أهم تفاصيل شهادة اشتري معاشك للحصول على معاش شهري بعد سن ال 60

كشفت شركة مصر لتأمينات الحياة عن تفاصيل شهادة اشتري معاشك التي سيتم طرحها في البنك الأهلي وبنك مصر وبنك القاهرة بحيث يتم الحصول على معاش شهري من خلالها بعد بلوغ العميل سن الستين سنة ، ويمكن شراء الشهادة بمبالغ مالية حسب رغبة العميل وشروط البنك.

أهم تفاصيل شهادة اشتري معاشك للحصول على معاش شهري بعد سن ال 60 عاما

أهم تفاصيل شهادة اشتري معاشك للحصول على معاش شهري بعد سن ال 60

 

تفاصيل طرح شهادة اشتري معاشك في البنك الاهلي وبنك مصر وبنك القاهرة

وحسبما صرح محمد مصطفى، رئيس قطاع الشئون الاكتوارية في شركة مصر لتأمينات الحياة بالتعاون مع البنوك المصرية الحكومية الثلاثة بنك مصر والبنك الاهلي وبنك القاهرة انه خلال الفترة القادمة سوف تطرح الشركة شهادة “اشترى معاشك” بعد موافقة البنك المركزي المصري .

بحيث يحصل العميل على معاش شهري مناسب له بعد بلوغ سن الستين سنة حسب قيمة الشهادة المشتراه خلال الأيام المقبلة بعد انتهاء الإجراءات اللازمة.

 

أهم مميزات شراء شهادة اشتري معاشك للحصول على معاش شهري واماكن شرائها

كما اوضحت شركة مصر لتأمينات الحياة خلال حفل إعلان سحب جوائز شهادة أمان المصريين، أن الشركة ستقوم بتسويق هذا المنتج بالتعاون مع البنوك المصرية شاملة تأمين على الحياة وعدد من مزايا شهادة “اشترى معاشك” هي منح العميل معاشًا شهريا أو مبلغًا كاملًا بعد بلوغ سن الستين ، مع العلم أن الشهادة سيتم شراؤها لعدد سنوات محددة، على أن يعلن عن شروطها قريبًا خلال شهر أكتوبر او بداية شهر نوفمبر القادم من خلال فروع البنوك الحكومية.

 

تعرف من هنــــــــــــــــــــــــــــا أيضا على

اهم مميزات وعيوب شهادة أمان للمصريين بالخارج من البنك الأهلي وبنك مصر بداية من 500 جنيه

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.