اماكن شقق سكن مصر المرحلة الثانية 2018 سعر الشقة وشروط التقديم

أوضحت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة تفاصيل المرحلة الثانية من شقق سكن مصر 2018 في المدن الجديدة ، خلال شهري مارس – ابريل 2018 ، كذلك المرحلة الثالثة من شقق دار مصر للاسكان المتوسط ، واسعار الشقق وشروط الحجز والتقديم ، حيث سيتم طرح أكثر من 15 ألف شقة في 9 مدن جديدة من بينها مدينة العلمين الجديدة لأول مرة.

اماكن شقق سكن مصر المرحلة الثانية 2018 وسعر الشقة وشروط التقديم

اماكن شقق سكن مصر المرحلة الثانية 2018 وسعر الشقة وشروط التقديم

 

تفاصيل طرح شقق سكن مصر المرحلة الثانية 2018 في المدن الجديدة

وبعد الاقبال الكبير الذي شهدته شقق سكن مصر المرحلة الأولي 2017 ، اعلنت وزارة الاسكان طرح المرحلة الثانية خلال شهري مارس وابريل 2018 ، حيث تم الانتهاء من إجراءات طرح جديد لشقق دار مصر للإسكان المتوسط وسكن مصر، وذلك نهاية شهر مارس وبداية شهر ابريل ، كذلك طرح شقق المرحلة الثالثة من مشروع شقق دار مصر الإسكان المتوسط في عدد من المدن الجديدة.

 

أماكن شقق المرحلة الثانية من مشروع سكن مصر 2018

وحددت وزارة الإسكان 9 مدن جديدة ليتم طرح شقق سكن مصر الجديدة بها ضمن المرحلة الثانية ، كذلك المرحلة الثالثة من مشروع دار مصر بحيث يتم طرح قرابة 15 ألف وحدة سكنية في 9 مدن جديدة كالتالي :-

مدينة القاهرة الجديدة– دمياط الجديدة– العبور– السادس من أكتوبر– الشيخ زايد– المنيا الجديدة، الشروق، وأيضا مدينة العلمين الجديدة لأول مرة بحيث يتم فتح باب الحجز بها لجميع المواطنين وتتراوح مساحات الوحدات ما بين 110- 150 مترا مربعا كاملة التشطيب بالنسبة لدار مصر و 115 متر لسكن مصر.

حيث سيتم طرح عدد 547 وحدة بمدينة بدر، و1210 وحدات بمدينة المنيا الجديدة، و768 وحدة بمدينة العبور، و8928 وحدة بمدينة القاهرة الجديدة، و888 وحدة بمدينة غرب قنا، و696 وحدة بمدينة غرب أسيوط، و8736 وحدة بمدينة 6 أكتوبر، و4656 وحدة بمدينة المنصورة الجديدة، و2160 وحدة بمدينة الشروق، و4076 وحدة بمدينة دمياط الجديدة.

 

طرح شقق سكن مصر في العلمين الجديدة والمنصورة الجديد وامتداد الشيخ زايد

ولأول مرة سيتم طرح شقق سكن مصر المرحلة الجديدة 2018 في عدد من المدن الجديدة التي يتم الاعلان عنها رسميا لأول مرة وهي العلمين الجديدة، والمنصورة الجديدة، وامتداد الشيخ زايد، وغرب قنا، والوحدات بمساحات تتراوح ما بين 110 – 115 مترا مربعا كاملة التشطيب.

يذكر أن مشروع سكن مصر قد تم البدء فيه العام الماضي عندما تم طرح عدد 40 ألف وحدة سكنية، في مدن (القاهرة الجديدة – 6 أكتوبر – العبور – بدر – دمياط الجديدة – المنيا الجديدة)، بمساحة 115 م2 للوحدة، وبنماذج معمارية مميزة، وذات واجهات حديثة حيث شهدت الشقق اقبال كبير من المواطنين دفع وزارة الإسكان لطرح المزيد من الشقق ضمن مشروع الاسكان المتوسط.

 

أسعار شقق سكن مصر المرحلة الثانية ودار مصر المرحلة الثالثة 2018

ومن المتوقع أن يتم طرح كراسة شروط شقق سكن مصر خلال ايام مع بداية شهر ابريل ، على أن يكون متوسط سعر المتر مقارب للمرحلة الأولي وفي حدود 3500 حتي 5500 جنيه ، بينما من المتوقع أن يبدأ سعر المتر في شقق دار مصر من 5500 جنيه بزيادة كبير من المرحلة السابقة خاصة بعد ارتفاع اسعار مواد البناء مؤخرا بسبب الدولار.

 

شاهد من هنـــــــــــــــــــا بالتفصيل

أكثر صور واسعار شقق دار مصر 2018

 

خريج كلية تجارة جامعة القاهرة ، متابع جيد للشأن المصري والعربي والاخبار السياسية والاقتصادية والبنوك في مصر والوطن العربي يهوي كتابة القصص القصيرة والألعاب الإلكترونية

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!