الأوراق المطلوبة لعمل بطاقات الائتمان في البنك التجاري الدولي CIB واهم شروطها

اطلق البنك التجاري الدولي في مصر CIB عدد من عروض بطاقات الائتمان بمزايا وخدمات تقسيط بشروط وأوراق ميسرة وذلك للشباب والموظفين في الحكومة والقطاع الخاص والمهن الحرة ، بفائدة مناسبة وإمكانية التقسيط والدفع بالبطاقة في عدد من المحلات والمولات في مصر والخارج بالجنيه المصري والعملات العربية والأجنبية الأخري.

الأوراق المطلوبة لعمل بطاقات الائتمان في البنك التجاري الدولي CIB واهم شروطها

الأوراق المطلوبة لعمل بطاقات الائتمان في البنك التجاري الدولي CIB واهم شروطها

 

أهم مميزات بطاقات الائتمان في البنك التجاري الدولي CIB

وتشمل خدمات ومميزات بطاقات الائتمان في بنك سي اي بي سواء فيزا او ماستر كارد خدمات الدفع الالكتروني والشراء والتقسيط ، بجانب فترة سماح بدون فائدة تصل إلى 55 يومًا، وسحب نقدي فوري يصل إلى %100 من الحد الائتماني، وخيارات متعددة لتسديد مستحقات البطاقة الائتماني، ورسالة مجانية بعد كل معاملة وإمكانية متابعة عمليات السحب والرصيد من خلال الإنترنت او عبر المحمول.

هذا بجانب مزايا أخرى منها تغطية الرصيد المدين بقيمة تصل إلى 500،000 جم، ومكتب خدمات السفر من CIB، وخصومات برنامج Smart Shopper بأكثر من 200 متجر في مختلف المجالات، كشف حساب شهري مجانًا، وخدمة Online Secure من CIB للدفع الإلكتروني، ورسالة مجانية للتذكير بميعاد السداد، وإمكانية استخدام بطاقة الائتمان في الخارج.

 

بطاقات ائتمان فيزا وماتسر كارد في بنك CIB

وتتمتع البطاقات بخاصية حماية الرصيد والشراء ، وكذلك خدمة الطوارئ ، ويمكن تحديد الحد الائتماني حسب المرتب الشهري أو شهادات الاستثمار لدي البنك ، كما يقدم لك البنك لتجاري الدولي وبرنامج المسافر الدائم EGYPTAIR Plus بالتعاون مع ماستركارد بطاقات ائتمان CIB-EGYPTAIR “Mileseverywhere” المشتركة التي تمنحك مزايا غير مسبوقة خاصة بالسفر والتعاملات البنكية.

وتستطيع الحصول على أميال في كل مرة تقوم بالشراء ببطاقتك الائتمانية بالإضافة إلى التمتع بمزايا برنامج المسافر الدائم EGYPTAIR Plus.

 

مميزات بطاقة “هي” الائتمانية للبنات والسيدات

وهي بطاقة مخصصة للبنات والسيدات عبر 3 بطاقات بأشكال مختلفة جديدة ، حيث تقدم بطاقات CIB “هي” الائتمانية بتقدم خصومات كثيرة في المحلات والمولات مع الحصول على المزيد من الخصومات والتخفيضات مع زيادة الاستخدام.

 

مميزات بطاقة الإنترنت (E-Com الائتمانية)

كما أن بطاقة E-Com الائتمانية مصممة للشباب وكذلك للتسوق عبر الإنترنت فقط، مما يوفر أداة دفع آمنة على الإنترنت وحد ائتماني قليل يبدأ من 500 جم حتى 3،000 جنيه وتحصل البطاقة على العديد من خصومات منتجات موقع سوق وجوميا وعدد من المتاجر الإلكترونية الأخري.

 

الأوراق المطلوبة لعمل بطاقة الائتمان في البنك التجاري الدولي CIB

أما عن الأوراق المستندات المطلوبة لاستخراج البطاقة الائتمانية سواء كانت فيزا أو ماستر كارد فهي كالتالي :-

– صورة من بطاقة الرقم القومي (سارية).

– فاتورة كهرباء حديثة (صادرة خلال الأشهر الـ 3 الماضية) لمحل السكن الحالي .

– صورة شخصية حديثة (اختياري)،.

– تقديم إثبات الدخل ( سواء كان خطاب مفرادات المرتب أو 3 كشوف للحساب خلال الـ 6 أشهر الماضية).

– تقديم السجل التجاري أو البطاقة الضريبية بالنسبة للمهن الحرة.

– يتم اختيار وتحديد الحد الائتمان للبطاقة الائتمانية مع الموظف المختص بعد مراجعة الأوراق المطلوبة وعلى اساس المرتب الشهري أو كشف الحساب أو بضمان شهادات الاستثمار لدي البنك.

 

شاهد من هنـــــــــــــــــــــا أيضا

ما هو الفرق بين بطاقات الكريديت كارد والديبت كارد وايهما الأفضل لك ؟

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.