تفاصيل وشروط وظائف تمريض بمستشفي الشرطة

اعلن قطاع الخدمات الطبية وصندوق تحسين الخدمة بمستشفيات الشرطة التابع لوزارة الداخلية عن توفر وظائف ممرضين للعمل في مستشفي الشرطة بالعجوزة ، حيث يطلب قطاع الخدمات الطبيةع ممرضين ومشرفين تمريض وني اشعة وفني تعقيم ومسعفين وذلك في محافظات القاهرة الكبري، من اصحاب الخبرة للعمل بمستشفي الشرطة بالعجوزة واليكم التفاصيل…

مستشفي الشرطة بالعجوزة

مستشفي الشرطة بالعجوزة

 

قام قطاع الخدمات الطبية الذي يتبع وزارة الداخلية المصرية، بالاعلان عن حاجته الى عددا من الوظائف الخالية من فئات التمريض المقيمين بمحافظات القاهره الكبرى وذوى الخبره للعمل بمستشفى الشرطة بالعجوزة، والوظائف المطلوبة كالتالي:

 

اولا عدد 11 مشرفة تمريض والشروط هي:-

– ان يكونوا من الحاصلات علي بكالوريوس التمريض وان لا يزيد سن المتقدمات عن 45 عاما في يوم التقدم.

 

ثانيا عدد 176 ممرض وممرضة والشروط هي:-

– ان يكون من الحاصلين علي دبلوم التمريض ويجب ان لا يزيد سن المتقدمين في يوم التقدم عن 35 سنه ويشترط من المتقدمين خبرة لا تقل عن عامين في تخصصات اقسام رعاية، وعمليات القلب المفتوح واقسام الباطنة وقسطرة ورعاية القلب وجراحات المخ والاعصاب.

 

 

ثالثا مطلوب عدد 3 فني اشعة قسطرة:-

– من الحاصلين علي دبلوم المعهد الفني الصحي وذلك شعبه اشعة ومن الشروط المطلوبة للوظيفة ان يكون للمتقدم خبرة لا تقل عن عامين بجانب ان لا يزيد سنة عن 30 عاما.

 

رابعا مطلوب 3 فني تعقيم:-

ومن الحاصلين علي الشهادة الاعدادية وخبرة لا تقل عن عامين في مجال تعقيم، ولايزيد عمر المتقدم عن 30 عاما.

 

خامسا واخيرا مطلوب 5 مسعفين:-

والشروط المطلوبة لشغل وظيفة مسعف هي ان يكونو حاصلين علي دبلوم المعهد الفني الصحي شعبه اسعاف وخبرة لاتقل عن عامين ولا يزيد عمرهم عن 30 عاما.

 

الشروط عامة والاوراق المطلوبة للوظائف المذكورة اعلاه للتقدم في مستشفي الشرطة بالعجوزة كالتالي:-

علي المتقدم للوظائف تقديم طلب الالتحاق بالوظيفة وذلك في العنوان التالي قطاع الخدمات الطبية 1 شارع نجيب محفوظ بالعجوزة – مستشفي الشرطة بالعجوزة.

مرفقا به بيان بالسيرة الذاتية والمستندات المطلوبة هي صورة ضوئية من البطاقة الشخصية وشهادة المؤهل وشهادة الخبرة المطلوبة كما ذكرنا اعلي وصحيفة الحالة الجنائية فيش وتشبيه موجه لقطاع الخدمات الطبية مستشفي الشرطة بالعجوزة.

– موعد بدء تلقي الطلبات لشغل الوظائف من يوم الاثنين الموافق 8 ديسمبر 2014 ولمدة عشرة ايام .

– سوف يتم فحص الطابات وعمل اختبارات ثم يتم الاختيار ونظام التعاقد لمدة عام قابل للتجديد.

– ونظام العمل بمستشفي الشرطة بقطاع الخدمات الطبية كما هو معروف يكون بنظام النوبتجيات وفقا لقواعد ونظم العمل والتشغيل بمستشفيات الشرطة.

الاعلان منقول بتاريخ السبت 6 ديسمبر وان شاء الله بالنجاح والتوفيق للجميع.

 

عنوان مستشفي الشرطة بالتفصيل

تركب اي حاجة رايحة العجوزة من رمسيس، وممكن تركب المترو وتنزل محطة الجيزة وبعد كدا ميكروباص رايح للكيت كات وتقولو مستشفي الشرطة ، وهي بجوار كافيتريا او مطعم اسمه نعمة.

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!