الكاف يصدم الزمالك: الاهلي نادي القرن ال 20 في افريقيا

بعد احتفال صفحة الزمالك علي الفيس بوك واعلان الاكثر تتويجا في القرن العشرين برصيد 9 بطولات قارية ليكون الزمالك نادي القرن العشرين وليس النادي الاهلي ، صدمت صفحة الاتحاد الافريقي الكاف جماهير الزمالك ، حيث اعلن الكاف ان الاهلي هو بطل القرن العشرين الرسمي وهو الاكثر تتوجا.

الكاف يصدم الزمالك: الاهلي نادي القرن ال 20 في افريقيا

الكاف يصدم الزمالك: الاهلي نادي القرن ال 20 في افريقيا

 

الزمالك بطل القرن الحقيقي

وفي ذكري اعلان الاتحاد الافريقي جائزة نادي القرن العشرين في افريقيا 22 مايو 2001 ، اعلنت الصفحة الرسمية للزمالك على موقع الفيس بوك ، ان الزمالك هو بطل القرن الحقيقي وليس النادي الاهلي ، حيث نشرت صفحة الزمالك ما يؤكد أن نادي الزمالك هو الأكثر تتويجا على مستوى العالم خلال القرن العشرين برصيد 9 بطولات قارية افريقية.

ليكون الزمالك هو نادي القرن الحقيقي وليس النادي الاهلي ، معتبرين ان ما حدث من الاتحاد الافريقي هو محاباة -كوسة- للنادي الاهلي ، على الرغم من أن الأهلى هو أكثر الأندية فى العالم تتويجا بالألقاب القارية طبقا لما أقره الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”.

 

نظام النقاط و ترتيب الاندية الافريقية منح الاهلي لقب نادي القرن

يذكر ان مشجعي الزمالك اتهموا الاتحاد الافريقي بتغيير نظام ترتيب الاندية الافريقية عام 2001 لمساعدة النادي الاهلي للحصول علي لقب نادي القرن ، حيث كان ترتيب الأهلى هو الثالث بين دول القارة الإفريقيه من حيث الفوز بالبطولات الإفريقية فى القرن الماضي بعد كل من الزمالك وكوتوكو الغانى على الترتيب ( لأن الأهلى حصل على 7 بطولات إفريقيه منها بطولتين فقط لأبطال الدورى ، فى الوقت الذى حصل فيه الزمالك على 9 بطولات إفريقيه منها 4 بطولات لأبطال الدورى.

 

صفحة الكاف تعلن الاهلي نادي القرن العشرين

وعلي الجانب الاخر وبعد جدل طويل استمر اليوم في ذكري تتويج النادي الاهلي نادي القرن في افريقيا عام 2001 ، حسمت الصفحة الرسمية لاتحاد كرة القدم الأفريقى “الكاف” علي الفيس بوك وفي رد رسمي من الكاف علي الزمالك ، حول اى من الاهلي ولا الزمالك بطل القرن الحقيقي.

حيث نشرت الصفحة صورة لشعار النادى الاهلى بجوار شعار الكاف وكتبت “فى مثل هذا اليوم .. 22 مايو 2001 تسلم النادى الأهلى جائزة نادى القرن الـ 20 فى أفريقيا رسمياً فى حفل كبير أقيم فى جنوب أفريقيا ، وكانت صفحة الكاف قد واجهت طلبات كثيرة من جماهير النادي الاهلي لاعلان الحقيقة في رد علي صفحة الزمالك علي الفيس بوك حتي استجابت صفحة الاتحاد الافريقي معلنة النادي الاهلي نادي القرن في افريقيا.

 

2 تعليقان

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.