تحديث iOS 9.3 الجديد موعد اصداره ومميزاته لاجهز آيفون وآيباد

اعلنت شركة ابل عن تحديث نظام iOS حيث قدمت تحديث iOS 9.3 الجديد والذي يحمل الكثير من المزايا لمستخدمي آيفون وآيباد فعلي الرغم من انه تحديث امني بنظام كبير خاصة لاجهزة آيفون الا ان شركة ابل قررت اضافة عدد من الخواص الجديدة في نظام تشغيلها iOs، بإصداره الأخير، والذي يحمل رقم iOs 9.3.

تحديث iOs 9.3 الجديد موعد اصداره ومميزاته لاجهز آيفون وآيباد

تحديث iOs 9.3 الجديد موعد اصداره ومميزاته لاجهز آيفون وآيباد

1- اهم مميزات نظام  iOs 9.3 الجديد لاجهز آيفون وآيباد خاصية Night Shift في آيفون وآيباد

واضافت شركة آبل خاصية جديدة لتغيير اضاة الشاشة والوانها حسب المكان الذي تتواجد فيه حيث يتم تحديد درجة حرارة الألوان بناء على الوقت والموقع الجغرافي الموجود فيه الجهاز سواء كان آبل آيفون او آبل آيباد حيث ستكون هذه الخاصية الجديدة موجودة بداية من تحديث نظام اي او اس رقم iOS 9.3.

 

2- رمز مرور للملاحظات في iOS 9.3 الجديد

أضافت شركة آبل خلال إصدارها الأخير، ميزة إضافة رمز مرور للملاحظات في آيفون ، بحيث يصعب الدخول عليها إلا بإذنك وعبر رمز مرورك او كلمة سر

 

3- خصوصية للوسائط المتعددة في آبل اي او اس الجديد

وتستطيع التحكم في التطبيقات التي تصل بمكتبة الوسائط الخاصة بك كما هو الحال في الصور والفيديو غيرها من الوسائط المتعددة ، بجانب الحفاظ علي سريتها بدرجات متعددة.

3- إضافة بعض مميزات للموسيقى في تحديث iOS 9.3

أضافت شركة آبل عدد من الاضافات لتطبيقات الموسيق وأيضا العديد من المزايا الجديدة للموسيقى الخاصة بنظام السيارات CarPlay

 

4- دعم ميزة اللمس ثلاثي الأبعاد وتحسين خاصية الاهتزاز في آيفون اس 6

وكان شركة آبل قد سبق واعلنت عن خاصية اللمس ثلاثي الابعاد سابقا ، الا ان الكثير قد اشتكوا من عدم استجابة الشاشة لهذه الخاصية الجديدة بجانب صعوبة تعامل مطوري نظام 9.3 معها ، لذلك دعمت أبل أيضا ميزة جديدة، وهي اللمس ثلاثي الأبعاد في العديد من التطبيقات الافتراضية في تحديث تحديث iOS 9.3 ، بجانب تحسين خاصية الاهتزاز في اجهزة آبل آي فون 6s.

5- تحديث التواصل والمزامنة مع اجهزة آبل الاخري خاصة ابل وواتش

إمكانية توصيل أكثر من ساعة أبل بنفس الآي فون ، دعم مزامنة ملفات PDF في تطبيق الكتب ، إمكانية حفظ الصور الحية بأعلى جودة في السحابة ، كما تم اضافة عدد من التطبيقات والخواص التعليمية الجديدة في تحديث آي او اس الجديد iOS 9.3. لتحسن استخدام اجهزة آبل ايفون وايباد في المدارس والجامعات ، كما تم ايضا دعم لغات جديدة في سيري Siri في تحديث iOS 9.3 ، يذكر ان تحديث آبل الجديد iOS 9.3 هو متاح حاليا لجميع مستخدمي آبل وآيباد.

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.