افضل بدائل شراء السيارة الجديدة طرق الحصول علي قرض وتقسيط ثمن السيارة

نوضح لكم أفضل طرق شراء السيارة من البنوك في مصر 2019 وطريقة الحصول علي قرض السيارة الجديدة أو المستعملة واهم الشروط والنصائح لتقليل سعر السيارة الجديدة وتقسيط ثمن السيارة خاصة لمن لا يمتلكون ميزانية كافية ، كما نوضح لكم في خمس خطوات اهم النصائح التي يجب الاخذ بها عن الشراء من معارض السيارات وتوكيل السيارات في مصر 2019.

بدائل شراء السيارة الجديدة الحصول علي قرض وتقسيط ثمن السيارة في مصر

بدائل شراء السيارة الجديدة الحصول علي قرض وتقسيط ثمن السيارة في مصر

حدد اولوياتك عند شراء السيارة الجديدة

شراء سيارة أصبح أمر في غاية الأهمية بالنسبة للكثير من الأشخاص، فبجانب تحديد نوع السيارة و موديل السيارة ، علي الاخذ في الاعتبار سعر السيارة والتكلفة الكلية ، لذلك عليك تحديد اولوياتك ، هل تفضل دفع ثمن السياراة دفعة واحدة ام تريد الحصول علي قرض سيارة ام تقسيط ثمن السيارة بالاتفاق مع معرض السيارات فلكل من هذه الاختيارات مميزات وعيوب وقد تحول أسعار السيارات المرتفعة بينك وبين تنفيذ قرارك بشراء سيارة جديدة لذلك يجب التفكير جيدا.

 

قرض السيارة من البنوك المصرية

اذا كنت موظف في القطاع العام او القطاع الخاص وتحصل علي مرتب شهري ثابت ، ولا يوجد اقساط او قروض عليك تسديدها ، فقد يكون خيار الحصول علي قرض السيارة من البنك هو الافضل لك.

وتقدم الكثير من البنوك المصرية قرض السيارة التي تمكن المواطن من شراء سيارة بالتقسيط بإجراءات ميسرة مقابل الحصول على فائدة محددة، وفترة سداد القرض تختلف من بنك إلى أخر وهي تتراوح من 3 إلى 7 سنوات، ولكن تشترط جميع البنوك ألا يقل دخل العميل عن 1500 جنيه شهريا بالنسبة لقرض السيارة.

ويمكنك هنا معرفة تفاصيل الحصول علي قرض سيارة من بنك مصر 2019 وحساب قيمة القرض والاقساط

شراء سيارة جديدة من معارض السيارات في مقابل الشراء من توكيل السيارات في مصر

ونفضل اللجوء إلي الشراء من معارض السيارات في مصر كخيار أخير بسبب جشعهم لطلب المال، لأنهم يفرضون فائدة كبيرة على سعر السيارة عند تقسيطها، وإضافة 10 آلاف جنيه لثمن السيارة الأصلي مما يدفع العميل للتعامل مع التوكيل مباشرة.

فهو أفضل الجهات التي ننصحك بالتعامل معها عند التفكير في شراء سيارة، حيث أنه يبيع السيارات بسعر المصنع دون إضافة أي أموال، ولكن يعيبها طول قائمة الانتظار، خاصة في الموديلات الحديثة.

وعادة ما يكون متوسط مقدم السيارة في مصر ما بين 24 الف حتي 50 الف حسب سعر السياراة الاجمالي ، اما متوسط قسط السياراة الشهري فيبدأ من 1000 جنيه.

ويمكنكم الاطلاع علي مقدم السيارة التي تريدها علي الانترنت من خلال العديد من المواقع خاصة موقع السيارات واسعار شراء السيارة الجديدة “hatla2ee.com” الذي يعرض اسعار السيارات في مصر محدثة وايضا تفاصيل المقدم والقسط الشهري عند الشراء من توكيل السيارات او المعارض المعتمدة.

 

شراء سيارة مستعملة بسعر مناسب

اخيرا ضع في الاعتبار شراء سيارة مستعملة بدلا من شراء سيارة جديدة وذلك في حالة عدم وجود ميزانية كافية لشراء سيارة جديدة ، حيث يمكنك شراء سيارة مستعملة في حالة جيدة بسعر مناسب لك ، ولكن حينها احرص أن تكون السيارة في مناسبة وفحصها جيدا قبل الشراء.

واليكم هنا

خمس نصائح اساسية عند شراء سيارة مستعملة

 

وأسعار السيارات المستعملة في مصر متفاوتة حسب الموديل وسنة التصنيع ، بجانب ان سعر السيارة المستعملة عادة ما يكون قابل للتفاوض وتقليله حسب امكانيات السيارة وحالتها ولكنها في كافة الأحوال ستكون أرخص من السيارات الجديدة.

وشاهد من هنا ايضا

متوسط اسعار السيارات المستعملة في مصر 2019

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.