفورنيا، ويعد الدفع عن طريق الباي بال هو أحد وسائل الدفع المشهورة و المنتشرة بقوة خلال مواقع البيع والشراء عبر الإنترنت و الكثير من المتاجر العالمية يمكنك الباي بال من إستلام وتحويل نقودم إلى عدد كبير من دول العالم.

وللتسجيل فيه يجب أن يكون عمرك قد تجاوز ال18 عاماً وأن تمتلك بطاقة ائتمانية فيمكنك التسجيل فيه بسهولة و سرعة. بنك باي بال اصبح متاح للاستخدام فى معظم البلاد العربية وفى مصر ايضا لكن يوجد بعض القيود على سحب الاموال ومن المتوقع أن تحل هذه المشكلة سريعا.

أسهل طريقة لسحب الأموال من باي بال واستلامها في مصر 2018

ومع كثرة الطرق والاقتراحات حول طريقة سحب الأموال من باي بال ، نجد أن أفضل الطرق المتاحة حاليا في مصر هي عمل بطاقة فيزا البنك الأهلي من نوع كريديت كارد بضمان المرتب أو وديعة أو شهادة استثمار ، وربطها بالباي بال ومن ثم السحب مباشرة فهي الأقل في المصاريف والتكلفة بشكل عام وتعمل مع الباي بال بشكل جيد كذلك أيضا بطاقات ائتمان من نوع “فيزا ” من البنوك المصرية الآخري ولكن ليس نوع ماستر كارد التي يرفض الباي بال السحب عليها.

بينما الطريقة الثانية المتاحة وهي عمل بطاقة فيزا ديكسي باي أو بطاقة فيزا بايسيرا وهي بطاقات اثبتت عملها مع باي باي وامكانية التحويل عليها والصرف من مكانيات ال ATM في مصر مباشرة ولكن تبقي عيوب زيادة المصاريف والرسوم الخاصة بها بجانب ضعف الدعم الفني لها.

اما الطريقة الثالثة وهي الافضل بالنسبة لسحب المبالغ الصغيرة من الباي بال عن طريق احد الوسطاء الماليين المعتمدين من المواقع العربية الكبيرة مثل ترايدنت أو غيره ومن ثم استلام المبلغ من خلال فودافون كاش في مصر أو تحويل بنكي أو حوالة بريدية عبر مكاتب البريد.

 

2- مميزات وعيوب بنك سكريل skirll

تم تحويلة و عمله لبنك سكريل الالكتروني https://www.skrill.com/en 

مواصفاته وأدواته قويه جدآ و يمكنك تفعيل حسابك عبر البريد الألكترونى و بعدها مباشرة تستلم أموالك من خلاله بدون تعقيدات كثيره. قوة البنك تأتى من أنه أحد أفضل البنوك لأصحاب الكازينوهات عبر العالم سواء على الأنترنت أو فى الواقع و يحقق مليارات الدولارات عبر التحويلات فقط سنويآ. جيث نجد أن اهم مميزات بنك سكريل skrill هي العمولات المنخفضة وسهولة الارسال والاستقبال بدون مشاكل ولكن تبقي عيوب سكريل في عدم قبول العديد من المواقع والشركات التحويل له كذلك عدم وجود آلية جيدة لحل مشكلات أو خلافات المستخدمين بسهولة لكن بعد التحديث الجديد اصبح اسرع الموقع افضل إلى حد كبير.

3- بنك Payza

https://www.payza.com

هو أول بنك تعاملت معه و يعتبر من أقوى البنوك على الأنترنت و منافس قوى لدعمه العديد من العملات حول العالم و هذا يوفر عليك مصاريف التحويل. يمكنك ربط حسابك ببنك Payza ببطاقتك البنكيه المحليه فى أى دوله حول العالم ، اما عن اهم مميزات موقع بايزا فهو منافس قوي للباي بال خاصة في مصر مع زيادة المتعاملين معه خاصة مع التأمينات والاجراءات الجديدة لضمان حقوق المستخدمين ، لكن يعيبه صعوبة تحويل الأموال واستلامها نقديا في مصر وعدد من الدول العربية.

4- بنك ويب موني الالكتروني

http://www.wmtransfer.com

إقتصر البنك الذي تم إنشاءه عام 1998 على دولة روسيا فقط ولكن ما لبث أن حقق نجاحا كبيراً وبدأ يتعامل مع عدد كبير من دول العالم، ويسهل البنك عدد كبير من المعاملات الإلكترونية التجارية على مستوى العالم حيث يتميز بدرجة عالية جدا من الأمان والقوة.

 

5- بنك بايونيير الأمريكى

http://www.payoneer.com

يعتبر من أقوى البنوك حول العالم و يعطيك فرصه أن تدعم شركه أمريكيه غير مقيده لديه ليتعامل معها و تسحب أموال عن طريقه كما يتيح لأى شخص حل العالم بأن يفتح حساب أمريكى و يتعامل معك كما لو كنت مواطن أمريكى.

أما عن أهم عيوب بنك بايونيير فهي الرسوم المرتفعة وزيادة مصاريف بطاقة فيزا بايونيير وصعوبة شحن البطاقة بمبالغ قليلة كذلك ارتفاع مصاريف الحساب السنوية إلى 36 دولار إلا أن بنك بايونيير لازال مناسب للتعاملات المالية الكبيرة عبر الانترنت من حيث السرعة والآمان.

نصائح عامة عند التعامل مع البنوك الالكترونية او عمليات شراء وبيع على الإنترنت

– تأكد من ان الكمبيوتر او التابلت او الموبايل الذى تستخدمه مأمن ببرنامج مكافحة فيروسات وخالى من اى برامج تجسس او فيروسات قد تسرق معلوماتك البنكية و تستولى على مالك

– لا تتعامل مع مواقع غير مشهورة وغير معروفة المنشأ حيث يفضل ان تعرف ما هى بلد الموقع فى حالة وجود خلاف او مشكلة تستطيع اللجوء إلى الشرطة والقضاء في هذا البلد

– تأكد من رابط الصفحة التي سوف تقوم بعملية مالية عليها يبدا ب https وليس فقط http حيث أن حرف ال s يرمز الى secured ويعنى ان الصحفة والاتصال مأمنان وتستطيع القيام بعملياتك المالية والتحويلات عليه بأمان.

– لا تقوم بشراء منتجات من مواقع لا تضمن إرجاع المنتج ويفضل اختيار وسيلة الدفع عند الاستلام بدلا من الدفع بكرديت كارد أو غيرة من التعاملات البنكية على الإنترنت.

– احذر من الصفحات المزورة للفيسبوك وباقي المواقع ، فعليك التأكد من كلمات وحروف الرابط وأن يكون هو الموقع الذي تريد التعامل عليه وليس صحفة مزورة مثال facebook.com وليس facbook.com او faceebooo.com وغيرها من المواقع المزورة وصفحات سرقة الحسابات .

 

تعرف هنا أيضا :-

علي الفرق بين أنواع بطاقات الائتمان وماهي البطاقة الأسهل في التعامل والسحب

6 تعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.