ميعاد تسليم شقق العبور و6 اكتوبر وشقق مدينة بدر في الاسكان الاجتماعى 2019

أعلنت وزارة الاسكان مواعيد تسليم شقق الاسكان الاجتماعى 2019 في المدن الجديدة الاعلان السابع والثامن والتاسع في مدينة 6 اكتوبر ومدينة العبور ومدينة بدر بعد استكمال اجراءات البنك ودفع المقدم ، كما يمكنكم متابعة حالة طلب شقق الاسكان الاجتماعي 2019 لجميع الاعلانات عبر موقع صندوق التمويل العقاري.

ميعاد تسليم شقق العبور و6 اكتوبر وشقق مدينة بدر في الاسكان الاجتماعى 2019

ميعاد تسليم شقق العبور و6 اكتوبر وشقق مدينة بدر في الاسكان الاجتماعى 2019

 

مواعيد تسليم شقق بدر والعبور وشقق 6 اكتوبر في الاسكان الاجتماعي 2019

وحسبما أكد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة المهندس عبدالمطلب ممدوح أنه تم تحديد مواعيد تسليم شقق الاعلان الثامن والتاسع وما قبلها من اعلانات لشقق الإسكان الاجتماعى في مدينة بدر والعبور و6 أكتوبر، بحيث يتم وحدات تسليم شقق مدينتى العبور و6 أكتوبر، التى يتم تنفيذها حاليا على 3 دفعات، بنهاية يونيو وسبتمبر وديسمبر 2019، بينما يتم تسلم وحدات مدينة بدر على دفعتين، بنهاية سبتمير وديسمبر القادمين.

كما يتم المتابعة بشكل اسبوعي للوقوف على برامج زمنية محددة للتسليم شقق الاسكان الاجتماعى في المدن الجديدة للاعلان العاشر ، مع التأكيد على ضرورة الانتهاء من تسليم الشقق المتأخرة للمواطنين حسب تعليمات صندوق الاسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى ،إلى أنه سيتم البدء فى إحراءات الاستعلام، عن المستحقين، والاجراءات البنكية المختلفة، تمهيدا لتسليم الوحدات لمستحقيها فور تسلمها من الجهات المنفذة.

وكانت وزارة الإسكان قد حذرت من عمليات النصب باسمها في شقق الإسكان الاجتماعي حيث اكدت على تفعيل قرار الضبطية القضائية وتواجد مسؤول الضبطية القضائية اثناء الاستعلام أو تسليم شقق الإسكان الاجتماعي ، كذلك موضحة أن تحويل شقق الإسكان الاجتماعي إلى محال تجارية محظور تماما ويتم استرداد اي شقق مخالفة للعقد الموقع وتوقيع غرامات على المخالفين.

 

طريقة الاستعلام عن موقف طلب شقق الاسكان الاجتماعى 2019

أما عن طريقة الاستعلام عن موقف طلب شقة الاسكان الاجتماعى بالرقم القومي ، عبر موقع صندوق التمويل العقاري التالي

https://mff.gov.eg

2) أو الاتصال بأرقام الخط الساخن لصندوق التمويل العقاري 1188أو 5777 من أي محمول، من الساعة 9 صباحا حتى 9 مساء.

3) الاتصال على رقم 090071117 من أي خط أرضي، من الساعة 9 صباحا حتى 9 مساء.

4) إرسال رسالة نصية بالرقم القومي على رقم 1124، ويقوم النظام بالبحث عن حالة الطلب الخاصة بالمواطن، ثم إرسال رسالة قصيرة بحالة الطلب.

وكانت وزارة الإسكان قد سبق واعلنت خلال شهر ابريل – مايو 2019 عن شقق الاعلان الحادي عشر للاسكان الاجتماعي في محافظات الوجه القبلي والصعيد بينما سيتم الاعلان عن شقق الاعلان ال 12 خلال شهر اغسطس – سبتمبر 2019.

 

تعرف من هنا ايضا على

طريقة التقديم وشروط شقق الاسكان الاجتماعي 2019

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.