طريقة تحويل فودافون كاش لماستر كارد للشراء اونلاين

اعلنت شركة فودافون مصر عن اتاحة خدمة الشراء اونلاين عن طريق كارت ماستر كارد\فيزا دون الحاجة الي حساب في البنك وبشكل مجاني ، و يمكنكم تفعيل خدمة فودافون كاش ثم الحصول علي رقم كارن ماستر كارد صالح للاستخدام للشراء من الانترنت.

بالفيديو تفاصيل نظام فودافون IN الجديد واسعار الباقات

بالفيديو تفاصيل نظام فودافون IN الجديد واسعار الباقات

 

خدمة فودافون كاش للشراء اونلاين دون الحاجة لحساب بنكي او كارت فيزا

وحسبما اوضحت شركة فودافون مصر، انه من خلال خدمة فودافون كاش لايداع و تحويل الاموال تم توفير خدمة جديدة للدفع أون علي ان يتم تفعيلها بشكل مجاني تمامًا ، عبر فروع فودافون ، حيث سيتم تفعيل كارت فيزا قبل للاستخدام يوم واحد بحيث يستخدم في الشراء أون لاين او عمليات الدفع الالكتروني داخل مصر مثل جوميا وسوق دوت كوم، أو خارج مصر مثل أمازون وبيست باي او غيرها من المواقع الالكترونية.

حيث اعلنت فودافون عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إن الخدمة الجديدة تغني عن وجود كروت ائتمانية أو حساب في البنك، للشراء أون لاين، حيث يمكن من خلال خدمة “فودافون كاش” الشراء أون لاين من خلال رقم كارت للدفع على الإنترنت صالح للاستخدام لمرة واحدة خلال يوم.

 

طريقة تفعيل خدمة الشراء اونلاين في فودافون كاش

اولا عليك الاشتراك في خدمة فودافون كاش لايداع وتحويل الاموال من منافذ الخدمة عبر فروع فودافون مصر علي ان تكون بطاقة الرقم القومي سارية.

– بعد الشحن بالمبلغ المطلوب يمكنك الضغط على رقم الدفع وهو #10*9* ثم اختار خدمات كاش جديدة ، ثم اختار الدفع اونلاين.

– قم بادخال قيمة المبلغ الذي تريده بداية من 5 جنيه وحتي 3000 جنيه.

– ادخل الرقم السري لتأكيد اصدار الكارت.

– انتظر رسالة من فودافون كاش يوجد فيها رقم كارت الفيزا و تاريخ انتهاء الكارت و رقم CVV.

– كما يمكنك استخدام التطبيق للوصول لرقم الكارت المستخدم في الدفع مع تاريخ إنتهاؤه و رقم التامين سي في في.

 

استخدامات كارت فودافون كاش للشراء اونلاين والدفع الالكتروني

– يمكنك استخدام رقم كارت الظاهر وبياناته في الشراء اونلاين داخل وخارج مصر حيث يعمل رقم الكارت عند اختيار وسيلة الدفع بكروت “ماستركارد” في المواقع المختلفة مع العلم انه في بداية الخدمة حتي الان يعمل الكارت مع المواقع التي تقبل الجنيه المصري فقط ، والكارت صالح للاستخدام مرة واحدة او لمدة 24 ساعة.

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.