بالفيديو مرتضي منصور يعلن شروط الزمالك للتصالح مع الاهلي في قضية الشيخ

اعلن المستشار مرتضي منصور انه مستعد للتصالح في ازمة اللاعب احمد الشيخ ولكن بشروط الزمالك ، حيث ان الاهلي هو الذي اخطأ في ازمة احمد الشيخ ، وقام بالتعاقد مع اللاعب علي الرغم من توقيعه للزمالك ….

بالفيديو مرتضي منصور يعلن شروط الزمالك للتصالح مع الاهلي في قضية الشيخ

بالفيديو مرتضي منصور يعلن شروط الزمالك للتصالح مع الاهلي في قضية الشيخ

 

وحسب ما اوضح المستشار مرتضي منصور حول أزمة اللاعب أحمد الشيخ، ان احمد الشيخ مضى فيه للزمالك مقابل 8 ملايين جنيه ، قائلا ان النادي الأهلي هو الذي أخطأ عندما قام بالتعاقد مع اللاعب احمد الشيخ مقابل 16 مليون جنيه ، بعد توقيعه للزمالك ب 8 مليون فقط.

وأضاف رئيس الزمالك في تصريحات إلى “قناة تن”: “كنت هتنازل عن القضية.. إلا أن اللاعب خرج بتصريحات قال فيها “الزمالك فاوضني ورب العرش نجاني”، منوهًا أن ذلك ما دفعه لرفع القضية التي قرر فيها اتحاد الكرة وقف اللاعب 4 أشهر.

وتهكم “مرتضى” على تهديد النادي الأهلي بمقاطعة الأنشطة الرياضية واتحاد الكرة، وقال: “الأهلي تقدم بطلب لاتحاد الكرة للسماح بسفر اللاعب في إحدى المباريات الودية في إسبانيا.. مش ده الاتحاد اللي انتم قاطعتوه؟!.. كل ده أونطه عشان يضحكوا على الجمهور”.

واعلن المستشار مرتضي منصور عن شرطين للتصالح مع النادي الاهلي في قضية احمد الشيخ وهما كالتالي اعتذار اللاعب احمد الشيخ الي نادي الزمالك ، وايضا اعتذار علاء عبدالصادق مدير الكرة بالأهلي، إلى نادي الزمالك ، وذلك حتي يتناول الزمالك عن الشكوى، مضيفًا: “لو مين كلمني من غير تنفيذ الشرطين مش هتنازل عن الشكوى”….

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!