بالفيديو أبلة فاهيتا تعود من جديد الاحد 29 سبتمبر وتبدأ الموسم الثاني من الدوبلكس

اعلنت قناة CBC عودة أبلة فاهيتا من الدوبلكس الموسم الثاني ، حيث سيتم تصوير الحلقة الاولي من أبلة فاهيتا يوم 27 سبتمبر 2015 ، علي ان يتم عرض الحلقة الاولي ابلة فاهيتا من الدوبلكس الموسم الثاني يوم الاحد 29 سبتمبر ، ومن المتوقع ان تستضيف أبلة فاهيتا نجم كبير في الحلقة الاولي من البرنامج الكوميدي …..

بالفيديو أبلة فاهيتا تعود من جديد الاحد 29 سبتمبر وتبدأ الموسم الثاني من الدوبلكس

بالفيديو أبلة فاهيتا تعود من جديد الاحد 29 سبتمبر وتبدأ الموسم الثاني من الدوبلكس

عودة أبلة فاهيتا من الدوبلكس الموسم الثاني

وكان برنامج أبلة فاهيتا قد توقف في شهر رمضان الماضي ، وحتي الأن الا ان أبلة فاهيتا اعلنت عودتها من الدوبلكس الموسم الثاني يوم 29 سبتمبر ، علي ان يتم إتاحة مساحة أكبر لشخصية “كركورة” ابنة فاهيتا، وأيضا “بودى” ابنها ، وسط مشاركة نجوم الفن والغناء في مصر والوطن العربي.

واثارت أبلة فاهيتا الجدل ما بين المؤيد لها علي انها فقرة كوميدية وسط البرامج السياسية والواقع الحالي ، وما بين معارض بسبب ما يراه البعض من اسفاف وتدني في برنامج من الدوبلكس لأبلة فاهيتا بينما ذهب البعض الاخر بعيدا متهما أبلة فاهيتا بانها دمية ماسونية تتبع خطة لاسقاط مصر ، وتم الربط بينها وبين ما كان يقدمه الدكتور باسم يوسف وتسبب في ايقاف برنامجه البرنامج.

 

15 % من المصريين يشاهدون أبلة فاهيتا

وكان المركز المصرى لبحوث الرأى العام “بصيرة” قد كشف أن نتائج استطلاع رأى المصريين حول برنامج “أبلة فاهيتا”، أظهرت أن 15% من المصريين يشاهدون برنامج أبلة فاهيتا، بينما 85% لا يشاهدونه، بمعني أن أكثر من 8 ملايين مصرى يشاهد برنامج أبلة فاهيتا ، وأن نسبة مشاهدة البرنامج ترتفع من 12% فى الريف إلى 18% فى الحضر.

 

أبلة فاهيتا الموسم الثاني بشكل جديد

وكانت أبلة فاهيتا قد استضافت عدد كبير من المطربين والممثلين المصريين والعرب في الموسم الاول مثل رجاء الجداوى وإدوارد وبوسى شلبى، وشريف مدكور وأحمد فهمى وإيمى سمير غانم وأمينة ونيللى كريم. يشار ، ومن المتوقع ان تستضيف ابلة فاهيتا من الدوبلكس الموسم الثاني عدد كبير من النجوم فهل تستمر أبلة فاهيتا في انتقاد الواقع السياسي في مصر ام تبتعد هذا ما سنعرفه يوم 29 سبتمبر القادم.

 

شاهد برومو أبلة فاهيتا من الدوبلكس الموسم الثاني سبتمبر 2015

تعليق واحد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!