اماكن بيع السيراميك في مصر واسعار متر السيراميك 2019 اراضي وحيطان وحمامات فرز اول وثاني

نستعرض معكم عناوين اماكن بيع السيراميك في مصر ، ومتوسط سعر متر السيراميك 2019 و اسعار سيراميك الارضيات والحيطان والحمامات والباركيه والفرق بين الفرز الاول والثاني والثالث بالتفصيل حيث ارتفعت اسعار السيراميك في مصر مؤخرا نتيجة تعويم الجنيه وارتفاع اسعار المواد الخام المستوردة.

اماكن بيع السيراميك في مصر واسعار متر السيراميك 2017 اراضي وحيطان وحمامات فرز اول وثاني

اماكن بيع السيراميك في مصر واسعار متر السيراميك 2019 اراضي وحيطان وحمامات فرز اول وثاني

 

اماكن بيع السيراميك فى مصر جملة وقطاعى المحلات والشركات

ونبدأ معكم بتوضيح اشهر اماكن بيع السيراميك في مصر ، بجانب معارض الشركات سواء سيراميك لابوتيه او الجوهرة  ، او سيراميكا كليوباترا فيمكنكم التوجه الي منطقة السبتية بجوار ميدان رمسيس ، كذلك معارض الادوات الصحية حيث يوجد هناك العديد من محلات بيع السيراميك سواء سيراميك الارضيات او الحوائط والحمام والمطبخ.

كذلك يمكنك التوجه الي شارع الفجالة فجوار ميدان رمسيس لشراء السيراميك خاصة اذا كنت تبحث عن فرز اول ممتاز ، اما بالنسبة للفرز الثاني والثالث او فرز اول شعبي فيمكنك التوجه الي منطقة مؤسسة الزكاة على الطريق الدائرى بين مدينة السلام والمرج او محلات محجوب في شارع البحر الاعظم.

وايضا يمكنك الشراء من فروع السلاب بفروعه المنتشره و في كل المدن الجديده في مدينة 6 اكتوبر والشيخ زايد و التجمع الخامس و الشروق والقاهرة الجديدة.

 

طريقة معرفة السيراميك الفرز الاول والسيراميك فرز ثاني قبل الشراء ؟

– يمكنك معرفة الفرز الاول او الثاني للسيرامك من خلال وضع قطعتي سيراميك “بلاطين” بجوار بعضهم ، فاذا وجدت ان هناك اختلاف فى تون البلاطة ( درجة اللون ) حتي لو بدرجة بسيطة ، اذا فان فرز السيراميك هو فرز ثاني او ثالث.

– كذلك يمكنك وضع قطعتي سيراميك فوق بعضهم ، ومحاولة لف القطعة الاولي فوق الثانية ، فاذا دارت البلاطة اذا هي فرز ثاني ، بمعني ان قطعة السيراميك في الاسفل او الاعلي غير مستوية او مقوصة بالتالي هي فرز ثاني.

– يمكنك وضع 4 بلاطات بجوار بعضهم وملاحظة الفرق فى الطول والعرض حتي لو فيه فرق بسيط يبقي السيراميك فرز ثاني.

– الكثير من الشركات الغالية في سعرها الفرز الثاني والثالث لها افضل من الفرز الاول الشعبي للشركات غير المشهور .

– تباين واختلاف الاسعار عادة ما يكون بسبب فرز السيراميك والتصميم و المقاس، بجانب طريقة قطع السيراميك عادية او قطعيات ليزر ، حيث ترتفع القطعية الليزر عن هذه الأرقام فتصل إلى 200 جنيه للمتر.

– عادة ما يكون متوسط الفرق بين الفرز الاول و الثاني 5 جنيه في المتر ، اما الفرق بين الفرز الاول والفرز الثالث فهو في حدود 10 جنيه في المتر الواحد للسيراميك.

– بالنسبة لسيراميك المطبخ ممكن شراء فرز ثاني خاصة وان الارضية والحوائط ستكون مستغلة معظم الوقت بجانب تركيب الالوميتال بعد ذلك سيغطي علي مظهر السيراميك في المطبخ.

 

متوسط اسعار متر السيراميك في مصر 2019 واسعار سيراميكا كليوبترا والباركيه

وارتفعت اسعار السيراميك في مصر خلال العام الحالي بنسب مختلفة ما بين 30 وحتي 70 % عن العام الماضي نتيجة ارتفاع اسعار المواد الخام بسبب تعويم الجنيه ، حيث وصل سعر متر سيراميك “الأرضيات والحيطان” لسيراميكا آرت ما بين 65 إلى 110 جنيهات.

– بينما وصل سعر متر سيراميكا فيردي ما بين 40 إلى 90 جنيها.

– سعر متر سيراميكا الفا تتراوح من 35 إلى 90 جنيها للمتر.

– سعر متر “الأرضي والحيطان” لسيراميكا جيلامور يتراوح من 60 إلى 70 جنيها.

– بينما سعر متر سيراميكا بيراميدز من 60 إلى 70 جنيه.

– اما عن سعر متر سيراميك فينوس من 50 إلى 65 وأوميجا من 50 إلى 60 جنيها.

يذكر ان العوامل الاساسية التي تحدد وأشار إلى أن الأسعار تتباين باختلاف التصميم أو المقاس، حيث توجد قطعيات ليزر وأخرى عادية، وترتفع القطعية الليزر عن هذه الأرقام فتصل إلى 200 جنيه للمتر.

– اسعار سيراميك كليوباترا 2019 المتر فرز اول سيراميك كيلوباترا السعر يبدا من 85 جنيه الى 100 جنيه.

– سعر المتر فرز ثاني سيراميك كيلوباترا السعر يبدا من 55 جنيه الى 75 جنيه.

– سعر متر سيراميكا كيليوباترا فرز ثالث 2019 يبدا من 35 جنيه الى 45 جنيه.

– تقوم شركة سيراميكا كليوباترا، بالعديد من العروض كل فترة كان اخرها الشهر الماضي وهو أشتري بقيمة تصل إلي 18 ألف جنية، وأدفع فقط 8 آلاف جنية، أي تخفيض مبلغ قدرة 10 آلاف جنية.

– سعر المتر من سيراميك رويال فرز اول يبدأ من 50 جنيه للمتر المربع حسب الرسمة والقطعية ، بينما سعر متر سيراميك رويال 2019 فرز ثانى بـ 35 جنية للمتر المربع ، اما عن سعر المتر من سيراميك رويال فرز تالث بـ 25 جنية للمتر المربع .

– يصل سعر متر الحوائط للمطبخ فرز أول قطع ليزر من 50 إلى 80 جنيهاً للمتر.

– بينما وصل سعر متر الحوائط للمطبخ قطع عادى فرز أول من 45 إلى 60 جنيهاً للمتر.

– اما بالنسبة لسعر متر حوائط الحمام عادى فرز أول من 45 إلى 70 جنيهاً للمتر ، اما بالنسبة لسعر متر حوائظ الحمام سيراميك ليزر فرز أول من 60 إلى 80 جنيهاً للمتر.

– يتراوح سعر متر الأرضيات فرز أول باركيه من 50 إلى 60 جنيهًا للمتر, يتراوح سعر متر الأرضيات فرز أول “عادى” من 45 إلى 60 جنيهًا للمتر .

 

اسعار اطقم الحمامات 2019

اما بالنسبة لاسعار أطقم حمام بترو فهي تتراوح بين 1100 إلى 2800 حسب الجودة والمكونات ، بينما سعر طقم حمام إديال تراوح من 1200 ويصل الي 5000 جنيه، بينما اسعار أطقم الخلاطات فهي تبدأ من 1000 وتصل إلى 4000 للخلاطات المستوردة.

 

شاهد من هنـــــــــــا أيضا اهم

نصائح شراء شقة جديدة وتسجيلها في الشهر العقاري وكيفية ضمان حقك

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.