تفاصيل شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان ال 11 الشروط وأماكن الشقق

كشفت وزارة الإسكان تفاصيل شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان ال 11 في المدن الجديدة موضحة مبلغ المقدم وشروط التقديم وطريقة حجز الشقق على الانترنت بعدما وافق مجلس الوزراء، على طرح 24789 وحدة سكنية، والتي تمثل الإعلان الحادي عشر لإتاحة بعض الوحدات الزائدة والشاغرة وغير المشغولة، للمواطنين محدودي الدخل بمحافظات ومدن الصعيد الجديدة.

تفاصيل شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان ال 11 الشروط وأماكن الشقق

تفاصيل شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان ال 11 الشروط وأماكن الشقق

اماكن شقق الاعلان الحادي عشر لشقق الاسكان الاجتماعي 2019 المخصص للصعيد:

أولاً: تنقسم الـ24 ألف وحدة إلى 16701 وحدة بالمدن الجديدة، و8088 وحدة بالمحافظات، وتبلغ مساحة تلك الوحدات 90 مترًا، مكونة من 3 غرف وصالة.

ثانياً: نظام الدفع، فسيكون بنفس أسعار الإعلان التاسع، وهو 184 ألف جنيه، بالإضافة إلى 5% قيمة وديعة الصيانة، بينما وصل سعر الشقة 90 مترًا في الإعلان العاشر 225 ألف جنيه، وبلغت سعر الوحدة 75 مترًا 185 ألف جنيه، بالإضافة لـ5% وديعة الصيانة.

ثالثا: بينما ينطبق على الإعلان الـ11 الموجه لمدن وأهالي الصعيد، الأسعار المنطبقة على الإعلان التاسع، فينطبق على الإعلان الـ11 شروط الإعلان العاشر من حيث مستوى الدخل والحد الأدنى وغيره.

 

شاهد من هنــــــــــــــــــــــــا

بالتفصيل طريقة حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2019 ودفع المقدم وتقديم الاوراق على الانترنت

 

اعلان نتيجة التقديم في شقق الاسكان الاجتماعي العاشر وتسليم شقق الاعلان التاسع

وعلى الجانب الاخر تعلن وزارة الإسكان نتيجة التقديم في شقق الاعلان العاشر واسماء الفائزين خلال شهر ابريل 2019 في المحافظات والمدن المطروح بها الإسكان الاجتماعي، ففي الإعلان التاسع تم طرح 100 ألف وحدة إسكان اجتماعي في 22 محافظة، بينما شمل الإعلان العاشر 60 ألف وحدة سكنية في 8 مدن وهي “أكتوبر الجديدة، وحدائق أكتوبر، والعبور الجديدة، والسادات، والغردقة، وبدر، والعاشر من رمضان، المنيا الجديدة”، وهو الذي اختلف تماما في الإعلان الـ11 والذي روعي به محافظات الصعيد.

حيث دفع المتقدم ين مبلغ الحجز 14 ألف جنيه ترد في حالة عدم الفوز بالشقة ، بالإضافة سداد مبلغ 300 جنيه مصاريف إدارية لا ترد، وذلك في مكاتب البريد المميكن

أما عن مواعيد تسليم شقق الإعلان التاسع لمشروع الإسكان الاجتماعي ، والذي فتح باب الحجز به في شهر سبتمبر 2017، وحتى شهر أكتوبر 2017، فسيكون ذلك خلال النصف الاول من عام 2019 وحسب معدلات الانتهاء من اعمال البناء في كل مدينة ، وكان مبلغ التقديم 11 ألف جنيه، يرد في حالة عدم التخصيص، و140 جنيهًا مصاريف استعلام لا ترد، ويجرى سدادهما في أي مكتب بريد مميكن بجميع محافظات الجمهورية.

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.