تعرف علي القنوات الناقلة لمباراة السوبر 2017 بين الاهلي والزمالك في ابو ظبي

يستضيف ملعب محمد بن زايد في ابوظبي مباراة السوبر المصري 2017 بين الاهلي والزمالك يوم الجمعة 10 فبراير حيث نوضح لكم موعد مباراة السوبر و القنوات الناقلة لمباراة الاهي والزمالك 2017 في السوبر المصري بالامارات في اولي مواجهات الفريقين بعد خسارة منتخب مصر بطولة كأس الامم الافريقية امام الكاميرون.

تعرف علي القنوات الناقلة لمباراة السوبر 2017 بين الاهلي والزمالك في ابو ظبي

تعرف علي القنوات الناقلة لمباراة السوبر 2017 بين الاهلي والزمالك في ابو ظبي

موعد مباراة السوبر المصري 2017 بين الاهلي والزمالك في الامارات

وحددت لجنة مسابقات القسم الأول برئاسة عامر حسين، موعد مباراة الاهلي والزمالك في السوبر المصري 2017 يوم 10 فبراير المقبل، حيث تم اختيارملعب “محمد بن زايد” فى أبوظبى بالإمارات العربية المتحدة لتكون مكان إقامة مباراة السوبر بين نادي الأهلي بطل الدوري المصري والزمالك بطل كأس مصر 2016 ، حيث تم اختيار الحكم الألمانى فيليكس بريتش لإدارة لقاء السوبر بين الأهلى والزمالك.

وتذاع مباراة الاهلي والزمالك السوبر المصري 2017 في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية، أي ما يوافق التاسعة بتوقيت ابو ظي – دبي.

 

القنوات الناقلة لمباراة السوبر المصري 2017 في الامارات علي النايل سات

اما عن القنوات الناقلة لمباراة السوبر المصري 2017 في الامارات علي النايل سات فهي قناة أون سبورت ، وقناة أبو ظبي الرياضية علي النايل سات حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة 6 مساء يوم الجمعة القادمة.

 

حقيقة تأجيل مباراة الاهلي والزمالك في السوبر 2017 بسبب امم افريقيا

يذكر أن انباء قد تم تداولها علي الفيس بوك الاسبوع الحالي حول سعي اتحاد كرة القدم المصري لتأجيل موعد مباراة الاهلي والزمالك بدلا الاسبوع القادم بعد خسارة منتخب مصر من الكاميرون في كأس امم افريقيا 2017 بالجابون وحصوله علي المركز الثاني في البطولة.

الا ان اتحاد كرة القدم اكد علي اقامة مباراة السوبر بين الاهلي والزمالك علي استاد محمد بن زايد ، حيث اشاد طرفي اللقاء بجودة ارضية الملعب، وسوف تقام مباراة السوبر المصري 2017 في موعدها يوم الجمعة 10 فبراير ، حيث سيحضر المباراة 41 ألف متفرج علي ان يتم الاعلان عن اسعار تذاكر المباراة خلال الايام القادمة.

 

تعرف من هنــــــــــا ايضا علي تشكيل الاهلي والزمالك اليوم

ومشاركة الصفقات الجديدة

في مباراة القمة

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.