بالفيديو: حسين الجسمي يشعل مسرح أراب آيدول بـ”بشرة خير” ووصلة رقص لنانسي

قام الفنان الإماراتي حسين الجسمي بغناء اغنيته الاشهر هذا العام بشرة خير ، حيث اشعل المسرح غنائا ورقصا في الحفل النهائى لبرنامج اكتشاف المواهب، “آراب آيدول” arab idol، واعرب حسين الجسمي عن حبه الشديد لمصر وأهلها وقال اعشق كل طوبه في مصر…

حسين الجسمي يشعل برنامج أراب آيدول

حسين الجسمي يشعل برنامج أراب آيدول

شاهد فيديو غناء الجاسمي لبشرة خير علي مسرح أراب آيدول وتفاعل لجنه التحكيم و الجمهور معه:-

https://www.youtube.com/watch?v=w81wy5wMW5A

 

شاهد فوز السوري حازم شريف بلقب arab idol الموسم الثالث

 

وقال الجسمي أن علاقته بمصر مثل علاقة عينه اليمنى باليسرى، وقدم الجسمى أغنية الشهيرة والمحبوبة “بشرة خير”، والتى أبهرت الجمهور ولجنة التحكيم في برنامج أراب آيدول ،وكانت الأغنية حققت نجاحا كبيرا في مصر والوطن العربي، وهى من تأليف أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى.

ثم قدم حسين الجسمي أغنية “6 الصبح” فى الوصلة الغنائية الثانية، وأدخلت الاغنية أجواء من البهجة والمرح على مسرح اراب ايدول، الأغنية لم تشعل حماس جمهور مسرح أراب أيدول فقط، بل أشعلت مواقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” و”تويتر” حيث انتشر بشكل موسع هاشتاج أراب أيدول وحسين الجسمى، وأكد رواد الموقعين على حب الجسمى الشديد لمصر وشعبها من خلال اغانيه التي اصبحت الاعلي مشاهدة علي موقع يوتيوب مواقع التواصل الاجتماعي .

وفاز المتسابق السورى حازم شريف بلقب برنامج Arab idol وذلك في موسم البرنامج الثالث، حيث فاز حازم شريف بلقب أراب آيدول متفوقًا على كل من المتنافس الفلسطينى هيثم خلايله والسعودي ماجد المدني، وبجانب فوز حازم شريف بلقب ارب اديول فانه فاز ايضا بأربعة جوائز أخرى.

وقامت لجنه التحكيم المكونة من وائل كافورى وحسن الشافعى ونانسى عجرم وأحلام ، بتهنئه السورى حازم شريف بفوزه باللقب الثالث لأراب أيدول، واخر فائز باللقب كان الفلسطينى محمد عساف، قد حصل العام الماضى، على اللقب بعد منافسة شرسة مع المصرى أحمد جمال، أما الموسم الأول، فقد حصدت كارمن سليمان المصرية اللقب بعد منافسة مع دنيا بطمة. و بعد سباق ماراثوني طيله ثلاثة اشهر فاز السوري حازم شريف بلقب “أرب آيدول Arab Idol” في الموسم الثالث للبرنامج الذي عرض عبر شاشة “mbc” و”مصرmbc”، بعد رحلة طويلة وشاقة من التنافس مع بقية المتسابقين، الذين خرجوا تباعاً على مدار الحلقات الماضية، وكان قد وصل إلى الحلقة النهائية السوري حازم شريف، والسعودي ماجد المدني، والفلسطيني هيثم خلايلي.

 

موقع خمس خطوات يقدم معلومات بسيطة فى شرح سهل من خمسة خطوات للأحداث الجارية وكافة مناحي الحياة المتنوعة لإثراء محتوي اللغة العربية على الإنترنت

تعليق واحد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!