تعديل شروط حجز شقق الرحاب ومدينتي للمصريين بالخارج 2018 وطريقة التقديم

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة تعديل شروط حجز شقق الرحاب ومدينتي للمصريين بالخارج 2018 وأسعار الشقق وطريقة الحجز على الإنترنت ، كذلك أيضا شروط حجز أراضي مشروع بيت الوطن 2018.

تعديل شروط حجز شقق الرحاب ومدينتي للمصريين بالخارج 2018 وطريقة التقديم

تعديل شروط حجز شقق الرحاب ومدينتي للمصريين بالخارج 2018 وطريقة التقديم

 

تعديل شروط حجز شقق الرحاب ومدينتي 2017-2018

وحسبما أشارت وزارة الإسكان فأنها تتجه لطرح شقق جديدة في مدينة الرحاب ومدينتي خلال شهر ديسمبر ويناير 2018 بحيث يتم تخصيصها للمصريين بالخارج بحيث يتم دفع ثمن الشقة بالدولار على من خلال مقدم وأقساط حسب الشروط المالية الموضحة ، وكانت شروط حجز الوحدات السكنية (المرحلة الثانية بمدينتي والرحاب)، التي تمت الموافقة عليها كالتالي :-

-أن يكون الحاجز متمتعا بالجنسية المصرية، وألا تقل سنه عن 21 عامًا.

-تكون أولوية الحجز للتحويل البنكي لمبلغ الدفعة المقدمة، وألا يكون قد سبق له حجز وحدة سكنية بالرحاب ومدينتي بمراحل المشروع المختلفة لإتاحة الفرصة لباقي الحاجزين.

وتكون الأولوية للفرد في حجز وحدة سكنية، وفي حالة الانتهاء من التخصيص يمكن حجز وحدات أخرى لمن لديه مبالغ أخري حتي تاريخ 13/9/2017 طبقًا للأسبقية.

-مع عدم قبول أي طلبات ضم للمبالغ المحولة من أحد المتقدمين إلى متقدم آخر من تاريخ موافقة مجلس الوزراء على طرح مرحلة تكميلية قي 13/9/2017، واعتبار تاريخ إرسال الطلب عبر البريد ألإلكتروني للموقع هو تاريخ الاستحقاق وليس تاريخ ورود التحويل.

 

شروط حجز شقق دار مصر 2018

أما بالنسبة لشروط حجز شقق دار مصر 2018 في المدن الجديدة ستكون كالتالي :-أن يكون الحاجز متمتعا بالجنسية المصرية، وألا تقل سنه عن 21 عامًا، وتكون أولوية الحجز للتحويل البنكي لمبلغ الدفعة المقدمة، مع السماح بحجز وحدتين سكنيتين بكل مدينة ، على أن يتم تطبيق نفس الشروط المالية وطرق السداد والأقساط حسب المراحل السابقة من مشروع دار مصر المرحلة الأولي والثانية.

 

تعديل شروط حجز أراضي بيت الوطن للمصريين بالخارج 2018

كما أوضح الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، إنه تمت الموافقة من مجلس الوزراء على تعديل شروط حجز قطع الأراضي السكنية للمصريين بالخارج في أطار أراضي مشروع “بيت الوطن” للمواطنين المصريين في الخارج.

بحيث تكون شروط حجز قطع الأراضي عبر الإنترنت حسب الشروط التالية :-

-أن يكون الحاجز متمتعا بالجنسية المصرية.

-ألا تقل سنه عن 21 عامًا.

-تكون أولوية الحجز للتحويل البنكي لمبلغ الدفعة المقدمة.

-ألا يكون قد سبق له حجز قطعة أرض بإحدى مدن المشروع، بمراحله المختلفة، لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من المتقدمين للاستفادة من المشروع.

-كذلك تشمل التعديلات الجديدة لشروط شراء أراضي وزارة الإسكان للمصريين بالخارج أن تكون الأولوية للفرد في حجز قطعة بمدن المرحلة التكميلية وفي حالة الانتهاء من التخصيص يمكن حجز قطع أخرى، لمن لديه مبالغ أخري حتي تاريخ 13/9/2017 طبقًا للأسبقية.

وذلك مع عدم قبول أي طلبات ضم للمبالغ المحولة من أحد المتقدمين إلى متقدم آخر من تاريخ موافقة مجلس الوزراء على طرح مرحلة تكميلية في 13/9/2017، واعتبار تاريخ إرسال الطلب عبر البريد الإلكتروني للموقع هو تاريخ الاستحقاق وليس تاريخ ورود التحويل.

 

شاهد من هنــــــــــــــا أيضا

تفاصيل سعر المتر لأراضي وشقق المصريين بالخارج 2017 أسعار المتر في دار مصر

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.