تفاصيل بيان كوليبالي عن اضطهاده في الاهلي ورد فعل النادي الاهلي بعد تقديم شكوي للفيفا

بعد قرار النادي الاهلي بتقديم شكوي رسمية للفيفا ، نشر اللاعب الايفواري الهارب سليماني كوليبالي أن سبب هروبه من الاهلي هو عدم الراحة والاضطهاد وسوء المعاملة من المدرب واللاعبين واجباره علي السجود ، الا ان النادي الاهلي نفي هذه الاتهامات تماما مشيرا الي محاولة اللاعب الي استخدام هذه الحجج للاخلال بالعقد الموقع مع الاهلي.

تفاصيل بيان كوليبالي عن اضطهاده في الاهلي ورد فعل النادي الاهلي بعد تقديم شكوي للفيفا

تفاصيل بيان كوليبالي عن اضطهاده في الاهلي ورد فعل النادي الاهلي بعد تقديم شكوي للفيفا

تفاصيل بيان كوليبالي واعلانه اسباب هروبه من الاهلي

وفي بيان رسمي من اللاعب الهارب سليماني كوليبالي علي حسابه الشخصي بموقع تويتر نشر فيه أسباب هروبه من النادي الأهلي الي لندن ، حيث بدأ كوليبالي بيانه قائلا انه ليس مجنون وان هناك سبب لهروبه معتذرا للجماهير قائلا أنا آسف لكني لم أستطع البقاء في الفريق أكثر من ذلك واكمل قائلا لقد أخذوا جواز سفري، كانوا يجبرونني على تنفيذ أوامرهم، على سبيل المثال السجود والصلاة كلما أحرزت هدفا.

لم أكن مرتاحا في الفريق والبيئة المحيطة به، بذلت قصارى جهدي طوال 5 أشهر ولم أنجح ووصلت للحد الذي لا يمكن احتماله ، الفريق لم يرحب بي لذا كان علي أن أحارب للاحتفاظ بالكرة من أجل أن أسجل هدفا ، المدرب أجبرني على اللعب بالطريقة التي يريدني أن ألعب بها، لم ألعب مثلما أريد لأنني كنت مجبرا على تنفيذ الأوامر.

صورة نص بيان كوليبالي لاعب النادي الاهلي الهارب يتهم فيه ادارة النادي الاهلي باضطهاده ومعاملة كعبد

إن لم أرضخ للأوامر كانوا يأخذونني للمكتب ويصرخون في ، عائلتي وأطفالي أصيبوا بالصدمة، عائلتي مسيحية ولم يستطيعوا ممارسة شعائرهم في مصر ، لعبت وعملت بجد منذ أن وصلت إلى مصر دون أن يكون لي حق الراحة ، تركت البلاد أول ما سنحت لي الفرصة وحصلت على جواز سفري ، عاملوني مثل العبيد بسبب المال، إن أوقفني الفيفا فأنا مستعد لقبول ذلك، سلامة عقلي وسلامتي هما الأهم بالنسبة لي، أنا آسف.

 

 

رد فعل النادي الاهلي علي بيان كوليبالي الصادم

وعلي الجانب الاخر استنكر مجلس إدارة النادى الأهلى ادعاءات الإيفوارى سليمانى كوليبالى مهاجم الفريق “الهارب”، الذى أكد فيها أنه تعرض للاضطهاد داخل القلعة الحمراء ما دفعه للرحيل ، حيث صرح ياسر أيوب، المتحدث الإعلامى للأهلى قائلا أن النادي الاهلي لن يقبل بأى ابتزاز من شأنه تغيير موقف النادى فى شكوى اللاعب فى الاتحاد الدولى “فيفا”، مشددًا على أن ادعاءات اللاعب كاذبة بدليل أنه كان الفتى المدلل للجماهير ونجم الشباك الأول طوال مدة تواجده داخل القلعة الحمراء.

وأضاف أيوب أن مصر لم ولن تشهد أى اضطهاد ضد أى دين أو جنس كاشفًا عن أن كوليبالى كان يعامل أفضل معاملة مثله مثل باقى زملائه سواء المصريين أو الأجانب.

 

النادي الاهلي يتقدم بشكوي رسمية للفيفا ضد كوليبالي

ومن جانبه قال محمود طاهر رئيس مجلس ادارة النادي الاهلي ان كوليبالي لم يتقدم بشكوى واحدة لإدارة النادي أو له شخصيًّا كرئيس للنادي طوال فترة تواجده مع الفريق فكيف ظهرت هذه الادعاءات دفعة واحده ، رغم كثرة لقاءاته معه، كما أن اللاعب المضطهد – بهذا الشكل الذي يخترعه كوليبالي – لا يمكنه أن يقف بعد كل مباراة في وجود الإعلام الرياضي المصري والعربي ويُـعرب عن سعادته باللعب في الأهلي.

حيث اشار رئيس النادي الاهلي ان كوليبالي يحاول الان ابتزاز النادي الاهلي بسبب شكوي النادي الي فيفا بملف كامل يخص هروب كوليبالي، وإخلاله بتعاقده مع النادي الأهلي مشيرا الي ان موقف كوليبالي ضعيف وسوف يحصل النادي الاهلي علي كافة حقوقه من اللاعب.

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.