ترامب يعلن تزوير الانتخابات الامريكية لصالح هيلاري ويشكك في النتيجةَ

اعلن المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأمريكية، دونالد ترامب، تزوير الانتخابات الامريكية لصالح هيلاري كلينتون حيث ان هناك عدد من الناخبين اشتكوا تغير صوتهم لصالح هيلاري بدلا من ترامب.

ترامب يعلن تزوير الانتخابات الامريكية لصالح هيلاري ويشكك في النتيجةَ

ترامب يعلن تزوير الانتخابات الامريكية لصالح هيلاري ويشكك في النتيجةَ

دونالد ترامب يشكك في نزاهة الانتخابات الامريكية 2016 ويعلن تزويرها لصالح هيلاري

وفي احدي تصريحات ترامب الاكثر غرابة اليوم الثلاثاء، اعرب المرشح الجمهوري دونالد ترامب عن شكوكه في نزاهة الانتخابات الأمريكية. وقال “ترامب” في تصريحات لقناة “فوكس نيوز” إن ناخبين اشتكوا من ذهاب أصواتهم لصالح الديمقراطيين على الرغم من أنهم صوتوا لصالح الجمهوريين. وأضاف ترامب إن اسلوب الانتخابات القديمة التي كانت تتم عبر الأوراق كان أفضل، حيث لا يوجد أي خوف من أي قرصنة”.

 

نتيجة الانتخابات الامريكية 2016 تتجه الي فوز هيلاري كلينتون

واشارت النتائج الاولية لانتخابات الرئاسة الامريكية 2016 فوز هيلاري كلينتون في العديد من الولايات الامريكية وتقاربها مع دونالد ترامب في الولايات الجمهورية ، وتبقي نتيجة ولاية فلوريدا التي ستحسم انتخابات امريكا 2016 ليتم اعلان فوز رئيسة امريكا الجديدة هيلاري كلينتون وربما يصنع دونالد ترامب المفاجئة ويفوز برئاسة امريكا.

 

مشاركة امريكية واسعة في انتخابات الرئاسة بسبب دونالد ترامب

دفعت المخاوف التي تناولها الاعلام الامريكي مؤخرا حول دونالد ترامب وانه قد يبدأ الحرب العالمية الثالثة في حالة فوزه برئاسة امريكا ، بجانب ارائه المتطرفة حول العرب و المهاجرين و السود ، كل هذه المخاوف دفعت الناخبين الامريكين الي التوجه لصناديق الاقتراع باعداد كبيرة ، خاصة الشباب الذين اعلنوا قلقهم علي مستقبل الوظائف الامريكية في حالة فوز دونالد ترامب حيث يفضل الشباب والنساء هيلاري كلينتون بنسبة كبيرة لتكون الرئيسة الأمريكية التي ستخلف الرئيس، باراك أوباما،حيث اعلنت وكالة رويترز للأنباء إن نسبة المشاركة في الانتخابات قد تتعدى 60%.

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.