الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان التاسع 2017-2018

بعدما أعلن صندوق التمويل العقاري، بدء الاستعلام عن المتقدمين لشقق الإسكان الاجتماعي الإعلان التاسع 2017-2018 ، نوضح لكم طرق الاستعلام عن شقق الإعلان التاسع ومعرفة تفاصيل تخصيص الشقق وإجراءات البنك وموعد استلام الشقق.

الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان التاسع 2017-2018

الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان التاسع 2017-2018

موعد الاستعلام الميداني عن المتقدمين

وحسبما أعلن صندوق التمويل العقاري بدء الاستعلام الميداني عن المتقدمين في الإعلان التاسع لشقق الإسكان الاجتماعي بداية من شهر نوفمبر 2017 ، حيث سيتم الاستعلام عن سكن ومكان عمل المتقدمين لحجز الشقق ولذلك مراجعة البيانات المقدمة عبر موقع صندوق التمويل العقاري.

مع العلم أن مندوب الاستعلام وظيفته التأكد من المعلومات المسجلة وليس له سلطة في تخصيص شقق الإسكان الاجتماعي ، حيث حذر صندوق التمويل العقاري من منح موظف الاستعلام أي أموال تحت أي مسمى.

وفي حالة تعرض المواطن لخطأ في الاستعلام أو وجود مشكلة في البيانات يمكنه إعادة طلب الاستعلام مرة أخر، كذلك في حالة تعنت الموظف أو وجود مشكلة يستطيع المواطن التوجه مباشرة لجهاز الإسكان الاجتماعي حيث سيتم التحقق في الشكوي المقدمة.​

 

موعد تخصيص شقق الإسكان الاجتماعي 2018 وتسليمها للمواطنين

أما عن موعد تخصيص شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان التاسع فسيكون ذلك خلال منتصف عام 2018 ، حيث حددت وزارة الإسكان مدة 6 اشهر من الاستعلام عن المواطنين لتخصيص الوحدات السكنية لهم في معظم المدن الجديدة ، وفي حالة تأخر عمليات البناء والتشطيبات فسيتم إعادة الاستلام عنهم مرة آخري لمراجعة البيانات.

 

طرق الاستعلام عن شقق الإعلان التاسع في الإسكان الاجتماعي 2017-2018 وأرقام التليفونات وإمكانية تقديم تظلم

أما عن طريقة الاستعلام عن موقف شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان التاسع ، أوضحت رئيس صندوق التمويل العقاري مى عبد الحميد، في بيانها الصحفي أن المواطنين يمكنكم متابعة موقفهم في شقق الإسكان الاجتماعي في من خلال موقع البوابة الإلكترونية لصندوق التمويل العقاري (www.mff.gov.eg) ، وهو نفس الموقع الذي تم التقديم الإلكتروني به وتقديم الأوراق المطلوبة ومعرفة آخر التطورات بالنسبة للملف الخاص به.

كما أوضحت رئيسة الصندوق أن من لديه أي تظلم أو استفسار من عملاء الصندوق التواصل مع مركز الاتصالات على الأرقام التالية: (1188 أو 5777 أو 5999 من أي تليفون محمول، و090071117 من أي خط أرضى)، أو من خلال البوابة الإلكترونية للصندوق .

 

دعم مالي يصل إلي 25 الف جنيه للمتقدمين لشقق الإسكان الاجتماعي

كما أعلن صندوق التمويل العقاري انه مع تسليم شقق الإسكان سيتم تقديم دعمًا ماليًا يصل إلى 25 ألف جنيه للمواطنين، حيث أن سعر شقق الإسكان الاجتماعي بالإعلان التاسع كما جاء بكراسة الشروط 184 ألف جنيه ، مع العلم أن مبلغ الدعم المالي سيكون مختلفا من مواطن لآخر حسب كل حالة وفقا للمرتب والسن.

 

شاهد من هنــــــــــــــــــا أيضا

قيمة مقدم وأقساط شقق الإسكان حسب مرتب المتقدم

 

4 تعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.