تفاصيل اسعار اوبر و كريم الجديدة في مصر بعد زيادة البنزين واجرة التاكسي

بعد ارتفاع اسعار البنزين في مصر رسميا ، اعلنت شركة اوبر و شركة كريم زيادة اسعار اجرة و تكلفة المشوار الواحد حيث سيكون تكلفة الكيلو متر الواحد من 140 الي 145 قرش في سيارة تاكسي كريم ، وتم زيادة فتح العداد الي 3 جنيه ، لتصبح تكلفة اقل مشوار 8 جنيه.

تفاصيل اسعار اوبر و كريم الجديدة في مصر بعد زيادة البنزين واجرة التاكسي

تفاصيل اسعار اوبر و كريم الجديدة في مصر بعد زيادة البنزين واجرة التاكسي

تفاصيل زيادة اسعار اجرة سيارات كريم في مصر بعد رفع اسعار البنزين

وحسبما اعلنت شركة كريم و فيه ايميل تم ارساله لسائقي سيارات كريم اليوم ، تم زيادة أسعار تعريفة الركوب على سيارات الملاكى فئتى ” BUSINESS” و” ECONOMY ” ، موضحة أنه تم زيادة فتح العداد من 2 جنيه إلى 3 جنيهات، وسعر الكيلو متر الواحد من 140 قرشا إلى 145 قرشا ، و دقيقة الانتظار من 22 قرشا إلى 23 قرشا .

يذكر ان خدمة كريم مصر لطلب حجز سيارات الأجرة على الهواتف المحمولة قد اعلن توفير 4 خدمات فى مصر وهى : «economy» و«business»، و«تاكسى»، و«إنجزنى»، وتختلف أسعار الخدمة حسب موديل السيارة وسنة الصُّنع والكماليات المتواجدة بها.

 

ارتفاع اجرة التاكسي في مصر بعد رفع اسعار البنزين

وعلي الجانب الاخر قام سائقي التاكسي القديم والتاكسي الابيض برفع اسعار الاجرة بطريقة عشوائية حيث اصبح اقل مشوار يتكلف 8 جنيه في القاهرة علي الاقل ، و بعض سائقي التاكسي زاد الاجرة للضعف معللين ذلك بارتفاع اسعار البنزين و زيادة الاسعار بشكل عام .

وفي الاسكندرية اوضح عدد من المواطنين ان سائقين الاجرة بالمحافظة اعلنوا زيادات عشوائية في الاجرة تتراوح من 35 إلي 40% ، خاصة في خطوط شرق وغرب الاسكندرية.

يذكر ان الحكومة المصرية سبق وأعلنت ليلة الخميس الماضية عن زيادة اسعار البنزين والسولار و المواد البترولية رسميا بنسب متفاوته تتراوح بين 31 % و 47 % حيث ارتفع سعر لتر بنزين بنزين 80 من 160 قرشا إلى 235 قرشا ، و 92 من 260 قرشا إلى 3.5 جنيه ، و سعر لتر السولار من 1.8 جنيه إلى 2.35 جنيه ، و 160 قرش لتر الغاز مقابل 110 قرشا .

 

شاهد هنا ايضا

زيادة تعريفة ركوب الميكروباص و وسائل النقل في القاهرة والمحافظات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.