صور تشطيبات شقق العاصمة الإدارية الجديدة 2018 وأسعار شقق الحي السكني

نشرت وزارة الإسكان صور تفاصيل تشطيبات شقق العاصمة الإدارية الجديدة مع قرب طرح أول وحدات سكنية للمواطنين في العاصمة الجديدة موضحة سعر المتر في الحي السكي ، كذلك مساحات الشقق والخدمات المتاحة وإمكانية تقسيط ثمن الشقة في العاصمة الإدارية الجديدة 2018 ، حيث تم الانتهاء من تشطيب 23 ألف شقة سوبر لوكس كاملة المرافق.

صور تشطيبات شقق العاصمة الإدارية الجديدة 2018 وأسعار شقق الحي السكني

صور تشطيبات شقق العاصمة الإدارية الجديدة 2018 وأسعار شقق الحي السكني

 

تفاصيل طرح أكثر من 23 ألف شقة في العاصمة الإدارية الجديدة بالحي السكني 2018

وحسبما أوضح الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والقائم بأعمال رئيس الوزراء، أنه تم الانتهاء من 70 % من شقق المرحلة الأولي بالحي السكني في العاصمة الإدارية الجديدة البالغ عددها 23 ألف شقة ، وذلك بنسبة 70 % حتي شهر يناير 2018 ، حيث سيتم طرح الشقق لجميع المواطنين بشروط مالية ميسرة بحيث تكون متاحة لأكبر عدد من المواطنين الراغبين في السكن بالعاصمة الجديدة ، ضمن المشروع القومى “العاصمة الإدارية الجديدة” حلم مصر المستقبل.

حيث أكد وزير الإسكان أن الحي السكني لن يكون شقق فقط ولكن عبارة عن مدينة مصغرة تشمل جميع الخدمات من مستشفيات ومدارس ومسجد وكنيسة ومولات تجارية وخدمية وإدارية ، حيث تم تصميم الحي السكني ليسع 9 مدارس بالعاصمة الإدارية الجديدة كمرحلة أولي هذا بجانب تخصيص مباني إدارية وتجارية وخدمية وصحية في الحي السكني.

 

أسعار شقق العاصمة الإدارية الجديد 2018 كاملة التشطيب سوبر لوكس

وتستعد وزارة الإسكان للإعلان عن سعر المتر لشقق العاصمة الإدارية الجديدة بالحي السكني الذي يبعد نحو 10 دقائق من الحي الحكومي حيث أشارت المصادر إلى أن سعر المتر سيتراوح ما بين 5500 جنيه ويرتفع حسب موقع العمارة ودور الشقة وتميزها بحيث يصل سعر المتر في شقق العاصمة الإدارية الجديدة إلى 7 آلاف جنيه ، حيث سيتم تسليم الشقق كاملة التشطيبات والمرافق.

مدخل عمارة شقق العاصمة الإدارية الجديدة في الحي السكني

مدخل عمارة شقق العاصمة الإدارية الجديدة في الحي السكني

 

صور تشطيبات شقق العاصمة الإدارية الجديدة ومساحات الشقق بالتفصيل

يذكر أن العمارة السكنية في مشروع العاصمة الإدارية الجديدة تتكون من بدروم ودور أرضى و7 أدوار متكررة بمسطح 580 مترا مربعا للدور، بينما مساحة الشقة الواحدة تبدأ من 100 متر وتصل إلى 180 متر مربع شاملة الخدمات ، حيث أن الأدوار المتكررة تبدأ مساحة الشقة بها من 130 متر مربع وحتى 180 متر مربع شامل الخدمات.

تشطبيات المطبخ

تشطبيات المطبخ

أما عن تقسيم شقة العاصمة الجديدة فهي عبارة عن 3 غرف وريسبشن و2 حمام ومطبخ وبلكونة ، هذا بجانب أن حجرة النوم الكبيرة بها حمام مستقل، كما أن الغرف لها مشارفها الخاصة، مُشطبة سوبر لوكس، كل حمام به بانيو، وأحواض شطف.

صور تشطيبات شقق العاصمة الإدارية الجديدة 2018

صور تشطيبات شقق العاصمة الإدارية الجديدة 2018

وتم تقسيم الدور الواحد على 4 شقق سكنية وكل عمارة بها 2 اسانسير ، ويوجد نموذجين للعمارات حيث أن “نموذج a” يصل مسطح الوحدة به 150 مترا مربعا، أما “نموذج b” فيصل مسطح الوحدة به لـ180 مترا مربعا، والدور الأرضي للعمارة مقسم على 3 وحدات فقط، مساحة الشقة الأولى 100 متر، والوحدات الثانية والثالثة 160 مترا لكل وحدة.

تشطيب حمام الشقة في الحي السكني

تشطيب حمام الشقة في الحي السكني

 

أما بالنسبة لتشطيبات شقق العاصمة الإدارية الجديدة فنجد أن نوع السيراميك المستخدم من أجود أنواع “البورسلين”، بالإضافة إلى استخدام أفضل أنواع “الألوميتال” فى كافة النوافذ الزجاجية، و”كرانيش” عالية الجودة كما نشاهد في صور التشطيبات.

صورة تشطيب شقة العاصمة الإدارية الجديدة وسعر المتر في الحي السكني وموعد فتح باب الحجز

صورة تشطيب شقة العاصمة الإدارية الجديدة وسعر المتر في الحي السكني وموعد فتح باب الحجز

وستقوم وزارة الإسكان بالإعلان عن طريقة حجز الشقق وشراء كراسة الشروط ودفع المقدم ، بحيث يتم التقديم من خلال فروع بنك التعمير والإسكان خلال شهري فبراير ومارس مع إمكانية الدفع بأكثر من نظام للحجز بأنظمة التقسيط والتمويل العقاري والدفع كاش.

 

شاهد من هنـــــــــــــــــــــــــا أيضا :-

قائمة الوزارات والهيئات التي سيتم نقلهم للعاصمة الإدارية الجديدة 2018

 

خريج كلية تجارة جامعة القاهرة ، متابع جيد للشأن المصري والعربي والاخبار السياسية والاقتصادية والبنوك في مصر والوطن العربي يهوي كتابة القصص القصيرة والألعاب الإلكترونية

لا توجد تعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!