انتهاء التسجيل في موقع قياس “القدرات” وتحديد موعد اختبار قياس

 ‏اعلن المركز الوطني للقياس والتقويم في المملكة السعودية ان موعد انتهاء التسجيل في موقع قياس بالنسبة لطلبة الصفين الثاني والثالث الثانوي سينتهي غدا الاحد كما تم تحديد موعد اختبار قياس لطلبة الصف الثاني والثالث الثانوي هذا العام ….

التسجيل المبكر في قياس "القدرات" ينتهي هذا الاسبوع وموعد اختبار قياس

التسجيل المبكر في قياس “القدرات” ينتهي هذا الاسبوع وموعد اختبار قياس

 

وحسبما اعلن موقع قياس ، موقع المركز الوطني للقياس والتقويم التابع لوزارة التعليم العالي ، ان التسجيل المبكر في “القدرات” ينتهي غداً الاحد ، وذلك بالنسبة لطلاب الصف الثاني والثالث الثانوي في كافة مناطق المملكة السعودية ، وقال موقع “قياس”: “التسجيل المتأخر يستمر قبل موعد الاختبار بـ24ساعة وذلك بحسب المقاعد المتاحة” .

 

وكما اوضح المركز الوطني للقياس والتقويم “قياس” انتهاء التسجيل المبكر لاختبار القدرات العامة “الورقي” لطلبة الصفين الثاني والثالث الثانوي غداً الأحد على أن يعقد الاختبار نفسه في الفترة ما بين 17 و 25 جمادى الأولى للعام الحالي ومن المتوقع ان تكون اختبارات قياس في مستوي الطالب وتمر بدون مشاكل باذن الله.

 

وأشار مركز قياس إلى تقديم جميع الخدمات المساندة للمستفيدين والمستفيدات من طلاب الصف الثاني الثانوي والصف الثالث الثانوي ، والإجابة عن الاستفسارات الخاصة بتقويم قياس ، من خلال الرقم الموحد (920033555)، وذلك من الساعة 8:00 ص، إلى 8:00 م واليكم الموقع الرسمي لـ قياس في المملكة السعودية ، موقع قياس

http://www.qiyas.sa/Pages/default.aspx

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.