تعديل شكل شركة مشروع الريف المصري و تحديد موعد للاستفسارات

عدلت شركة الريف المصري الجديد المسئولة عن إدارة مشروع المليون ونصف فدان، من شرط تكون شركة تضامن بين المشتركين في المشروع في المزرعة الواحدة في المرحلة الاولي من مشروع الريف المصري ، بحيث يتم تكوين شركة باي شكل من اشكال الشركات في القانون المصري.

تعديل شكل شركة مشروع الريف المصري و تحديد موعد للاستفسارات

تعديل شكل شركة مشروع الريف المصري و تحديد موعد للاستفسارات

تعديل شرط تكوين شركة مشروع الريف المصري الجديد

وحسبما اوضحت شركة الريف المصري الجديد ، بالنسبة لشرط تكون شركة تضامن بين الفائزين في قرعة اراضي المليون ونصف فدان المرحلة الاولي ، فان التعديل الجديد يتيح للمشاركين تكوين شركة باي مسمي او شكل قانون دون التقيد بشكل معين.

 

اخطار المشترين لكراسة شروط الريف المصري بموعد ومكان الجلسة العامة للاستفسارات

كما سيتم تحديد موعد ومكان جلسة عامة لجميع المشترين لكراسات شروط مشروع الريف المصري الجديد خلال الفترة المقبلة وذلك للرد علي الاستفسارات للحاصلين على كراسات التخصيص، وسيتم دعوة واستقبال مندوب واحد عن كل مجموعة من مجموعات المزارعين وصغار الشباب المتقدم للحصول على أراضي المشروع ، خاصة مع كثرة التساؤلات بين المتقدمين في المشروع حول السكن في اراضي الريف المصري ونوعية الارض وجودتها ونسبة الملوحة بها واي زراعات سيتم زراعتها حيث سيتم الاجابة علي كل هذه الاسئلة في الجلسة العامة.

 

طرق التواصل مع شركة الريف المصري الجديد

كما يمكنكم التواصل مع شركة الريف المصري الجديد عبر الموقع الالكتروني الرسمي للاطلاع علي كراسة الشروط واماكن اراضي المليون ونصف فدان المرحلة الاولي هنا http://www.elreefelmasry.com ، او الذهاب لعنوان شركة الريف المصري الجديد في تقاطع شارعي مكرم عبيد مع منظمة الصحة العالمية الدور السادس مبني المجلس العربي للطفولة والتنمية امام حديقة الطفل المنطقة السادسة مدينة نصر – القاهرة.

يذكر انه حتي الان تم بيع 3400 كراسة شروط فقط منذ بدء عملية البيع بداية نوفمبر الجارى إلى جانب بيع 20 كراسة للمستثمرين العرب ، اما عن اخر موعد لشراء كراسة الشروط فهو 30 نوفمبر ، بينما اخر موعد للـ التقديم في اراضي الريف المصري الجديد حتي 29 ديسمبر 2016.

 

تعليق واحد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.