القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين والبرازيل في تصفيات كأس العالم 2018

في مباراة ينتظرها عشاق كرة القدم حول العالم ، نستعرض معكم تفاصيل مباراة الارجنتين والبرازيل اليوم في تصفيات كأس العالم 2018 وموعد مباراة البرازيل اليوم والقنوات الناقلة ، حيث استعد نجوم الارجنتين جيدا للظهور بمظهر جيد خاصة مع غياب ميسي وتيفيز في المباراة المقامة علي ملعب المونومنتال ضمن الجولة الثالثة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين والبرازيل في تصفيات كأس العالم 2018

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين والبرازيل في تصفيات كأس العالم 2018

 

الارجنتين بدون نجومها في مباراة البرازيل اليوم

وفي مباراة هامة ينتظرها عشاق كرة القدم ، حيث تلعب مباراة الارجنتين والبرازيل ضمن الجولة الثالثة لتصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018، والتى ستقام على ملعب “مونيمونتال” فى العاصمة الأرجنتينة بيونس إيرس صباح الجمعة في تمام الساعة 2 بعد منتصف الليل ، حيث يشهد السوبر كلاسيكو المثير غياب نجوم “التانجو” ليونيل ميسي وسرخيو أجويرو وكارلوس تيفيز، وفي المقابل سيعود نيمار دا سيلفا لتمثل منتخب بلاده بعد انتهاء عقوبة الإيقاف الموقعة ، أبعدت الإصابة المهاجم كارلوس تيفيز عن المباراة التي يخوضها المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم بعد غد الخميس أمام البرازيل في بوينوس آيرس، ضمن الجولة الثالثة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 ، فيما تحيط الشكوك بمشاركة صانع الألعاب خافيير باستوري.

ويثق مدرب الارجنتين تاتا مارتينو بأن باقي أفراد الفريق وعلى رأسهم جونزالو إيجوايين، الذي استدعاه للقائمة من جديد، سيعوضون غياب النجوم الثلاثة: البرغوث والكون والأباتشي، وذلك بحثا عن الانتصار الأول له في التصفيات، لمحو هزيمة الجولة الأولى بهدفين نظيفين أمام الإكوادور والتعادل بدون أهداف أمام باراجواي.

 

البرازيل متسلحة بـ نيمار ورفاقه في مواجهة الارجنتين

ورغم عودة نيمار لقائمة البرازيل بعد غيابه عن مواجهتي بلاده الأولتين، إلا أن “السيليستي” سيعاني أيضا من بعض الغيابات الهامة. فقد خسر المدرب كارلوس دونجا جهود الظهير الأيسر مارسيلو، والمدافع ماركينيوس، اللذين سيحل مكانهما كل من دوجلاس سانتوس وجابرييل باوليستا على الترتيب. ويثق المنتخب الكناري في أن نجم برشلونة، نيمار، سيقوده للانتصار الثاني على التوالي في التصفيات، بعد ذلك الذي تحقق أمام فنزويلا 3-1 وذلك بعد جولة افتتاحية سلبية بالتصفيات بالخسارة على ملعب تشيلي 0-2. ويحتل المنتخب البرازيلي المركز الخامس في جدول التصفيات برصيد أربع نقاط، مقابل نقطة وحيدة للتانجو في المركز السابع.

 

موعد مباراة الارجنتين والبرازيل الخميس 12 نوفمبر 2015

وتستضيف العاصمة الارجنتينية مباراة الارجنتين والبرازيل اليوم الخميس 12-11-2015 في ملعب المونومنتال حيث تقام مباراة الارجنتين والبرازيل ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 ، في تمام منتصف الليل بتوقيت جرينتش العالمي، وتمام الساعة 2 صباحا بتوقيت القاهرة والساعة 3 بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية

 

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والارجنتين اليوم

وتنقل مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية مباراة الارجنتين والبرازيل في تصفيات كأس العالم 2018 حصريا مباشرة ، وتابعونا علي موقع خمس خطوات فور بداية مباراة البرازيل والأرجنتين سنضع روابط مشاهدة المباراة اونلاين ونتمني مباراة رائعة من الفريقين.

 

تعليق واحد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.