بالفيديو شريف مدكور يصنفر رجله ويرد علي الانتقادات

استمر الاعلامي شريف مدكور في اثارة الجدل ، حيث اقدم شريف مدكور علي “صنفره” ساقه علي الهواء مباشرة قائلا ان هذه الطريقة تسمي صنفرة وترطيب لمن يعاني من الخشونة ، الا ان مستخدمي الفيس بوك نشرو فيديو اتهموا فيه المذيع شريف مدكور بازالة شعر رجله ….

بالفيديو شريف مدكور يصنفر رجله ويرد علي الانتقادات

بالفيديو شريف مدكور يصنفر رجله ويرد علي الانتقادات

وكان الاعلامي شريف مدكور اثناء حلقة برنامجه ساعة مع شريف علي قناة المحور ، قد استضاف خبيرة التجميل منى اليماني ، ثم قام شريف مدكور بتجربه ما يسمي بصنفرة البشرة وترطيبها حيث قام بعمل صنفرة لرجله علي الهواء مباشرة الامر الذي اثار العديد من الجدل والانتقادات خاصة وان شريف مدكور له العديد من الفيديوهات التي يظهر فيها بسلوك غريب ويعد اشهرها قيامه برقص البالية مع الاطفال.

 

واستعرض شريف مدكور ، طريقة لترطيب بشرة الجلد عمليا علي ساقه ! ، قائلا انها مفيدة لمناطق الجسم التي تتعرض لخشونة مثل الكوع وأسفل الركبة ومنطقة القدمين ، وأكد أن التوليفة الخاصة بالطريقة عبارة عن عين الجمل، البرتقال، اليتش، لافتاً إلي ان الطريقة تكون بوضع الجيل بطريقة دائرية علي مناطق الخشونة.

 

واما عن رد شريف مدكور علي اتهامه بالقيام بتصرفات نسائية ، فكان من خلال صحفة شريف مدكور علي الفيس بوك قائلا “ياريت لما حد يلقح شتيمة أو تريقة أو صور فيها شتيمة أو تريقة ميبعتليش، تعوّدت على هذا الأمر، ومفيش جديد لأن كل فترة يظهر هجوم جديد عليا”  !

 

شاهد فيديو شريف مدكور يعمل صنفره لرجله علي الهواء مباشرة !

 

تعليق واحد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.