الفرق بين شقق جنة وشقق سكن مصر 2019 بعد التعديلات الجديدة

أوضحت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة تفاصيل الفرق بين شقق جنة وشقق سكن مصر بعد التعديلات الجديدة على مشروع الإسكان المتوسط الفاخر JANNA والمتوسط سكن مصر وذلك في المدن الجديدة خاصة الطرح الحالي في مدينة القاهرة الجديدة ومدينة الشيخ زايد وأيضا في المنصورة الجديدة بعد تعديلات الوزارة وامكانية تركيب اسانسير بالعمارات.

الفرق بين شقق جنة وشقق سكن مصر 2019 بعد التعديلات الجديدة

الفرق بين شقق جنة وشقق سكن مصر 2019 بعد التعديلات الجديدة

 

أهم مميزات شقق مشروع جنة والفرق بينه وبين شقق سكن مصر 2019

– يعد مشروع شقق JANNA للإسكان الفاخر هو تطوير لفكرة شقق دار مصر للإسكان المتوسط في المحافظات من خلال تقديم شقق وعمارات سكنية بنظام الكومبوند المتكامل مع عدد من الخدمات المتميزة بمساحات تبدأ من 110 متر وحتي 150 متر مربع.

– يصنف المشروع للمواطنين فوق المتوسط، ومكان المشروع في المدن الجديدة عبارة كمبوند محاط بأسوار خرسانية وأمن وعدد من الخدمات الملحقة به.

– يرتفع سعر المتر في شقق جنة عن باقي مشاريع وزارة الإسكان حيث وصلت مؤخرا أسعار المتر لـ11200 جنيه بمدينة الشيخ زايد و9700 للمتر بمدينة القاهرة الجديدة.

– أحدث طرح خلال شهر فبراير يتضمن 1128 وحدة بمدينة القاهرة الجديدة و1056 وحدة بمدينة الشيخ زايد، بمساحات تتراوح بين 100 و150 م2، وسيتم تسليم الوحدات خلال 18 شهرًا.

تفاصيل المرحلة الثانية من شقق جنة للاسكان المتوسط كيفية الحجز وسعر المتر في القاهرة الجديدة والشيخ زايد

تفاصيل المرحلة الثانية من شقق جنة للاسكان المتوسط كيفية الحجز وسعر المتر في القاهرة الجديدة والشيخ زايد

أهم مميزات مشروع سكن مصر للإسكان المتوسط 2019

– مشروع سكن مصر مخصص للفئة المتوسطة الدخل وبديل لشقق الاسكان الاجتماعي لاصحاب الدخل المرتفع نسبيا عن محدودي الدخل ، يعد الفارق الاساسي بين شقق جنة وشقق سكن مصر في السعر حيث يؤثر على عدد من النقاط منها أن يتضمن تنفيذ سياج شجري حول مشروع سكن مصر وليس سور خرساني ، كما يتم تزويد مناطق العمارات بأعمال تنسيق وخدمات تجارية ومدارس ومستشفيات ، كما يوجد حدائق خاصة لشقق الدور الأرضي.

– تعد النقطة الخلافية في المشروع هي عدم وجود اسانسير في العمارات في عدد من المدن الا أن وزارة الإسكان وعدت بحل المشكلة بداية من شقق المنصورة الجديدة ، كذلك التشطيبات الداخلية اقل بحد كبير عن تشطيبات شقق جنة أو دار مصر.

– يعد احدث طرح لشقق سكن مصر 2019 في مدينة المنصورة الجديدة، وتصل أسعار المتر لنحو 6 آلاف جنيه.

– الوحدات بمساحات تتراوح بين 100 و150 م2، وسيتم تسليم الوحدات خلال 12 شهرًا ، ومقدم الحجز يبدأ من 70 ألف جنيه، ويتم التخصيص بنظام أسبقية الحجز الإلكتروني على موقع هيئة المجتمعات العمرانية وكذلك موقع بنك التعمير والإسكان.

 

شاهد من هنــــــــــــــــــــا أيضا

طريقة التقديم في الشقق المتاحة على الانترنت باسبقية الحجز

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.