تفاصيل شهادة طلعت حرب من بنك مصر بفائدة 20 % و رفع عائد شهادة القمة لـ 16 %

أصدر بنك مصر شهادة استثمار جديدة بنسبة فائدة 20 % سنويا لاول مرة في تاريخ مصر ، حيث ستكون شهادة طلعت حرب من بنك مصر الاعلي في نسبة العائد السنوي ، علي ان يتم صرف العائد موزع كل 3 شهور و مدة الشهادة الجديدة سنة ونصف.

تفاصيل شهادة طلعت حرب من بنك مصر بفائدة 20 % و رفع عائد شهادة القمة لـ 16 %

تفاصيل شهادة طلعت حرب من بنك مصر بفائدة 20 % و رفع عائد شهادة القمة لـ 16 %

 

تفاصيل شهادة طلعب حرب من بنك مصر بسعر فائدة 20 %

وحسبما اعلن بنك مصر اليوم و بعد تعويم الجنيه امام الدولار رسميا ، سيتم اصدار شهادة ادخار جديدة تحمل اسم شهادة طلعت حرب بسعر فائدة 20 % سنويا و مدة الشهادة 18 شهر ، ويصرف العائد موزع علي العام كل 3 أشهر ويتم احتساب مدة الشهادة اعتبارا من يوم العمل التالي للشراء، وتبدأ فئات الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها وتصدر للأفراد الطبيعيين أو القصر.

يمكن الاقتراض بضمان الشهادة بالإضافة إلى إمكانية إصدار بطاقات ائتمانية بضمان الشهادة، ويمكن استرداد الشهادة بعد مضى 3 أشهر اعتبارًا من يوم العمل التالي لتاريخ الشراء (تاريخ الإصدار).

ويسمح البنك بطلب قرض بضمان الشهادة الجديدة طلعت حرب ، ذات عائد 20% ، علي ان يكون القرض فى حدود 75% من قيمتها الاستيرادية بعائد 4% فوق عائد الشهادات، وهى غير قابلة للاسترداد قبل مرور 3 أشهر.

كما طرح البنك الاهلي المصري و بنك القاهرة شهادة مماثلة بنفس نسبة العائد السنوي 20 % وبنفس المدة سنة ونصف.

 

زيادة عائد الشهادة البلاتينية وشهادة القمة الي 16 % بدلا من 12 %

كما قام البنك الاهلي المصري و بنك مصر برفع العائد على “شهادة القمة” ليصل سعر الفائدة إلى 16 % سنويًا ويصرف العائد شهريًا، حيث يتم احتساب العائد اعتبارًا من تاريخ يوم العمل التالي لتاريخ شراء الشهادة وتبدأ فئات الشهادة من 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها وتصدر للأفراد الطبيعيين أو القصر ، و مدة الشهادة 3 سنوات.

تصل حدود الاقتراض بضمان الشهادت بعائد 16% حتى 90%، مقابل 75% فيما قبل، ولا يمكن استردادها قبل مرور 6 أشهر.

ويمكن الاقتراض بضمان الشهادة بالإضافة إلى إمكانية إصدار بطاقات ائتمانية متنوعة، فضلا على إمكانية استرداد قيمة الشهادة بعد مضى 6 شهور اعتبارًا من يوم العمل التالي ليوم الشراء (تاريخ الإصدار).

 

تعرف من هنا علي 

طريقة حساب عائد الشهادة البلاتينية وشهادة القمة من بنك مصر

 

موعد شراء شهادة طلعت حرب من بنك مصر بعائد 20 %

يمكن شراء الشهادات من أي فرع من فروع البنك التي يصل عددها إلى أكثر من 570 فرعا منتشرا بجميع أنحاء الجمهورية، بالإضافة إلى أن الفروع تعمل 7 أيام في الأسبوع إلى الساعة التاسعة مساءً وذلك لخدمة استبدال العملة وصرف الحوالات ، حيث تم مد ايام عمل البنوك 7 ايام طوال الاسبوع في جميع الفروع و حتي الساعة 9 مساء .

 

شاهد من هنا ايضا
تفاصيل مواعيد البنوك في مصر بعد تعويم الجنيه

252 تعليق

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.