تفاصيل تطبيق Allo من جوجل المنافس لواتس اب

اعلنت شركة جوجل في مؤتمر المطورين السنوي 2016 عن تطبيق الرسائل الفورية الجديد Allo من جوجل “تطبيق Allo الو” ليكون منافسا لتطبيق واتس اب الشهير وتطبيق فيس بوك ماسنجر ، فهل تستطيع جوجل منافس التطبيق صاحب المليار مستخدم ؟ شاهد معنا تفاصيل تطبيق الوو الجديد من جوجل.

تفاصيل تطبيق Allo من جوجل المنافس لواتس اب

تفاصيل تطبيق Allo من جوجل المنافس لواتس اب

تطبيق Allo للرسائل الفورية منافس جديد لتطبيق واتس اب

وفي المؤتمر السنوى لمطوري جوجل I/O لعام 2016، المقام الآن فى الولايات المتحدة الأمريكية، اعلنت جوجل رسميا عن تطبيق الرسائل الجديد تطبيق Allo الو ، بحيث يكون منافس جديد لتطبيق واتس آب وايضا تطبيق فيس بوك مانسجر في الرسائل الفورية المباشرة.

 

محاولة جديدة من جوجل في الاستحواز علي الرسائل الفورية

وعلي الرغم من وجود تطبيق جوجل هانج اوت الخاص بالرسائل ومكالمات الصوت والفيديو Hangouts ، الا انه لم يلاقي قبولا جماهيريا خاصة مع صعوبة استخدام تطبيق هانج اوت و وجود بدائل اخري شهرية من سكايب وغيره ، وتأمل شركة جوجل في اني يكون تطبيق Allo الجديد مستقبل الرسائل الفورية في العالم بعد وصول تطبيق واتس اب وفيس بوك ماسنجر الي مليار مستخدم ، بجانب وجود تطيبقات اخري شهيرة للرسائل عبر الموبايل والانترنت.

 

شاهد من هنا فيديو عرض مميزات تطبيق جوجل الجديد للرسائل Google Allo

مميزات تطبيق Allo الجديد مقارنة بفيس بوك ماسنجر

وقالت جوجل أن تطبيق الوو الجديد سيكون مدعوما بمساعد جوجل الشخصى الذكي الجديد ، حيث اوضح كبير مهندسى جوجل “إيريك كاى” إن تطبيق Allo الجديد يتعلم مع مرور الوقت عن طريق الذكاء الاصطناعي وبكثرة الاستخدام من أجل أن يجعل المحادثات أسهل وأكثر متعة.

حيث سيعمل مساعد جوجل الشخصي علي توفير المساعدة وايضا امكانية الدخول في محادثة مع مساعد جوجل الشخصي في نفس الوقت مع مراسلة اصدقائك فمثلا يمكن للمساعد الشخصي عرض اقرب مطعم اثناء حديثك مع صديقك مباشرة دون البحث بنفسك.

كما سيتم توفير خاصية المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو وطريقة جديد لمشاركة الصور والكتابة عليها عبر الرسائل الفورية كذلك العديد من الرموز التعبيرية، والملصقات الخاصة بتطبيق الو الجديد ، ومن المتوقع ان يتم اطلاق تطبيق Allo رسميا في البلاي ستور وابل ستور خلال الاسابيع القليلة القادمة.

 

شاهد من هنا ايضا

طريقة تشغيل تطبيق واتس اب علي سطح المكتب الخاص بالكمبيوتر مباشرة

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.