تفاصيل تخصيص اراضي الريف المصري في العلمين للشباب وسعر الفدان بالتقسيط

كشفت شركة الريف المصري الجديد عن تفاصيل تخصيص قطع اراضي للشباب في منطقة المغرة بالعلمين بسعر 20 ألف و900 جنيه للفدان مع امكانية تقسيط ثمن الارض ، حيث سيتم طرح 100 قطعة ارضي جديدة ضمن اراضي المليون ونصف فدان مجهزة ولكل قطعة بئر ماء جوفي وذلك لصغار المزارعين والشباب حسب الشروط والاحكام التالية.

تفاصيل تخصيص اراضي الريف المصري في العلمين للشباب وسعر الفدان بالتقسيط

تفاصيل تخصيص اراضي الريف المصري في العلمين للشباب وسعر الفدان بالتقسيط

 

تفاصيل طرح اراضي الريف المصري الجديد للشباب في المغرة بالعلمين وسعر الفدان

وحسبما أوضح المسئول عن المشروع القومي لاستصلاح وتنمية المليون ونصف فدان ، أن شركة الريف المصري الجديد سوف تطرح 100 قطعة ارض بمساحة 220 فدان ، بحيث يتم تخصيص أراضي لصغار المزارعين والشباب في منطقة المغرة بسعر 20 ألف و900 جنيه بالتقسيط ، على أن تكون كل قطعة ارض مجهزة ببئر ماء جوفي ، وسيكون الطرح قاصرا فقط على مجموعة صغار المزارعين والشباب المؤهلين من الطرح الأول ولم تخصص لهم أية أراضي في الطروح السابقة.

 

شروط حجز اراضي الريف المصري الجديد في منطقة المغرة

كما أوضحت الشركة أن الشروط والأحكام لتخصيص الأرض تتمثل في تكوين شركات من أعضاء المجموعة الراغبة برأس مال 25% من قيمة الأرض واستخراج السجل التجاري والبطاقة الضريبية وشهادة بنكية بإيداع رأس مال شركة الإدارة ، واكمل البيان قائلا أنه يجب التقدم لشركة تنمية الريف المصري الجديد بالمستندات المذكورة بعقد تأسيس الشركة لاستلام أمر الدفع 5% دفعة مقدمة، والحضور للشركة بإيصال السداد لاختيار موقع الأرض وتوقيع العقد.

 

سعر اراضي الريف المصري في العلمين 2018 وطريقة سداد ثمنها

كما أكدت الشركة على تخصيص اراضي الريف المصري في هذا الطرح للشباب بحيث يكون سعر الفدان 20900 جنيه ، على أن يتم سداد 5% دفعة مقدمة والباقي بالتقسيط على ثماني سنوات بفائدة 5% سنويا منها سنتان فترة سماح من السداد.

مع العلم أنه يتم السداد على ست سنوات بأقساط نصف سنوية محملة بالفائدة المذكورة، على أن يتم التخصيص بأولوية سداد 5% دفعة مقدمة.

 

موعد التقديم لحجز اراضي الريف المصري 2018

وسوف يبدأ التقدم للتعاقد بالشروط السابقة اعتبارا من يوم الأربعاء المقبل وحتى الخميس 28 يونيو الساعة الثانية ظهرًا وحتى نفاد المساحة المعروضة بمقر الشركة.

 

شاهد من هنـــــــــــــــــــــــــــــا أيضا

تفاصيل طرح اراضي وزارة الاسكان شهر مايو – يوليو 2018 في المدن الجديدة

 

تعليق واحد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.